CAM4

CAM4.com التقيم

مواقع أخرى مماثلة الجنس كاميرا ويب حية

حول Cam4

تم إطلاق Cam4 ، المملوكة لشركة Granity Entertainment Designed Activity ، في يونيو 2007 ، وهي واحدة من أفضل 100 موقع ويب للبالغين في جميع أنحاء العالم ، مع أكبر مجتمع لكاميرات الويب للبالغين على الإنترنت. مع وجود أكثر من 56 مليون مستخدم شهريًا ، تم تصنيف Cam4 حاليًا في المرتبة 66 على موقع الويب للبالغين الأكثر زيارة وفقًا لموقع مماثل. Cam4 هو المكان الذي ستجد فيه في الغالب مواهب من عارضات كاميرا الويب للهواة الذين يبثون ليس فقط من أجل المال ، ولكن أيضًا من أجل المتعة ويؤدون عروض بألعاب جنسية ، وأحاديث قذرة ، وتعري وحتى ممارسة العادة السرية.

تم تكريم Cam4 على مر السنين لمحتواها الرائع وأنشطتها المتنوعة مع جوائز مذهلة في صناعة البالغين ، بما في ذلك موقع الكاميرا الحية الأكثر ابتكارًا لعام 2019 من جوائز AW و 2016 موقع Bets European Adult Webcam وموقع Live Cam لعام 2015 المقدم من جوائز XBiz . الأمر الأكثر إثارة في Cam4 هو أنك تحصل على محتوى كافٍ لتستمتع بوقتك على مدار 24 ساعة في اليوم ، 7 أيام في الأسبوع مجانًا. تقدم لك معظم العارضات ، سواء كانوا ذكورًا أو إناثًا أو متحولين جنسيًا ، عروضًا مذهلة مجانًا. ولكن إذا كنت ترغب في الحصول على المزيد وإذا كنت تريد أن تصبح أكثر حميمية ، فعليك أن تدفع للدخول في عرض خاص على سبيل المثال أو لجعل العارضة تفعل الأشياء التي تريدها.

تختلف الأسعار وفقًا لصفقات الحزمة التي تختارها. ولكن بشكل عام ، عليك أن تعرف أن العملة الرمزية الواحدة تساوي 0.16 دولار على الأقل ويمكن أن تصل إلى 0.22 دولار. في الوقت الحالي ، يمكنك شراء صفقات تبدأ من 50 رمزًا مقابل 9.95 دولارًا وتصل إلى 1000 توكينز مقابل 159.99 دولارًا. أنت غير مقتنع بعد أن Cam4 هو خيار جيد لجميع أحلامك وتخيلاتك الجامحة؟ هل تعلم أنه يحتوي على واجهة سهلة الاستخدام ، مع وجود عوامل تصفية واسعة النطاق المتاحة؟

بفضل خيار التصفية هذا ، يمكنك بسهولة العثور على نوع النشاط المفضل لديك بما في ذلك الألعاب التفاعلية ، والتعري ، ولعب الأدوار ، والقرب ، والعبودية ، وأكثر من ذلك. بالإضافة إلى ذلك ، عندما تنظر إلى الجانب الأيسر من الصفحة الرئيسية ، ستجد قائمة يمكنك من خلالها تصفية عمليات البحث حسب اللغة والمظهر والعرق والعمر والتوجه وما إلى ذلك. يمكنك العثور على عارضين من الشرق الأوسط ، آسيويين ، أسود / أبنوسي ، هندي ، أبيض أو قوقازي ، من أصل إسباني أو لاتيني وحتى الأمريكيين الأصليين الذين يمكن أن يكونوا مستقيمين أو مثليين أو ثنائيي الجنس أو ثنائيي الجنس. ألقِ نظرة على شريط القائمة واختر نوع الجسم الذي تريده ، وشعر الجسم ، وحجم الثدي أو نوع الشعر. لقد وفرت لك Cam4 مجموعة واسعة من الخيارات حتى تتمكن من الاتصال بنموذج أحلامك. 

الانطباع الأول على كاميرا Cam4

بواجهة بسيطة ، ستمنحك Cam4 انطباعًا أولًا لطيفًا. عند دخولك إلى موقع الويب ، سيتم الترحيب بك على الصفحة الرئيسية من خلال كاميرا الجنس المجانية المباشرة الرائجة ، مما يمنحك عروضًا ليس فقط من قبل الفتيات الأكثر إثارة ، ولكن أيضًا من قبل الرجال والأزواج. الموقع منظم جيدًا ، مما يسهل عليك تصفية عمليات البحث الخاصة بك حتى تتمكن من العثور على الأداء الذي يمنحك مغامرة حياتك بغض النظر عن نوع العرض الذي تختاره. يبدو أن Cam4 هو المكان الذي يمكنك أن تجد فيه الأنشطة الترفيهية والمتعة طوال اليوم والليل. 

كيف يعمل Cam4؟

هل تريد أن تقول وداعا لعملك الممل؟ هل ترغب في الشروع في مغامرة جديدة وبدء حياتك المهنية التي ستجلب لك ما يكفي من المال للسفر حول العالم وقتما تشاء؟ انتقل إلى Cam4 ، وأنشئ حسابًا مناسبًا لك ولشخصيتك ببساطة عن طريق اختيار اسم مستخدم لطيف وجذاب. أدخل عنوان بريد إلكتروني صالحًا واختر كلمة مرور قوية. اقبل اتفاقية الخدمة وقم بإعداد ملف التعريف الخاص بك لجذب المعجبين وزيادة حركة المرور الخاصة بك. قم بإضفاء الطابع الشخصي على ملفك الشخصي عن طريق حظر البلدان أو الدول التي لا تحبها واختر صورة للملف الشخصي ووصفًا لطيفًا. إذا كنت سعيدًا بما قمت به ، فأنت جاهز للبث ولأداء العروض التي ستجلب لك ثروة كل شهر. 

ما هي اعتمادات Cam4 وما الغرض منها؟

يُطلق على اعتمادات Cam4 اسم الرموز وهي تمثل العملة التي تستخدمها المنصة لمساعدتك في الوصول إلى مجموعة واسعة من الميزات والمحتوى الصريح. على سبيل المثال ، يمكنك استخدام هذه الرموز لإرشاد المذيع المفضل لديك ، ولإرسال هدايا Cam4 ، وللذهاب إلى العروض الخاصة ولجعل المؤدي يقوم بالعرض الذي يمنحك المتعة التي تبحث عنها على موقع ويب للبالغين. 

عدد النماذج على الإنترنت

من خلال صفحة طاقة ضخمة في الصناعة ، ستجد على Cam4 الآلاف والآلاف من الطرز التي يتم بثها على مدار 24 ساعة في اليوم ، 7 أيام في الأسبوع مما يعني أنه يمكنك الوصول إلى محتوى كافٍ للحفاظ على تركيزك في أي وقت من اليوم. يريد.

موديلات كام 4 الجديدة

هل تبحث عن عارضات أزياء جديدة لمشاهدة عروضهن؟ إذا كنت تريد أن تعرف من هم الوافدون الجدد وما الذي يمكنهم فعله ، فيجب عليك تصفية عمليات البحث الخاصة بك ببساطة عن طريق كتابة مؤدين جدد وستتمكن من الوصول إلى محتوى جديد ومثير. سترى علامة جديد على الصور المصغرة لفناني الأداء الجدد.
هل تبحث عن بداية جديدة؟ هل تود التحدث إلى موديلات جديدة؟ هل ترغب في الدخول في مغامرة مع عارضة أزياء جديدة؟ بعد ذلك ، يجب عليك التحقق من LiveJasmin فئة عارضات الأزياء الجدد وشاهد عارضات أزياء مثيرات وجميلة يرقصن من أجلك ، يرقصن ويمنحك أفضل العروض الخاصة من عارضة أزياء شابة وفضولية. يمكنك بسهولة اكتشاف موديلات جديدة لأنها مميزة بشارة على موقع الويب ، وستدفع سعرًا أقل مما ستدفعه مقابل عارضة احترافية وذات خبرة. 

نوع عرض كاميرا 4 

لقد جعلتك Cam4 مغطاة بأنواع مختلفة من العروض ، مناسبة لاحتياجاتك ورغباتك. ستجد أدناه وصفًا موجزًا ​​عن أنواع العروض التي يمكن لفناني الأداء تقديمها على Cam4. 

دردشة فيديو مجانية: يقدم معظم فناني الأداء على Cam4 محادثات فيديو مجانية. هذا يعني أنه يمكنك الحصول على المتعة التي تريدها دون أي تكاليف إضافية ، لأن العارضين هناك ينتظرون طلباتك. ستجد العُري في هذه العروض أيضًا ، ولكن في معظم الأحيان تنتظر العارضات تلميحات للأداء. 

دردشة خاصة: انقل ملذاتك وأحلامك المخفية إلى مستوى آخر ، وعندما تحب عارضة أزياء ، انتقل إلى محادثة خاصة حيث ستتمكن من تشغيل ميزة Cam2Cam دون أي تكاليف إضافية. سوف تحصل على أسعار معقولة ، ولكن محتوى حصري.

عرض الواقع الافتراضي: منذ عام 2016 ، ترحب بك Cam4 بكاميرا VR التي لا تعمل إلا إذا كانت لديك سماعات رأس مناسبة. سترى عروض الواقع الافتراضي على عرض بزاوية 360 درجة لعروض النماذج وسيملأ كل شيء مثل النماذج الموجودة في غرفتك. 

موقع Cam4 Mobile

حان الوقت الآن لمشاهدة جميع عروض الكاميرا الرائعة على راحة يديك. شاهد الآن طرازك المفضل مباشرةً على جهاز iPhone أو iPad أو Android وستحصل على نفس الجودة والمحتوى الذي تحصل عليه على الكمبيوتر المحمول أو الكمبيوتر الشخصي. يمكنك مشاهدة العروض الحية وإرسال رسائل Cam4 والاطلاع على السيرة الذاتية لطرازك المفضل وما إلى ذلك. 

جودة فيديو Cam4

لسوء الحظ ، يستخدم معظم الممثلين في Cam4 كاميرات SD ، ولكن لا يزال الأمر يستحق اختيار Cam4 ، لأن العديد من كاميرات SD هذه تتيح لك الوصول إلى التفاصيل الصغيرة وزوايا البرق الرائعة. ستجد أيضًا مجموعة كبيرة من الطرز التي يتم بثها ليس فقط على كاميرات HD ، ولكن أيضًا على كاميرات VR. 

التسجيل على Cam4 كعضو

كن الآن عضوًا في Cam4 وتمتع بالوصول إلى كاميرات الهواة والنجوم الإباحية. كل ما عليك فعله هو الانتقال إلى Cam4.com ، والنقر فوق الزر إنشاء حساب مجاني واختيار اسم مستخدم لطيف وكلمة مرور وإدخال عنوان بريد إلكتروني صالح. انتقل إلى العضوية الذهبية لفتح ميزات مذهلة ومحتوى حصري مثل الوصول إلى العروض الخاصة. 

كيف تعمل كعارضة كاميرا على Cam4؟

هل ترغب في كسب أموال إضافية مباشرة من منزلك المريح؟ انتقل إلى Cam4.com ، واضغط على الزر Join Cam4 Now ، واملأ بياناتك ببساطة عن طريق اختيار اسم مستخدم جذاب وجذاب ، وكلمة مرور قوية وإدخال عنوان بريد إلكتروني صالح. كل ما عليك فعله من الآن هو قبول اتفاقية الخدمة وإنشاء وصف ملف تعريف لطيف مع صورة جميلة لنفسك وبدء البث. 

برنامج Cam4 Webmaster 

اربح أموالك ببساطة عن طريق الترويج لموقع كاميرا الويب العالمي الحائز على جوائز بطريقة سهلة وفعالة وقابلة للتخصيص بالكامل. تقدم الآن إلى برنامج الشراكة لكسب دولارات إضافية كل شهر وللحصول على مكافآت حصرية وأدوات ترويجية للتسويق بما في ذلك الروابط واللافتات والنوافذ المنبثقة وغرف الدردشة المضمنة وغير ذلك الكثير.

 

مواقع البث المباشر للبالغين

1.
9.7
2.
9.6
3.
9.4
4.
9.3
5.
9.1
6.
8.8
7.
8.6
8.
8.5
9.
8.5
10.
8.5
11.
8.3
12.
8.1
13.
7.7
14.
8.6
15.
8.0
16.
7.5
17.
7.0

Cam4 Pro & سلبيات

الايجابيات

  • واجهة سهلة الاستخدام
  • نظرة خاطفة مجانية في العروض الخاصة
  • عدد كبير ومتنوع من النماذج
  • الوصول إلى المكافآت عند إنشاء حساب
  • عروض كاميرا VR

سلبيات

  • إعلانات كثيرة جدًا
  • محادثات خاصة مكلفة للغاية
  • الكثير من التخزين المؤقت على الكاميرات الحية

فئات Cam4

تحتوي Cam4 على أربع فئات رئيسية حيث ستجد محتوى فاضحًا ومليئًا بالعري وأحذية فريدة. 

  • أنثى
  • الذكور
  • عبر
  • الأزواج

طرق الدفع Cam4

يقبل Cam4 طرق الدفع التالية:

  • بطاقات الائتمان والخصم (VISA ، MasterCard ، Maestro ، Diners Club ، JCB)
  • بای بال
  • بت سيف
  • باكسوم
  • ePayService
  • يورو واير
  • الإيداع المباشر في الولايات المتحدة
  • الإيداع المباشر في CA
  • CashToTokens

دعم عملاء Cam4

ستجد على الموقع الرسمي إجابات رائعة ومتقدمة على معظم الأسئلة الشائعة. ولكن إذا كنت بحاجة إلى مزيد من المساعدة بطريقة أو بأخرى أو لم تعطيك صفحة الأسئلة الشائعة إجابات مرضية ، فيمكنك الاتصال بفريق دعم العملاء عن طريق إرسال بريد إلكتروني عبر نموذج الاتصال عبر الإنترنت. إذا كنت بحاجة إلى دعم الفوترة ، فيجب عليك الاتصال بممثلي Cam4 عبر الهاتف على 1-800-893-8871 أو 1-310-664-5810 أو عن طريق إرسال بريد إلكتروني إلى [البريد الإلكتروني محمي] 

سياسة استرداد Cam4

لدى Cam4 سياسة استرداد صارمة ، ولا يمكنك استرداد أموالك إلا في ظل ظروف معينة يتم بحثها بشكل مكثف بواسطة فريق Cam4. اعلم أن الرموز غير المستخدمة ليست مؤهلة لاسترداد الأموال. إذا لم تستخدم الرموز الخاصة بك في غضون 6 أشهر من تاريخ الشراء ، فستنتهي صلاحيتها وسيتم إلغاؤها من حسابك. 

جوائز Cam4

هل لديك موديل مفضل؟ ساعده أو ساعدها في الفوز بجوائز كاميرا اليوم أو كاميرا الشهر. أرسل نصائح منتظمة إلى نموذجك المفضل للحصول على المزيد والمزيد من النقاط بمجرد زيارة ملفه الشخصي كل يوم. ستجلب جوائز Cam4 جوائز قد تصل إلى 22.500 دولار أمريكي لطرازاتهم الأكثر شهرة والتي تعمل بجد والتي تحظى بتقدير كبير. 

Cam4 على موقع يوتيوب

 

كوبونات آخر تحديث: اليوم
30 نوفمبر 2022

1 كوبونات وعروض

CAM4

CAM4.com Review

Other similar live sex webcam sites

About Cam4

Owned by the Granity Entertainment Designed Activity Company, Cam4 was launched in June 2007, and it is one of the top 100 adult website worldwide, with the largest adult webcam community online. With more than 56 million users every month, Cam4 is currently ranked as the 66th most frequently visited adult website according to SimilarWeb. Cam4 is the place where you will find mostly talents from the amateur webcam models that are broadcasting not only for money, but also for fun and they are performing shows with sex toys, dirt talk, striptease and even masturbation.

Cam4 has been honored over the years for its great content and diverse activities with amazing awards in the adult industry including 2019 Most Innovative Live Cam Site from AW Awards, 2016 Bets European Adult Webcam Website and 2015 Live Cam Site of the Year given by XBiz Awards.  What is even more exciting about Cam4 is that you get enough content to stay entertained 24 hours a day, 7 days a week for free. Most of the models, be it male, female or trans are giving you amazing performances for free. But if you want to get even more and if you want to become more intimate, then you have to pay to enter a private show for example or to make the model do the things you want.

The prices vary according to the bundle deals you choose. But all in all, you have to know that a single token is worth at least $0.16 and could reach up to $0.22. Right now, you can buy deals that start at 50 tokens for $9.95 and reach up to 1000 tokens for $159.99. You are not convinced yet that Cam4 is a good choice for all your wild dreams and fantasies? Did you know that it has a friendly and easy-to-use interface, with extensive filters available?

Thanks to this filtering option, you can easily find your preferred type of activity including Interactive Toys, Striptease, Role Play, Close-Up, Bondage and even more. Plus, when you look on the left side of the homepage, you will find a menu where you can filter your searches by language, appearance, ethnicity, age, orientation and so on so forth. You can find Middle Eastern models, Asian, Black/Ebony, Indian, White or Caucasian, Hispanic or Latin and even Native American that could be straight, gay, bisexual or bicurious. Have a look at the menu bar and choose the body type you want, body hair, breast size or hair type. Cam4 Has got you covered with a wide array of options so that you can get into contact with the model of your dreams. 

Cam4 First Impression

With a simple interface, Cam4 will give you a pleasant first impression. As you enter the website, you will be welcomed on the homepage with trending live free sex cam, giving you shows performed not only by the hottest girls, but also by men and couples. The site is well organized, making it easier for you to filter your searches so that you can find the performance that will give you the adventure of your life regardless the show type you choose. It seems that Cam4 is the place where you can find entertainment and pleasure activities for the whole day and the whole night. 

How Does Cam4 Work?

Do you want to say goodbye to your boring job? Do you want to embark on a new adventure and to start your own career that will bring you enough money to travel the whole world whenever you want to? Go to Cam4, create an account suitable to you and your personality by simply choosing a nice and catchy username. Enter a valid email address and choose a strong password. Accept the service agreement and set up your profile to drive fans and to raise your traffic. Personalize your profile by blocking countries or states you do not like and choose a profile photo and a nice description. If you are happy with what you have done, then you are ready to broadcast and to perform shows that will bring you a fortune every month. 

What Are Cam4 Credits & What Are They Used For?

The Cam4 Credits are called Tokens and they represent the currency used by the platform to help you get access to a wide array of features and explicit content. For example, you can use these tokens to tip your favorite broadcaster, to send Cam4 Gifts, to go into a Private Shows and to make the performer do the show that will give you the pleasure you seek for on an adult website. 

Number of Online Models

With a huge power page in the industry, on Cam4 you will find thousands and thousands of models that are streaming 24 hours a day, 7 days a week which means you will get access to enough content to keep you focused on any time of day you want.

Cam4 New Models

Are you looking for new models to see their performances? If you want to know who the newcomers are and what they can do, then you must filter your searches by simply typing new performers and you will get access to a hot new content. On the thumbnails of the new performers you will see the sign New.
Are you looking for a fresh start? Would you like to talk to new models? Would you like to get into an adventure with a newcomer model? Then, you should check the LiveJasmin New Models category and watch sexy and beautiful models dance for you, strip and give you the best private shows from a young and curious newbie model. You can easily discover new models because they are highlighted with a badge on the website, and you will pay a lower price than you would pay for a professional, experienced model. 

Cam4 Show Type 

Cam4 has got you covered with different show types, suitable for your needs and desires. Below you will find a brief description about the show types that performers can offer on Cam4. 

Free Video Chat: Most of the performers on Cam4 offer video chats free of charge. This means you can get the pleasure you want at no additional costs, because the models are there waiting for your requests. You will find nudity in these shows too, but most of the time the models are waiting for tips to perform. 

Private Chat: Bring your hidden pleasures and dreams to another level and when you like a model, go to a private chat where you will be able to turn on the Cam2Cam feature at no additional costs. You will get reasonable prices, but exclusive content.

VR Show: Since 2016, Cam4 welcomes you with VR Cam that are working only if you have suitable headsets. You will see the VR shows on a 360-degree view of the models shows and everything will fill like the models are in your room. 

Cam4 Mobile Site

It is now time to have all the amazing cam shows on the palm of your hands. Watch now your favorite model directly on iPhone, iPad or Android device and you will get the same quality and content as you get on your laptop or PC. You may watch live performances, send Cam4 messages, see the biography of your favorite model and so on so forth. 

Cam4 Video Quality

Unfortunately, most of the performer on Cam4 are using SD cameras, but it is still worth choosing Cam4, because many of these SD cameras give you access to small details and great lightning angles. You will also find a wide array of models that are streaming not only on HD cameras, but also on VR ones. 

Registration on Cam4 as a Member

Become now a member of Cam4 and get access to amateur and porn stars cams. All you must do is to go on Cam4.com, click on the button Create Free Account and choose a nice username, a password and enter a valid email address. Go to the Gold Membership to unlock amazing features and exclusive content like access to private shows. 

How to work as a cam model on Cam4?

Do you want to earn extra money directly from the comfort of your home? Go to Cam4.com, hit the button Join Cam4 Now, fill out your details by simply choosing a catchy and appealing username, a strong password and enter a valid email address. All you have to do from now is to accept the service agreement and create a nice profile description with a beautiful photo of yourself and you start broadcasting. 

Cam4 Webmaster Program 

Make your own money by simply promoting this award-winning global webcam site in an easy, efficient and fully customizable way. Apply now to the Affiliate Program to earn extra dollar every month and to get access to exclusive bonuses and to marketing promotional tools including links, banners, pop-unders, embed chatrooms and to a lot more.

 

TOP LIVE ADULT WEBCAM SITES

1.
9.7
2.
9.6
3.
9.4
4.
9.3
5.
9.1
6.
8.8
7.
8.6
8.
8.5
9.
8.5
10.
8.5
11.
8.3
12.
8.1
13.
7.7
14.
8.6
15.
8.0
16.
7.5
17.
7.0

Cam4 Pro & Cons

Pros

  • An easy-to-use interface
  • Free peeks into private shows
  • A large and diverse number of models
  • Access to bonuses when you create an account
  • VR cam shows

Cons

  • Too many ads
  • Too expensive private chats
  • Too much buffering on live cameras

Cam4 Categories

Cam4 has fours main categories where you will find explicit content, full of nudity and unique shoes. 

  • Female
  • Males
  • Trans
  • Couples

Cam4 Payment Methods

Cam4 accepts the following payment methods:

  • Credit and Debit Cards (VISA, MasterCard, Maestro, Diners Club, JCB)
  • PayPal
  • Bitsafe
  • Paxum
  • ePayService
  • Euro Wire
  • US Direct Deposit
  • CA Direct Deposit
  • CashToTokens

Cam4 Customer Support

On the official website, you will find great and advanced answers on the most FAQs. But if you somehow need more help or the FAQs page does not give you satisfying answers, then you can contact the Customer Support Team by sending an email via the Online Contact Form. If you need Billing Support, then you should contact the representatives of Cam4 by phone on 1-800-893-8871 or 1-310-664-5810 or by sending an email to [email protected] 

Cam4 Refund Policy

Cam4 has a strict refund policy, and you can get your money back only under certain circumstances that are intensely researched by Cam4 team. Be aware that unused Tokens are not eligible for refunds. If you do not use your Tokens within 6 months from the date of purchase, they will expire and will be canceled from your account. 

Cam4 Awards

Do you have a favorite model? Help him or her win the Cam of the Day or the Cam of the Month Awards. Send regular tips to your favorite model to get more and more points by simply visiting his or her profile each day. The Cam4 Awards will bring prizes that could reach to $22.500 for their most popular, hard working and highly appreciated models. 

Cam4 On YouTube

 

Coupons Last Updated: Today
27 September 2022

1 Coupons and Deals