LIVEPRIVATES_عبر

LIVEPRIVATES TRANS التقيم

TRANS مواقع الجنس كاميرا ويب مماثلة أخرى

LivePrivates ملخص عبر

مقرها الرئيسي في لوكسمبورغ ، دوقية لوكسمبورغ الكبرى ، LivePrivates تأسست في عام 2004 وهي واحدة من أشهر مواقع الدردشة المرئية المباشرة للبالغين والتي تتيح الوصول إلى أكثر من 60.000 من العارضين المسجلين من الأولاد والبنات والمتحولين جنسيا. هذه المقالة سوف تركز على المراجعة LivePrivates Trans ، مكان يمكنك من خلاله الوصول إلى الآلاف من عارضات الأزياء من الفتيات والفتيان المتحولين جنسياً ، المستعدين لمنحك المتعة والرضا ، بمحتوى صريح وأنشطة غريبة. إذا كنت تبحث عن المتعة والحركة والمغامرة ، فستقع في حبها LivePrivates عبر. لكن ما الذي يجعل LivePrivates عبر شعبية جدا؟ كيف تمكنت من أن تظل مفتاحًا مهمًا في صناعة الإباحية للبالغين؟ حسنًا ، ربما يرجع الفضل في ذلك إلى حقيقة أنه الموقع الشقيق للمنصة رقم 1 المذهلة LiveJasmin؟ هل يمكن أن يكون ذلك بفضل أسعارها المنخفضة؟ أو ربما بفضل موقعه على شبكة الإنترنت حسن التنظيم؟ مما لا شك فيه ، يمكن جذب المرء بسهولة LivePrivates واجهة سهلة الاستخدام. من خلال لوحة الألوان الحديثة ذات اللون الأزرق الرمادي ، ترحب بك الصفحة الرئيسية بصور مصغرة مثيرة ومثيرة للجمال المتحولين جنسيا المتواجدين على الإنترنت في الوقت الذي تشاهدون فيه.

الأمر الأكثر إثارة هو أنك إذا نقرت على الصورة المصغرة الأكثر جاذبية لعينيك ، فستكون محظوظًا بما يكفي لمعرفة ما يجري في غرفة الدردشة وستكون قادرًا على تكوين فكرة إذا كان الأمر يستحق المتابعة مشاهدة هذا النموذج بعينه أم لا. علاوة على ذلك ، ستجد على الجانب الأيسر من الصفحة الرئيسية الفئات الرئيسية لـ LivePrivates Trans التي ستخبرك أيضًا بما يرغب العارضون في أدائه في غرف الدردشة الخاصة بهم. من الحلق العميق ، دوميناتريكس ، تأثيري إلى الشرج ، عبودية أو منقاد ، LivePrivates يأتي Trans في متناول يدي مع الأنشطة المذهلة لتحقيق حتى التخيلات الجنسية الأكثر إخفاءًا.

في الجانب العلوي من الصفحة الرئيسية ، ستجد شريط التنقل حيث يمكنك تصفية عمليات البحث وفقًا لأذواقك ورغباتك. LivePrivates يتيح Trans الوصول إلى نماذج من الأعراق المختلفة بما في ذلك الآسيوية أو الأبنوسية أو البيضاء أو اللاتينية الذين يمكنهم التحدث بإحدى اللغات التالية: الإنجليزية أو الألمانية أو الإسبانية أو الفرنسية أو الإيطالية. يمكنك أيضًا تصفية عمليات البحث وفقًا للمظهر للعثور على نماذج بها وشم أو جوارب أو جلد وأيضًا وفقًا للون الشعر ويمكنك الاختيار بين نماذج الأسود أو الأشقر أو السمراء أو أحمر الشعر. هل تبحث عن المزيد من العاطفة والمحتوى الجنسي؟ يمكنك شراء حزم Credits لدعوة عارضة الأزياء المفضلة لديك في دردشة أكثر حميمية. تبدأ هذه الحزم من 32.99 دولارًا مقابل 17.99 رصيدًا ويمكن أن تصل إلى أكثر من 200 دولار مقابل 157.99 رصيدًا.

اعتمادًا على الحزمة التي تختارها ، يمكنك الحصول على ما بين 1.99 و 9.99 رصيدًا مجانيًا. ولكن إذا كنت لا ترغب في الاستثمار في حزم الائتمانات ، فيمكنك أيضًا الدخول إلى محادثة خاصة على سبيل المثال عن طريق الدفع مقابل هذا العرض المعين. تبدأ التكاليف من 0.01-0.98 Credits / الدقيقة فقط ويمكن أن تصل إلى أكثر من 9.99 Credits / الدقيقة. هناك عارضون يطلبون ما لا يقل عن 19.99 نقطة / دقيقة أو أكثر.  

LivePrivates عبر الانطباع الأول

من خلال واجهة لوحة الألوان الزرقاء الرمادية وموقعها الإلكتروني الودود ، LivePrivates سوف يتركك Trans مع انطباع أول مذهل. منذ المرة الأولى التي تدخل فيها إلى المنصة ، ستندهش من المحاسن المتحولين جنسيا الحار الذين سيرحبون بك من البداية. بمجرد دخولك إلى موقع الويب ، ستظهر مئات النماذج عبر الإنترنت على شاشتك. تشغيل LivePrivates سيكون من السهل العثور على النموذج العابر المناسب لأوهامك وهوسك لأن هذا النظام الأساسي يحتوي على شريط بحث متقدم يساعدك على تصفية عمليات البحث بسرعة وفقًا للغة والسعر والعرق والمظهر ولون الشعر أو الرغبة وما إلى ذلك. إيابا. 

كيف LivePrivates عبر العمل؟

هل عمرك 18 سنة على الأقل؟ هل ترغب في بدء حياتك المهنية في LivePrivates العابر والعمل وفق الجدول الزمني الخاص بك مباشرة من راحة المنزل؟ بعد ذلك ، يجب عليك الانضمام LivePrivates عبر ببساطة عن طريق إنشاء حساب نموذج خاص بك للاستمتاع بينما ستجني ثروة. اذهب الآن إلى LivePrivates عبر ، أضف عنوان بريد إلكتروني صالحًا وكلمة مرور قوية واختر اسم مستخدم جذاب لجذب المزيد من المعجبين. قم بتحميل صورة للملف الشخصي وأضف وصفًا موجزًا ​​ولطيفًا عن اهتماماتك واهتماماتك ، واقبل اتفاقية الخدمات وسياسة الخصوصية وأرسل طلبك. بمجرد الموافقة عليها ، ستكون جاهزًا لبدء الأداء أمام جمهورك. 

ما هي LivePrivates عبر الاعتمادات وما هي استخدامها؟

LivePrivates يستخدم Trans نظام الائتمانات كطريقة للدفع مقابل عرض خاص أو عروض أخرى مخصصة. يمكنك إما الدفع مباشرة مقابل عرض معين أو يمكنك الشراء في حزم الائتمانات المتقدمة. نوصي بشراء حزم Credits لأنك ستحصل على أرصدة مجانية كمكافأة لشرائك. ستدفع ما بين 32.99 دولارًا وحوالي 240 دولارًا لائتماناتك التي ستبدأ من 17.99 رصيدًا وستصل إلى 159.99 رصيدًا. إذا اشتريت 27.99 رصيدًا ، فستحصل على 1.99 رصيدًا مجانيًا ، مقابل 67.99 رصيدًا ستحصل على 5.99 رصيدًا مجانيًا ، مقابل 97.99 رصيدًا ستحصل على 7.99 رصيدًا مجانيًا مقابل 157.99 رصيدًا ستحصل على 9.99 رصيدًا مجانيًا. علاوة على ذلك ، يمكنك أيضًا الدفع مقابل عرض معين دون الحاجة إلى شراء حزمة الحزمة. تبدأ الأسعار من 0.01-0.98 Credits / الدقيقة ويمكن أن تصل إلى أكثر من 9.99 Credits / الدقيقة.

عدد من النماذج عبر الإنترنت

هل تبحث عن أنشطة تجعلك مستمتعًا ومثيرًا للشهوة على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع؟ هل ترغب في الدخول إلى عالم على الإنترنت مليء بالعاطفة والإثارة؟ LivePrivates يتيح لك Trans الوصول إلى الآلاف من عارضات الأزياء المتحولين جنسيا المذهلين المستعدين لتحقيق أحلامك الأكثر جموحًا. علاوة على ذلك ، فإن المئات منهم متصلون بالإنترنت في أي وقت من النهار والليل.

LivePrivates عبر نماذج جديدة

هل تمل عادة بسرعة؟ هل تحاول دائمًا العثور على أشياء جديدة للقيام بها ، أو هل تستمتع بمقابلة فتيات أو فتيان جدد؟ اذهب إلى LivePrivates عبر وانقر فوق الزر موصى به. ستجد هنا فئة Newbies الفرعية التي ستقودك إلى أحدث الموديلات المتحولة المسجلة على المنصة. 

LivePrivates نوع العرض العابر 

On LivePrivates Trans ، ستتمكن من الوصول إلى أنواع مختلفة من العروض التي تناسب أذواق وتفضيلات أي شخص. 

دردشة مجانية: هل تريد ببساطة أن تغازل عارضة أزياء؟ هل تريد أن ترى ما يدور في ذهن العارضة العابرة؟ إذا كنت ترغب في إنشاء رابط عاطفي مع عارضة أزياء ولا تبحث عن محتوى عري وصريح ، فيجب عليك اختيار غرف الدردشة المجانية.

دردشة خاصة: هل أنت مهتم بالمزيد من المغامرة؟ هل ترغب في الوصول إلى العروض الجنسية والغريبة؟ هل لديك موديل مفضل؟ ثم يجب عليك دعوته / ها في محادثة خاصة لأداء أكثر وحشية وحسية.  

عرض VIP: يبدأ عرض VIP بواسطة النموذج بمجرد أن يحدد هدفًا. بمجرد الوصول إلى ذلك ، سيبدأ العرض ويمكن أن يستمر لمدة 15 دقيقة. سيكون لكل عرض VIP اسم موضوع خاص به وسيتمكن الأعضاء الآخرون من الانضمام إلى العرض. 

لايف موبايل: هذه هي الميزة التي ستقربك من نموذجك المفضل. العارض الذي لديه هذه الميزة يقوم ببث محتوى مباشر باستخدام الهاتف المحمول مما سيقودك إلى المزيد من الأنشطة الشقية مع النموذج. 

مكالمة فيديو: إذا كان لديك عارضة أزياء مفضلة وكنت تريد أن تصبح أكثر حميمية ، فقم بإجراء مكالمة فيديو للتعرف عليه بشكل أفضل بغض النظر عن مكان وجودك ، بغض النظر عن الوقت من اليوم.

LivePrivates موقع ترانس موبايل

الآن يمكنك الاستمتاع بنفس الشيء LivePrivates عبر مغامرة مع نفس الميزات والمحتوى الحصري في أي وقت وفي أي مكان مباشرة على جهاز iOS أو Android أو Windows. النسخة المحمولة من LivePrivates أمر لا بد منه عندما يتعلق الأمر بالوصول إلى نموذجك المفضل بغض النظر عما إذا كنت في الحديقة أو في صالة الألعاب الرياضية أو إذا كنت بطريقة ما بحاجة إلى استراحة من الروتين اليومي.  

LivePrivates جودة الفيديو العابر

لحسن الحظ ، يتم بث غالبية الطرازات المتحولة المسجلة على النظام الأساسي بجودة فيديو عالية الدقة 720 بكسل ، بدون تخزين مؤقت وبدون انقطاع. علاوة على ذلك ، يتزايد عدد المثيرين الذين يبثون بدقة عالية كاملة 1080 بكسل يوميًا. 

تم التسجيل LivePrivates عبر كعضو

إذا كان عمرك 18 عامًا على الأقل وترغب في اختيار الأشياء المفضلة لديك والحصول على اقتراحات مخصصة ، فيجب عليك التسجيل LivePrivates عبر كعضو. ستبقى خاصًا وآمنًا وستستمتع بالعروض بلا حدود. انضم الآن إلى هذا الموقع الرائع للكبار عن طريق اختيار اسم مستخدم الدردشة وكلمة مرور قوية وإدخال عنوان بريد إلكتروني صالح. وافق على الشروط والأحكام وسياسة الخصوصية وانقر على زر الانضمام الآن. إذا تم إنشاء حسابك بشكل صحيح ، فستتمكن من الاستمتاع بالمحتوى العري والجنسي على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع. 

كيفية العمل كنموذج كام LivePrivates عبر؟

هل تفكر في تغيير وظيفتك الفعلية؟ هل تمتلك جهاز كمبيوتر به اتصال إنترنت قوي وكاميرا ويب جيدة؟ هل عمرك 18 سنة على الأقل؟ العمل كنموذج كام LivePrivates عبر واكسب ملايين الدولارات ببساطة عن طريق البث أمام الكاميرا لجمهورك. أنشئ حسابًا نموذجيًا الآن عن طريق إدخال عنوان بريد إلكتروني صالح جنبًا إلى جنب مع كلمة مرور قوية واسم مستخدم نموذج جذاب. قم بإنشاء ملف التعريف الخاص بك عن طريق تحميل صورة واحدة على الأقل لنفسك ، واقبل اتفاقية الخدمات وأرسل تسجيلك. إذا كان كل شيء يسير كما هو مخطط له ، فستكون جاهزًا لبدء الأداء لمشاهديك. 

LivePrivates برنامج Trans Webmaster (AWEmpire.com)

جزء من الكبار Webmaster Empire Affiliate Program ، LivePrivates سوف تجلب لك Trans أموالاً إضافية عن طريق الترويج لنشاطها ببساطة. ستتمكن من الوصول إلى تحويل لا مثيل له وأدوات ترويجية مجانية مذهلة مثل اللافتات وواجهة برمجة تطبيقات ترويج الفيديو وإعلانات الفيديو الاحترافية وأداة التمرير للصور ولافتات GIF والموجزات الحية المخصصة وأداة رأس الدردشة والملصق الأبيض وغير ذلك الكثير. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك الحصول على معدلات عمولة تصل إلى 45٪ ، ومكافأة إحالة تصل إلى 50٪ وما يصل إلى 300 دولار لكل عملية بيع حسب البرنامج الذي تختاره. 

 

أفضل 10 مواقع مباشرة للكاميرات الحية

1.
9.7
2.
9.5
3.
8.8
4.
8.4
5.
8.0
6.
7.9
7.
7.5
8.
7.4
9.
7.0
10.
6.0
11.
9.2
12.
7.8

LivePrivates Trans Pro & Cons

الايجابيات

  • جودة فيديو HD
  • واجهة سهلة الاستخدام
  • دعم العملاء
  • ائتمانات مجانية عند شراء الطرود
  • تصنيف صنم لا يهزم
  • نماذج محترفة

سلبيات

  • بعض الميزات تكلف أموالاً إضافية
  • لا عُري في الغرف العامة المفتوحة

LivePrivates فئات عبر 

  • شرجي
  • الآسيوي
  • ASMR
  • قضيب كبير
  • كبير الثدي
  • شعر أسود
  • شقراء
  • عبودية
  • امرأة سمراء
  • تأثيري
  • حلق عميق
  • DOMINATRIX
  • خشب الأبنوس
  • الحرة الدردشة
  • لعبة تفاعلية
  • الخميس
  • لاتينية
  • جلد
  • موبايل لايف
  • الدردشة الخاصة
  • أحمر الشعر
  • تخفيضات
  • الثدي الصغيرة
  • • التدخين .
  • SPH
  • قصتنا
  • مطيع
  • في سن المراهقة 18+
  • الألعاب
  • العشرينات
  • عرض VIP
  • White

LivePrivates طرق الدفع العابرة

On LivePrivates Trans ، يمكنك الدفع مقابل ائتماناتك باستخدام إحدى طرق الدفع التالية:

  • بطاقات الائتمان والخصم (VISA و MasterCard و VISA Electron و Maestro و Visa Bleue و Discover و Diners Club و Union Pay و JCB)
  • تحويل بنكي
  • باي بال ، ويب ماني
  • الدفع عن طريق الهاتف
  • الشيكات عبر الإنترنت ACH
  • الخصم المباشر الأوروبي
  • حوالة مصرفية أوروبية للأعضاء الدوليين
  • العملات المشفرة (Bitcoin و Ethereum وأكثر من 50 عملة بديلة أخرى).

LivePrivates دعم العملاء عبر

إذا لم تتمكن من العثور على إجابة مرضية في صفحة الأسئلة الشائعة وكنت بحاجة إلى مشورة أكثر احترافًا ، فيجب عليك الاتصال بفريق دعم العملاء المتاح على مدار 24 ساعة في اليوم ، 7 أيام في الأسبوع عبر مركز المساعدة عبر الإنترنت أو عن طريق إرسال بريد إلكتروني إلى [البريد الإلكتروني محمي] أو عبر نموذج الاتصال عبر الإنترنت. إذا كانت لديك أي أسئلة متعلقة بالفوترة ، فنقترح عليك الاتصال بدعم الفواتير من خلال إجراء مكالمة على +352 20 22 27 91.

LivePrivates سياسة رد الأموال عبر Trans

LivePrivates Trans هي كاميرا ويب أخرى للبالغين لديها سياسة استرداد صارمة. يمكنك فقط طلب استرداد في الائتمانات في ظل ظروف معينة تتم مناقشتها عادةً مع فريق دعم العملاء على أساس كل حالة على حدة. ومع ذلك ، ستحصل عادةً على استرداد إذا لم تكن راضيًا عن نموذج في الدردشة الخاصة.

LivePrivates جوائز ترانس

إذا كان لديك نموذج متحولة مفضل من LivePrivates Trans ، إذن يجب عليك إكرامية أدائها لمساعدة المثير في الفوز بما يصل إلى 2000 دولار من خلال برنامج الجوائز. أنت تقرر أفضل 10 لذا تأكد من الاستمتاع بالميزات مع نموذجك المفضل ولا تنسَ العودة يوميًا لدعم عروضه / عروضها. 

LivePrivates عبر على موقع يوتيوب

كوبونات آخر تحديث: اليوم
30 نوفمبر 2022

5 كوبونات وعروض

LIVEPRIVATES_TRANS

LIVEPRIVATES TRANS Review

Other similar TRANS live sex webcam sites

LivePrivates Trans Summary

Headquartered in Luxembourg, the Grand Duchy of Luxembourg, LivePrivates was founded in 2004 and it is one of the most known and highly appreciated adult live video chat website that gives access to more than 60.000 registered boys, girl and tranny models. This article will focus on reviewing LivePrivates Trans, a place where you will get access to thousands of trans girl and trans boy models, that are ready to give you pleasure and satisfaction, with explicit content and kinky activities. If you are looking for fun, action and adventure, you will fall in love with LivePrivates Trans. But what makes LivePrivates Trans so popular? How did it manage to remain an important key in the adult porn industry? Well, could it be perhaps thanks to the fact that it is the sister website of the amazing No. 1 platform LiveJasmin? Could it be thanks to its lower prices? Or perhaps thanks to its well-structured website? Undoubtedly, one could be easily attracted by LivePrivates easy-to-use interface. With its blue grey modern palette, the homepage welcomes you with hot sexy thumbnails of the tranny beauties that are online at the time you are watching.

What is even more exciting is that if you click on a thumbnail that is most appealing to your eyes, you will be lucky enough to see what is going on in the chat room and you will be able to make an idea if it is worth continuing watching that particular model or not. Moreover, on the left side of the homepage, you will find the main categories of LivePrivates Trans that will tell you also what the models are willing to perform on their chat rooms. From Deep Throat, Dominatrix, Cosplay to Anal, Bondage or Submissive, LivePrivates Trans comes in handy with mind-blowing activities to fulfill even your most hidden sexual fantasies.

On the upper side of the homepage, you will find the navigation bar where you can filter your searches according to your tastes and desires. LivePrivates Trans gives access to models of different ethnicities including Asian, Ebony, white or Latin who can speak one of the following languages: English, German, Spanish, French or Italian. You can also filter your searches according to appearance to find models with tattoos, stockings or leather and also according to the hair color and you can choose between Black, Blonde, Brunette or Redhead models. Are you looking for more passion and sexual content? You can buy Credits packages to invite your favorite trans model in a more intimate chat. These packages start at $32.99 for 17.99 Credits and could reach to more than $200 for 157.99 Credits.

Depending on the package you are choosing, you can receive between 1.99 and 9.99 Free Credits. But if you do not want to invest in the Credits packages, you can also enter a Private Chat for example by simply paying for that certain show. The costs start at only 0.01-0.98 Credits/minute and could reach to more than 9.99 Credits/minute. There are models who request at least 19.99 Credits/minute or even more.  

LivePrivates Trans First Impression

With its blue grey palette interface and its friendly website, LivePrivates Trans will leave you with an amazing first impression. Since the first time you will be accessing the platform, you will be amazed by the hot tranny beauties that will welcome you right from the scratch. As soon as you enter the website, hundreds of online models will appear on your screen. On LivePrivates Trans it will be easy to find the trans model suitable for your fantasies and fetishes because this platform has an advanced search bar that will help you quickly filter your searches according to language, price, ethnicity, appearance, hair color or willingness and so on so forth. 

How Does LivePrivates Trans Work?

Are you at least 18 years old? Would you like to start your own career on LivePrivates Trans and to work according to your own schedule directly from the comfort of home? Then, you must join LivePrivates Trans by simply creating your own model account to have fun while you will be making a fortune. Go now to LivePrivates Trans, add a valid email address and a strong password and choose a catchy username to attract more fans. Upload a profile picture and add a brief and nice description about your fetishes and interests, accept the Services Agreement and the Privacy Policy and send your application. Once it is approved, you will be ready to start performing in front of your audience. 

What Are LivePrivates Trans Credits & What Are They Used For?

LivePrivates Trans uses a Credits System as a way of payment for a privates show or other customized performances. You can either pay directly for a certain show or you can buy in advanced Credits packages. We recommend that you buy Credits packages because you will get Free Credits as a bonus for your purchase. You will be paying between $32.99 and around $240 for your Credits that will start at 17.99 Credits and will reach to 159.99 Credits. If you buy 27.99 Credits you will get 1.99 Free credits, for 67.99 Credits you will get 5.99 Free Credits, for 97.99 Credits you will get 7.99 Free Credits and for 157.99 Credits you will get 9.99 Free Credits. On top of this, you can also pay for a certain show without having to buy bundle package. The prices start at 0.01-0.98 Credits/minute and could reach to more than 9.99 Credits/minute.

Number of Online Trans Models

Are you looking for activities to keep you entertained and horny 24/7? Would you like to enter in an online world full of passion and sensuality? LivePrivates Trans gives access to thousands of amazing tranny models that are ready to fulfill your wildest dreams. Furthermore, hundreds of them are online at any time of the day and night.

LivePrivates Trans New Models

Do you usually get bored quickly? Are you always trying to find new things to do, or do you enjoy meeting new girls or boys? Go to LivePrivates Trans and click the button Recommended. Here, you will find the Newbies subcategory that will lead you to the newest trans models that registered on the platform. 

LivePrivates Trans Show Type 

On LivePrivates Trans, you will get access to different show types that are suitable for anyone’s tastes and preferences. 

Free Chat: Do you want to simply flirt with a model? Do you want to see what is going on in a trans model’s mind? If you want to create an emotional bond with a model and you are not looking for nudity and explicit content, then you must choose the Free Chat Rooms.

Private Chat: Are you interested in more adventure? Do you want to get access to kinky and sexual performances? Do you have a favorite model? Then you must invite him/her in a Private Chat for a wilder and sensual performance.  

VIP Show: The VIP Show is started by the model once he/she is setting a goal. Once this is reached, the show will start and could last 15 minutes.  Each VIP Show will have its own topic name and other members will be able to join the show. 

Mobile Live: This is the feature that will bring you closer to your favorite model.  The model who has this feature is streaming live content with the mobile phone which will lead you to more naughty activities with the model. 

Video Call: If you have a favorite model and if you want to become even more intimate, make a Video Call to know him/her better no matter where you are, no matter what time of the day is.

LivePrivates Trans Mobile Site

Now you can enjoy the same LivePrivates Trans adventure with the same exclusive features and content anytime, anywhere directly on your iOS, Android or Windows device. The mobile version of LivePrivates is a must when it comes to reaching your favorite model no matter if you are in the park, at the gym or if you somehow need a break from the daily routine.  

LivePrivates Trans Video Quality

Luckily the majority of the trans model registered on the platform are streaming in HD 720p video quality, with no buffering and no interruptions. Moreover, the number of the hotties who are broadcasting in full HD 1080p resolution is growing daily. 

Registration on LivePrivates Trans as a Member

If you are at least 18 years old and you want to pick your favorites and to get personalized suggestions, you should register on LivePrivates Trans as a member. You will stay private and secure and you will enjoy shows with no limits. Join now this amazing adult cam website by choosing your chat username, a strong password, and by entering a valid email address. Agree with the Terms and conditions and the Privacy Policy and click the button Join Now. If your account is properly created, then you will be able to enjoy 24/7 nude and sexual content. 

How to work as a cam model on LivePrivates Trans?

Are you thinking in changing your actual job? Do you own a computer with a strong Internet connection and a good webcam? Are you at least 18 years old? Work as a cam model on LivePrivates Trans and earn millions of dollars by simply broadcasting in front of your camera for your audience. Create your model account right now by entering a valid email address alongside with a strong password and a catchy model username. Create your profile by uploading at least one picture of yourself, accept the Services Agreement and send your registration. If everything is going as planned, you will be ready to start performing for your viewers. 

LivePrivates Trans Webmaster Program (AWEmpire.com)

Part of the Adult Webmaster Empire Affiliate Program, LivePrivates Trans will bring you extra money by simply promoting its activity. You will get access to unbeatable conversion and amazing free promo tools such as banners, video promotion API, video banners PRO, image scroller tool, GIF banners, custom live feeds, chat head tool, white label and to a lot more. Plus, you can get up to 45% commission rates, up to 50% referral bonus and up to $300 per sale depending on the program you are choosing. 

 

TOP 10 TRANS LIVE CAMS SITES

1.
9.7
2.
9.5
3.
8.8
4.
8.4
5.
8.0
6.
7.9
7.
7.5
8.
7.4
9.
7.0
10.
6.0
11.
9.2
12.
7.8

LivePrivates Trans Pro & Cons

Pros

  • HD Video quality
  • An easy-to-use interface
  • 24/7 Customer Support
  • Free Credits when you buy packages
  • Unbeatable fetish categorization
  • Professional trans models

Cons

  • Some features costs extra money
  • No nudity in open public rooms

LivePrivates Trans Categories 

  • Anal
  • Asian
  • ASMR
  • Big penis
  • Big Tits
  • Black Hair
  • Blonde
  • Bondage
  • Brunette
  • Cosplay
  • Deep throat
  • Dominatrix
  • Ebony
  • Free Chat
  • Interactive Toy
  • JOI
  • Latin
  • Leather
  • Mobile Live
  • Private Chat
  • Redhead
  • Sale
  • Small Tits
  • Smoking
  • SPH
  • Story
  • Submissive
  • Teen 18+
  • Toys
  • Twenties
  • VIP Show
  • White

LivePrivates Trans Payment Methods

On LivePrivates Trans, you can pay for your credits using one of the following payment methods:

  • Credit and Debit Cards (VISA, MasterCard, VISA Electron, Maestro, Visa Bleue, Discover, Diners Club, Union Pay and JCB)
  • Bank Wire Transfer
  • PayPal, Webmoney
  • Pay by phone
  • ACH-Online Checks
  • European Direct Debit
  • European Bank Wire Transfer for international members
  • Cryptocurrencies (Bitcoin, Ethereum and over 50 other altcoins).

LivePrivates Trans Customer Support

If you couldn’t find a satisfying answer in the FAQs page and you need a more professional advice, then you should contact the Customer Support Team available 24 hours a day, 7 days a week via the Online Help Center or by sending an email to [email protected] or via the Online Contact Form. If you have any billing questions, we suggest that you contact the Billing Support by making a call on +352 20 22 27 91.

LivePrivates Trans Refund Policy

LivePrivates Trans is another adult webcam that has a strict refund policy. You can only request a refund in Credits under certain conditions that are usually discussed with the Customer Support Team on a case-by-case basis. You will however usually get a refund if you were not satisfied by a model in the Private Chat.

LivePrivates Trans Awards

If you have a favorite trans model from LivePrivates Trans, then you must tip her/his performances to help the hottie win up to $2000 with the Awards Program. You decide the Top 10 so make sure you enjoy features with your favorite model and do not forget to come back daily to support his/her shows. 

LivePrivates Trans On YouTube

Coupons Last Updated: Today
01 December 2022

5 Coupons and Deals