Livejasmin_GAY

Livejasmin GAY التقيم

مواقع أخرى مماثلة مثلي الجنس الجنس كاميرا ويب حية

LiveJasmin ملخص مثلي الجنس

بلا شك واحدة من أشهر منصات الكاميرات الخاصة بالبالغين في جميع أنحاء العالم LiveJasmin. منذ أن تم إطلاقها في عام 2001 من قبل رجل الأعمال المجري الشهير György Gattyán ، عرفت هذه المنصة المذهلة نجاحًا هائلاً ونمت لتصبح ممثلًا رئيسيًا في صناعة الإباحية للبالغين. يقال أن لديه أكثر من 35 مليون مستخدم وأكثر من 2 مليون زيارة فريدة يوميًا. تتيح هذه الشركة الحائزة على جوائز الوصول إلى عدد مذهل يزيد عن 120000 طراز مسجل. هذا هو أحد الأسباب الرئيسية التي تجعلنا نعتقد أنك ستجد هنا مجموعة واسعة من عارضات المثليين المستعدين لمنح المتعة والراحة والرضا. على عكس العديد من المنصات المماثلة الأخرى ، LiveJasmin يأتي المثليين في متناول اليد مع أكثر من 20.000 من أفضل العارضين الذكور ، من بينهم الآلاف من المثليين. لكن ما الذي يجعل LiveJasmin مثلي الجنس مشهور جدا ومقدر للغاية في جميع أنحاء العالم؟ هل يمكن أن تكون حقيقة أنها جزء من الشركة الحائزة على جوائز - LiveJasmin - التي حازت على بعض من أهم الجوائز في الصناعة بما في ذلك أفضل موقع للكاميرا ، وأفضل موقع لكاميرا ويب للبالغين ، وأفضل موقع لكاميرا ويب للبالغين أو أفضل كاميرات ويب ألمانية للبالغين وغير ذلك الكثير؟ أو يمكن أن يكون ذلك بفضل حقيقة أنه يحتوي على واجهة أنيقة وسهلة الاستخدام تساعدك في العثور بسرعة وسهولة على نموذج مثلي الجنس المثالي المناسب لأذواقك وتفضيلاتك؟

عند دخولك إلى موقع الويب ، يجب عليك تحديد قسم الأولاد وبعد ذلك يجب النقر فوق فئة Gay ليتم الترحيب بها من قبل مئات من عارضات المثليين عبر الإنترنت التي ستظهر على شكل صور مصغرة. إذا كان لديك أي تفضيلات ، فسيساعدك شريط التنقل الرئيسي. على الجانب الأيسر من الصفحة الرئيسية ، ستتمكن من تصفية عمليات البحث وفقًا للأسعار والرغبة واللغة والعمر والعرق والمظهر والمنطقة. لحسن الحظ ، LiveJasmin مثلي الجنس هو شيء مثير ومثير حتى بالنسبة للمستخدمين الأكثر إرضاءً وتطلبًا. ستجد عارضين مثليين من أمريكا الشمالية / المملكة المتحدة / أستراليا ، وأوروبا ، وأمريكا الجنوبية ، وآسيا ، وأفريقيا يمكنهم التحدث إما الإسبانية أو الألمانية أو الإيطالية أو الفرنسية والإنجليزية. هل تعجبك عارضات الأزياء الآسيوية أم الأبنوس أم اللاتينيات أم الأبيض؟ ستجد شيئًا يناسب رغباتك فوق كل ما سبق ، فعارضات المثليين المسجلين على المنصة على استعداد للمفاجأة بعروض ساحقة ومثيرة للإعجاب. اختر تفضيلاتك المفضلة من الجنس الشرجي أو ASMR أو Bondage أو Cosplay أو Close-up أو JOI أو التدخين أو SPH أو التعري أو اللعب أو Twerk. هل تريد الوصول إلى أكثر من مجرد دردشة مجانية؟ إذا كان لديك نموذج مثلي مفضل أو إذا كنت ترغب في إنشاء اتصال أكثر حميمية مع أي من عارضات المثليين المسجلين على المنصة ، فيجب عليك دفع ثمن ذلك. تبدأ الأسعار من 0.01-0.98 دولار / دقيقة ويمكن أن تصل إلى أكثر من 9.99 دولار / دقيقة. 

LiveJasmin الانطباع الأول للمثليين

بواجهة حمراء أنيقة وشريط تنقل سهل الاستخدام ، LiveJasmin سوف يعطيك مثلي الجنس الانطباع الأول الجميل والممتع. عند دخولك إلى موقع الويب ، ستتم مكافأتك بالعديد من الصور المصغرة الجميلة حيث يمكنك العثور على أكثر العارضين جاذبية عبر الإنترنت على استعداد لإسعادك على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع. بفضل موقعه الإلكتروني سهل الاستخدام ، سيكون من السهل العثور على عارضين مثليين مثاليين. كل ما عليك فعله هو تحديد قسم الأولاد جنبًا إلى جنب مع فئة المثليين للوصول إلى عارضات المثليين فقط. قم بتصفية عمليات البحث وفقًا لتفضيلاتك من شريط القائمة الرئيسي واستمتع بمغامرتك LiveJasmin مثلي.

كيف LiveJasmin عمل مثلي؟

هل تريد أن تربح ملايين الدولارات من خلال العمل وأنت مرتاح في منزلك ، وفقًا لجدولك الزمني؟ إذا كان عمرك 18 عامًا على الأقل ، يمكنك أن تبدأ حياتك المهنية كعارضة أزياء LiveJasmin مثلي الجنس ببساطة عن طريق الاشتراك في المنصة للحصول على نشاط آمن وسري. اذهب الآن إلى LiveJasmin وإنشاء حساب خاص بك. يجب إدخال عنوان بريد إلكتروني صالح وكلمة مرور قوية واسم مستخدم جذاب. يجب عليك أيضًا تقديم صورة للملف الشخصي مع وصف موجز حول تفضيلاتك واهتماماتك. اقبل الشروط والأحكام وسياسة الخصوصية وبمجرد إنشاء حسابك ، يمكنك بدء البث لجمهورك.

ما هي LiveJasmin قروض مثلي الجنس وماذا تستخدم؟

هل ترغب في الوصول إلى مزيد من الإجراءات وإلى مزيد من السلوكيات الغريبة؟ بعد ذلك ، نقترح عليك إنشاء حساب عضو خاص بك للحصول على 9.99 أرصدة مجانية لدعوة عارض مثلي الجنس في محادثة خاصة. ال LiveJasmin Gay Credits هي العملة الرقمية للنظام الأساسي التي يمكنك من خلالها استخدام أنشطة مختلفة مثل عرض أكثر خصوصية أو يمكنك استخدامها لإرشاد المؤدي حتى يتمكن نموذج المثليين من تلبية أي طلبات قد تكون لديك.

عدد العارضين المثليين عبر الإنترنت

كما قلنا بالفعل ، في LiveJasminستجد أكثر من 20.000 عارض أزياء. هذا يعني أنه يمكنك الوصول إلى الآلاف والآلاف من العارضين المثليين والمثليين. إذا كنت بحاجة إلى الترفيه والمزيد من المرح في حياتك ، فعليك الاختيار LiveJasmin مثلي الجنس ، لأنك ستتمكن من الوصول إلى مئات من عارضات المثليين عبر الإنترنت ، والتي يتم بثها في أي وقت من النهار والليل. 

LiveJasmin نماذج جديدة مثلي الجنس

هل تشعر بالملل بسهولة؟ هل ترغب في تجربة شيء ما كل يوم؟ ثم يجب عليك التحقق من الوافدين الجدد من LiveJasmin مثلي الجنس الأوساخ التحدث معهم ومشاهدة عروضهم. يمكنك العثور عليها بسهولة عن طريق تحديد قسم النماذج الجديدة الذي يمكنك العثور عليه بعد النقر فوق فئة الأولاد. 

LiveJasmin نوع عرض مثلي الجنس 

LiveJasmin يقدم لك Gay الفرصة لدعوة نموذجك المفضل إلى أنواع مختلفة من العروض.

دردشة مجانية: هل هذه هي المرة الأولى التي تستخدمين فيها LiveJasmin مثلي؟ هل تعجبك عارضة أزياء وترغب في تكوين رابطة معه؟ بعد ذلك ، يجب عليك استخدام Free Chat Show لمغازلة النموذج الذي يعجبك ومعرفة المزيد عن تفضيلاته. لاحظ أنه في هذا النوع من العروض لن ترى أي عري ولا محتوى فاضح.  

دردشة خاصة: هل تريد أن تشارك في المزيد من العمل؟ بعد ذلك ، يمكنك دعوة عارضة الأزياء المفضلة لديك في دردشة خاصة للوصول إلى العري والمرح والرضا. 

مكالمة فيديو: دعنا نبدأ الحفلة؟ هل لديك سحق على نموذج مثلي الجنس مسجل على LiveJasmin؟ يمكنك الاتصال به بالفيديو للبقاء على اتصال معه والمشاركة في اتصال أكثر حميمية.

لايف موبايل: هل أنت متشوق للتحدث إلى نموذج مثلي الجنس المحبوب؟ يمكنك استخدام هذه الميزة للتواصل معه في أي وقت تريده. هذه الميزة رائعة لأنه يمكنك أن تصبح مغامرًا وممارسة الجنس أكثر مع العارضة.  

عرض VIP: احصل على إمكانية الوصول إلى المزيد من المحتويات المثيرة وادفع مقابل عرض VIP للحصول على أداء متميز. معرض VIP لديه موضوعه الخاص الذي يختاره النموذج. بمجرد الوصول إلى هدف الغرفة ، سيبدأ عرض VIP ويمكن أن يستمر حتى 15 دقيقة. 

لعبة تفاعلية: هل تحب أن تكون متحكمًا؟ بعد ذلك ، نقترح عليك استخدام ميزات اللعبة التفاعلية ، لأنك ستكون الشخص الذي يقرر مستوى المتعة والإثارة في النموذج. 

الصوت في اتجاهين: يمكن استخدام هذه الميزة في الدردشة الخاصة ، وهي مناسبة لأولئك الذين يرغبون في التحدث بشكل جيد مع فناني الأداء المفضلين لديهم. في الأساس ، لن تراه يؤدي من أجلك فحسب ، بل ستتمكن أيضًا من سماع صوته وسوف يسمع النموذج صوتك أيضًا. 

قصص: هل لديك فضول بشأن الحياة اليومية للعارضة؟ هل تريد أن ترى ما يفعله خلال حياته بالخارج LiveJasmin مثلي؟ استخدم ميزة القصص ، ويمكنك متابعة نموذجك المفضل للقيام بأنشطته اليومية. لن تتمكن من رؤية أي عُري أو محتوى إباحي في ميزة القصص. 

LiveJasmin موقع مثلي الجنس المحمول

هل انت دائما في عجلة من امرنا؟ هل تحتاج إلى سبب للهروب من الروتين اليومي؟ هل كنت تعلم هذا LiveJasmin مثلي لديه نسخة محمولة مذهلة؟ على غرار إصدار سطح المكتب ، يأتي هذا الجهاز في متناول يديك مع ميزات رائعة ستبقيك مشغولاً بطريقة جميلة في أي مكان تذهب إليه وفي أي وقت تريده. نسخة الهاتف المحمول هي حقا كنز. 

LiveJasmin جودة الفيديو مثلي الجنس

LiveJasmin مثلي هو منصة جديرة بالثقة وموثوق بها. إنه لا يوفر فقط الوصول إلى الآلاف من المثليين ، ولكنه يوفر لك أيضًا جودة فيديو رائعة تمنحك أفضل متعة مشاهدة ، دون انقطاع أو توقف. يتم بث معظم الموديلات بجودة فيديو عالية الدقة.

تم التسجيل LiveJasmin مثلي الجنس كعضو

هل ترغب في الوصول إلى 5 نقاط كلوب إيليت والوصول إلى عروض غير محدودة؟ هل ترغب في الحصول على اقتراحات مخصصة واختيار النماذج المفضلة لديك؟ بعد ذلك ، يجب أن تصبح أحد الأعضاء الرسميين في LiveJasmin مثلي الجنس للوصول إلى المزيد. اذهب الآن إلى LiveJasmin.com وأنشئ حسابك الخاص عن طريق اختيار اسم المستخدم الخاص بك وعن طريق إدخال كلمة مرور قوية جنبًا إلى جنب مع عنوان بريد إلكتروني صالح. وافق على الشروط والأحكام وسياسة الخصوصية وانقر على زر الانضمام الآن. بمجرد إنشاء حسابك ، يمكنك البدء في الدردشة مع نماذج أحلامك. 

كيفية العمل كنموذج كام LiveJasmin مثلي؟

هل عمرك 18 سنة على الأقل؟ هل لديك جهاز كمبيوتر به اتصال إنترنت قوي وكاميرا ويب جيدة؟ يمكنك العمل كنموذج كاميرا مثلي الجنس LiveJasmin مثلي الجنس للحصول على فرصة لكسب أكثر من 2 مليون دولار. أدخل موقع الويب الآن وانضم إلى مجتمع مثلي الجنس الرائع والودي. أنشئ حسابًا نموذجيًا عن طريق اختيار اسم مستخدم جذاب ورائع وعنوان بريد إلكتروني صالح وكلمة مرور قوية. أنشئ ملفك الشخصي عن طريق تحميل صورة مثيرة لنفسك وإضافة وصف موجز لما تود القيام به. بعد قبولك لاتفاقية الخدمة ، يمكنك إنشاء حسابك الخاص ويمكنك أن تبدأ حياتك المهنية النموذجية. عندما تقبل المنصة نموذج التسجيل الخاص بك ، يمكنك بدء البث أمام الكاميرا لإسعاد جمهورك. 

LiveJasmin برنامج مشرفي المواقع مثلي الجنس (AWEmpire)

يعد Awempire أحد أفضل البرامج التابعة التي يمكن أن تساعدك في كسب أموال إضافية ، وهو برنامج من الدرجة الأولى لـ LiveJasmin مثلي. يمكن أن يوفر لك برنامج مشرفي المواقع ما يصل إلى 36٪ على أرباح مشرف الموقع المشار إليها بالإضافة إلى ما يصل إلى 18٪ على مشرفي المواقع المُحالين من قِبل مشرف الموقع المُحال إليه. هل تريد الحصول على المزيد؟ LiveJasmin يتيح موقع Gay الوصول إلى البرامج الأخرى التي ستكافئك إذا كنت تقود حركة مرور كافية على المنصة. يمكنك الحصول على عمولة تصل إلى 45٪ مدى الحياة وهي أعلى عائد في الصناعة إذا قمت بالتسجيل في برنامج مشاركة الأرباح؟ علاوة على ذلك ، إذا قمت بالتسجيل للحصول على مكافأة زيادة أداء الإحالة ، يمكنك الحصول على ما يصل إلى 50٪ علاوة على أرباح الإحالة الخاصة بك. يمكنك أيضًا التقدم بطلب للحصول على نظام الإحالة النموذجي للحصول على ما يصل إلى 10٪ من دخل النموذج المشار إليه أو يمكنك الحصول على ما يصل إلى 300 دولار لكل عملية بيع باستخدام برنامج الدفع لكل بيع. 

 

أعلى 10 مواقع الدردشة الحية مثلي الجنس

1.
9.5
2.
9.3
3.
9.2
4.
9.0
5.
8.5
6.
8.2
7.
8.1
8.
7.7
9.
3.5

LiveJasmin المؤيدين والمثليين

الايجابيات

  • جودة فيديو HD
  • واجهة راقية وسهلة الاستخدام
  • دعم العملاء
  • شركة حائزة على جوائز
  • عارضين وعارضين مثليين حصريين

سلبيات

  • عروض خاصة باهظة الثمن
  • لا عري في غرف الدردشة المجانية

LiveJasmin فئات المثليين.

تحتوي هذه المنصة على العديد من الفئات التي ستساعدك على تصفية عمليات البحث وفقًا لرغباتك. 

  • الشرج الجنس
  • ASMR
  • عبودية
  • تأثيري
  • يغلق
  • الخميس
  • SPH
  • تعري
  • الألعاب
  • الآسيوي
  • خشب الأبنوس
  • نحيف
  • عضلي
  • وشم

LiveJasmin طرق الدفع للمثليين

On LiveJasmin مثلي الجنس يمكنك الدفع لشراء الائتمانات باستخدام إحدى طرق الدفع التالية:

  • تأشيرة
  • MasterCard
  • فيزا إلكترون
  • فيزا بلو
  • مايسترو
  • داينرز كلوب
  • اكتشف و JCB
  • معاملات الخصم المباشر
  • بطاقات الهدايا
  • بای بال
  • PayGarden
  • المسبق لبرنامج يكون
  • تحويل بنكي
  • بيتكوين
  • لايتكوين
  • أكثر من 50 عملة بديلة أخرى.

LiveJasmin دعم العملاء مثلي الجنس

هل تحتاج إلى مشورة مهنية؟ إذا لم تتمكن من العثور على إجابة مثالية لأسئلتك ، فيمكنك الاتصال بـ LiveJasmin فريق دعم العملاء المثليين 24 ساعة في اليوم ، 7 أيام في الأسبوع عن طريق إرسال بريد إلكتروني عبر نموذج الاتصال عبر الإنترنت ، عبر الهاتف على +352 20 88 27 91 أو عبر الدردشة الحية. 

LiveJasmin سياسة الاسترداد للمثليين

LiveJasminلدى Gay سياسة استرداد صارمة تمامًا مثل أي منصة كاميرا للبالغين مماثلة. عادة ، يمكنك طلب استرداد الائتمان فقط في ظل ظروف معينة تتم مناقشتها على أساس كل حالة على حدة. إذا لم تكن راضيًا عن VIP أو عرض خاص أو إذا رفض نموذج مثلي الجنس الأداء بعد أن دفعت مقابل عرضه ، يمكنك طلب استرداد الأموال عن طريق الاتصال بفريق دعم العملاء. 

LiveJasmin جوائز مثلي الجنس

هل لديك نموذج مثلي مفضل LiveJasmin مثلي؟ يمكنك مساعدته في الفوز بجوائز مالية تصل إلى 500 دولار كل أسبوع طالما أنك تصوت له. ال LiveJasmin تأتي برامج جوائز المثليين في متناول اليد مع العديد من المفاجآت لنماذج المثليين الأكثر نشاطًا ونشاطًا.

LiveJasmin مثلي الجنس على موقع يوتيوب

كوبونات آخر تحديث: اليوم
30 نوفمبر 2022

5 كوبونات وعروض

Livejasmin_GAY

Livejasmin GAY Review

Other similar GAY live sex webcam sites

LiveJasmin Gay Summary

One of the most famous and appreciated adult cam platforms worldwide is undoubtedly LiveJasmin. Since it was launched in 2001 by the well-known Hungarian businessman György Gattyán, this amazing platform has known a tremendous success and it has grown into a major actor in the adult porn industry. It is said that it has more than 35 million users and more than 2 million unique visits daily. This award-winning company gives access to an amazing number of more than 120000 registered models. This is one of the main reasons that makes us think here you will find a wide array of gay models that are ready to give pleasure, comfort and satisfaction. Unlike many other similar platforms, LiveJasmin Gay comes in handy with more than 20.000 of the hottest male models, among which thousands are gay. But what makes LiveJasmin Gay so famous and highly appreciated all over the world? Could it be the fact that it is part of the award-winning company – LiveJasmin – that has won some of the most important awards in the industry including The Best Cam Site, Best Overall Adult Webcam Site, Best Mobile Adult Webcam Site or Best German Adult Webcams and a lot more? Or could it be thanks to the fact that it has a classy and easy-to-use interface that helps you find quickly and easy the perfect gay model suitable to your tastes and preferences?

As you enter the website, you have to select the Boys section and after this you must click on the Gay category to be welcomed by hundreds of online gay models that will appear as thumbnails. If you have any preferences, the main navigation bar will help you. On the left side of the homepage, you will be able to filter your searches according to prices, willingness, language, age, ethnicity, appearance and region. Luckily, LiveJasmin Gay shas something hot and sexy even for the most picky and demanding users. You will find gay models from North America/UK/Australia, Europe, South America, Asia and Africa who can speak either Spanish, German, Italian or French and English. Do you like Asian models, Ebony, Latin or the White ones? You will find something to suit your desires on top of all the above, the gay models registered on the platform are willing to surprise with overwhelming and impressive shows. Choose your favorite preferences from Anal Sex, ASMR, Bondage, Cosplay, Close-up, JOI, Smoking, SPH, Striptease, Toys or Twerk. Do you want to get access to more than just free chat? If you have a favorite gay model or if you want to create a more intimate connection with any of the gay models that are registered on the platform, you must pay for this. Prices start from $0.01-0.98/ minute and could reach to more than $9.99/ minute. 

LiveJasmin Gay First Impression

With its classy red interface and its friendly navigation bar, LiveJasmin Gay will give you a nice and pleasant first impression. As you enter the website, you will be rewarded with many beautiful thumbnails where you can find the sexiest online models that are ready to pleasure you 24/7. Thanks to its easy-to-use website, it will be easy to find the perfect gay models. All you need to do is to select the Boys section alongside with the Gay category to get access to gay models only. Filter your searches according to your preferences from the main menu bar and enjoy your adventure on LiveJasmin Gay.

How Does LiveJasmin Gay Work?

Do you want to earn millions of dollars by working from the comfort of your home, according to your own schedule? If you are at least 18 years old, you can start your own career as a model on LiveJasmin Gay by simply signing up on the platform for a safe, secure and discreet activity. Go now to LiveJasmin and create your own account. You must enter a valid email address, a strong password and a catchy username. You must also provide a profile picture with a brief description about your preferences and interests. Accept the Terms and conditions and the Privacy Policy and once your account is created, you can start broadcasting for your audience.

What Are LiveJasmin Gay Credits & What Are They Used For?

Do you want to get access to more action and to more kinky behavior? Then, we suggest that you create your own member account to get 9.99 free Credits to invite a gay model in a private chat. The LiveJasmin Gay Credits is the digital currency of the platform that you can use different activities like a more private show or that you can use to tip a performer so that the gay model can fulfill any requests you may have.

Number of Online Gay Models

As we already said, on LiveJasmin, you will find more than 20.000 male models. This means that you get access to thousands and thousands of both gay and straight models. If you need entertainment and more fun in your life, you should choose LiveJasmin Gay, because you will get access to hundreds of online gay models, that are streaming at any time of the day and night. 

LiveJasmin Gay New Models

Do you easily get bored? Would you like to experience something you every day? Then you should check the newcomers from LiveJasmin Gay to dirt talk to them and to watch their performances. You can easily find them by simply selecting the New Models section that you can find after you click the Boys category. 

LiveJasmin Gay Show Type 

LiveJasmin Gay offers you the chance to invite your favorite model to different types of show.

Free Chat: Is this the first time you re using LiveJasmin Gay? Do you like a model and you want to create a bond with him? Then, you should use the Free Chat Show to flirt with the model you like and to find out more about his preferences. Note that in this type of show you will see no nudity and no explicit content.  

Private Chat: Do you want to be involved in more action? Then, you can invite your favorite model in a Private Chat to get access to nudity, fun and satisfaction. 

Video Call: Let’s get the party started? Do you have a crush on a gay model registered on LiveJasmin? You can Video Call him to keep in touch with him and to be involved in a more intimate connection.

Mobile Live: Are you eager to talk to your beloved gay model? You can use this feature to get in touch with him anytime you want. This feature is great because you can become adventurous and get into more sex with the model.  

VIP Show: Get access to even more erotic content and pay for a VIP Show for an outstanding performance. The VIP Show has its own topic chosen by the model. Once the goal of the room is reached, the VIP show will start and could last even 15 minutes. 

Interactive Toy: Do you love to be in control? Then, we suggest that you use the Interactive Toy features, because you will be the one to decide the level of pleasure and excitement of the model. 

Two-way Audio: This feature can be used in a Private Chat, and it is suitable for those who want to talk for good with their favorite performers. Basically, you will not only see him performing for you, but you will also be able to hear his voice and the model will hear your voice too. 

Stories: Are you curious about a model’s daily life? Do you want to see what he is doing during his life outside LiveJasmin Gay? Use the Stories feature, and you can follow your favorite model doing his daily activities. You will not be able to see any nudity and explicit content in the Stories feature. 

LiveJasmin Gay Mobile Site

Are you always on a rush? Do you need a reason to escape from the daily routine? Did you know that LiveJasmin Gay has an amazing mobile version? Similar to the desktop version, this one comes in handy with great features that will keep you busy in a beautiful manner anywhere you go, anytime you want. The mobile version is truly a treasure. 

LiveJasmin Gay Video Quality

LiveJasmin Gay is a trustworthy and reliable platform. It does not only offer access to thousands of gay hotties, but it also offers you a great video quality that will give you the best viewing pleasure, with no interruptions or pausing. Most of the models are streaming in HD video quality.

Registration on LiveJasmin Gay as a Member

Do you want to get access to 5 Club Elite Points and to get access to unlimited shows? Do you want to get personalized suggestions and to pick your favorite models? Then, you must become one of the official members of LiveJasmin Gay to get access to even more. Go now to LiveJasmin.com and create your own account by choosing your username and by entering a strong password alongside with a valid email address. Agree to the Terms and Conditions and to the Privacy Policy and click on the Join Now button. Once your account is created, you can start chatting with the models of your dreams. 

How to work as a cam model on LiveJasmin Gay?

Are you at least 18 years old? Do you have a computer with a strong Internet connection and a good webcam? You can work as a gay cam model on LiveJasmin Gay to get the chance to earn even more than 2 million dollars. Enter the website right now and join the awesome and friendly gay community. Create your model account by choosing a catchy and nice username, a valid email address and a strong password. Create you profile by uploading a sexy picture of yourself and by adding a short description on what you would like to do. After you accept the Service Agreement you can create your own account and you can start your own model career. When the platform accepts your registration form, you can start broadcasting in front of your camera to pleasure your audience. 

LiveJasmin Gay Webmaster Program (AWEmpire)

One of the best Affiliate Programs that could help you earn extra money is Awempire, a top-notch program for LiveJasmin Gay. The Webmaster Program could get you up to 36% on referred webmaster’s earning as well as up to 18% on webmasters referred by your referred webmaster. Do you want to get even more? LiveJasmin Gay gives access to other programs that will reward you if you drive enough traffic on the platform. You can get up to 45% lifetime commission which is the highest payout in the industry if you sign up for the Revenue Share Program? Moreover, if you sign up for the Referral Performance Increase Bonus, you can get up to 50% on top of your referral earnings. You can also apply for the Model referral System to get up to 10% on referred model’s income or you can get up to $300 per sale with Pay Per Sale Program. 

 

TOP 10 GAY LIVE CHAT SITES

1.
9.5
2.
9.3
3.
9.2
4.
9.0
5.
8.5
6.
8.2
7.
8.1
8.
7.7
9.
3.5

LiveJasmin Gay Pro & Cons

Pros

  • HD Video quality
  • A classy and easy-to-use interface
  • 24/7 Customer Support
  • Award-winning company
  • Exclusive gay models and performers

Cons

  • Pricey private shows
  • No nudity in the free chat rooms

LiveJasmin Gay Categories.

This platform has many categories that will help you filter your searches according to your desires. 

  • Anal Sex
  • ASMR
  • Bondage
  • Cosplay
  • Close-up
  • JOI
  • SPH
  • Striptease
  • Toys
  • Asian
  • Ebony
  • Skinny
  • Muscular
  • Tattoo

LiveJasmin Gay Payment Methods

On LiveJasmin Gay you can pay to buy credits using one of the following payment methods:

  • Visa
  • MasterCard
  • VISA Electron
  • Visa Bleue
  • Maestro
  • Diners Club
  • Discover and JCB
  • Direct Debit Transactions
  • Gift Cards
  • PayPal
  • PayGarden
  • WebMoney
  • Bank wire transfer
  • BitCoin
  • Litecoin
  • more than 50 other Altcoins.

LiveJasmin Gay Customer Support

Do you need a professional advice? If you couldn’t find the perfect answer to your questions, you can contact the LiveJasmin Gay Customer Support Team 24 hours a day, 7 days a week by sending an email via the Online Contact Form, by phone on +352 20 88 27 91 or via the Live Chat. 

LiveJasmin Gay Refund Policy

LiveJasminGay has a strict refund policy just like any similar adult cam platform. Usually, you can request credit refunds only under certain circumstances that are discussed on a case-by-case basis. If you are not happy with a VIP or a Private Show or if a gay model refuses to perform after you paid for his show, you can request a refund by contacting the Customer Support Team. 

LiveJasmin Gay Awards

Do you have a favorite gay model on LiveJasmin Gay? You can help him win prize money of up to $500 every week as long as you vote for him. The LiveJasmin Gay Awards Programs comes in handy with many surprises for their most hard-working and active gay models.

LiveJasmin Gay On YouTube

Coupons Last Updated: Today
27 September 2022

5 Coupons and Deals