Streamenكوم

Streamenكوم التقيم

مواقع أخرى مماثلة مثلي الجنس الجنس كاميرا ويب حية

Streamen الملخص

مقرها في سياتل ، واشنطن ، الولايات المتحدة ، Streamen تأسست في عام 2003 وهي واحدة من أشهر مواقع كاميرات المثليين والتي تتيح الوصول إلى الآلاف من العارضين الذكور فقط سواء من الهواة أو المحترفين. مملوكة من قبل المرموقة Streamateمنصة .com ، Streamen هو المكان الذي ستجد فيه أفضل العارضات الذكور المستعدين لإطلاق العنان لكل خيالاتك. Streamen لقد حققت نجاحًا كبيرًا منذ إطلاقها ، وتم تكريمها بجوائز وترشيحات مهمة في صناعة البالغين بما في ذلك الترشيحات لأفضل موقع كاميرا ويب للمثليين جنسياً لعام 2021 في جوائز كاميرا ويب للبالغين. على الرغم من ذلك ، قد يعتقد المرء ذلك Streamen عفا عليه الزمن إلى حد ما ، يمكننا أن نقول أن هذا يمكن أن يكون ميزة في الواقع ، لأنه يحتوي على واجهة فائقة السهولة في الاستخدام والتي ستساعدك في العثور بسرعة على نموذج الذكور المثالي المناسب لاحتياجاتك وتفضيلاتك.

بمجرد دخولك إلى موقع الويب ، سيتم الترحيب بك بمئات الصور المصغرة التي تحتوي على أكثر العارضات جاذبية التي يمكنك الاختيار من بينها. إنهم على المنصة جاهزون لتجعلك تشعر وكأنك في قمة العالم. على Streamen، ستجد نماذج تبث من جميع أنحاء العالم ، من مناطق مثل الولايات المتحدة / كاليفورنيا / المملكة المتحدة / أستراليا ، أوروبا الغربية والشرقية ، أمريكا اللاتينية ، آسيا وأفريقيا. هل أنت مهتم بنوع معين من النماذج؟ هل ترغب في الدردشة مع عارضة أزياء تتحدث لغة معينة؟ هل لديك فتات معينة؟ في الجانب العلوي من الصفحة الرئيسية ، ستجد شريط القوائم حيث يمكنك تصفية عمليات البحث وفقًا للعرق والميزات والفتشات والمناطق واللغات.

يمكنك الاختيار بين آسيا ، أو الأسود ، أو الهند الشرقية ، أو الأوروبية ، أو الإسبانية ، أو البحر الأبيض المتوسط ​​، أو الشرق الأوسط ، أو الأمريكيين الأصليين ، أو جزر المحيط الهادئ ، أو الغجر ، أو البيض الذين يمكنهم التحدث بإحدى اللغات الألمانية الإنجليزية ، أو الإسبانية ، أو الفرنسية ، أو البرتغالية ، أو السويدية ، أو الهولندية ، أو النرويجية. . هل لديك أحلامك الجامحة؟ هل تفضل الحديث القذر؟ أو السلوك الغريب؟ يمكن للاعبين المسجلين على المنصة تحقيق أكثر خيالاتك المخفية بفضل تفضيلاتهم. يمكنك الاختيار من بين الأوثان المختلفة بما في ذلك الشرج ، BDSM ، Creampie ، Cuckold ، Deepthroat ، المهيمن ، الوجه ، لعب الأدوار ، المطاط / اللاتكس ، التدخين ، الضرب / التجديف ، الخضوع ، المتلصص أو السياط وغير ذلك الكثير.

انتقل إلى (تحديث البرنامج) في MyCAD Streamen وتعرف على عاشق أحلامك. ستتمكن من الوصول إلى الدردشات المجانية الشيقة التي ستبقيك مشوقًا ومستمتعًا على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع. وإذا كنت تريد المزيد من الإجراءات والوصول إلى المحتوى الصريح والعُري ، فيمكنك دعوة نموذجك المفضل إلى دردشة خاصة بسعر يتراوح بين 24 دولارًا و 7 دولارًا في الدقيقة. يمكنك أيضًا استخدام العملة الرقمية المتاحة لـ Streamen يسمى GOLD. الذهب الواحد يساوي دولار أمريكي واحد ويمكنك استخدام هذا النوع من العملات لعرض الذهب الذي يحتفظ به نموذجك المفضل. 

Streamen الانطباع الأول

الانطباع الأول عن Streamen قد لا يكون الشخص الذي تتوقعه. على الرغم من أن النظام الأساسي لا يحتوي على واجهة جذابة ، ولكن واجهة بسيطة ، فلا ينبغي اعتبارها عيبًا. بفضل شريط التنقل الودي وسهل الاستخدام ، سيكون من الأسهل عليك العثور على النموذج المثالي الذي يناسب أذواقك وتفضيلاتك. عند دخولك إلى موقع الويب ، ستجد في الجانب العلوي من الصفحة الرئيسية شريط القائمة الرئيسية ، حيث يمكنك تصفية عمليات البحث وفقًا للمناطق والعمر والميزات والعرق والفتشات واللغة. على الجانب الأيسر من الصفحة الرئيسية ، ستجد العلامات الشائعة جنبًا إلى جنب مع صفحات الفئات الخاصة بـ Streamen. 

كيف Streamen ؟

هل تحتاج إلى مغامرة جديدة في حياتك؟ هل تريد الهروب من الروتين اليومي؟ هل ترغب في العمل مباشرة وأنت مرتاح في منزلك بجدول زمني مرن؟ إذا كان عمرك 18 عامًا على الأقل ، يمكنك أن تصبح عارضة أزياء Streamen لكسب ما يصل إلى 10 آلاف دولار في الأسبوع. انضم الآن إلى هذا المجتمع الرائع عن طريق اختيار اسم المستخدم الجذاب وكلمة مرور قوية وعنوان بريد إلكتروني صالح. قم بتحميل صورة ملفك الشخصي المثيرة واكتب وصفًا موجزًا ​​عن نفسك والأشياء التي ترغب في القيام بها لإرضاء زوارك. لاحظ أنه يجب عليك أيضًا إثبات هويتك من خلال بطاقة الهوية أو رخصة القيادة أو جواز السفر أو بطاقة الهوية الوطنية التي توضح أنك تبلغ من العمر 18 عامًا أو 19 عامًا في كندا. إذا أكملت جميع المعلومات المطلوبة وقبلت الشروط والأحكام وسياسة الخصوصية ، فيمكنك إرسال نموذج التسجيل الخاص بك. مرة واحدة Streamen يوافق عليه ، يمكنك البدء في البث. 

ما هي Streamen الاعتمادات وما الغرض منها؟

على عكس العديد من المنصات الإباحية الأخرى للبالغين ، Streamen لا يستخدم نظام Credits / Tokens الذي يمكن أن يساعدك في الدفع مقابل عرض خاص أو حصري على سبيل المثال. قد تكون هذه إضافة كبيرة بالنسبة لك ، لأنك ستدفع بأموال حقيقية مقابل العروض غير المجانية ، وستعرف منذ البداية مبلغ المال الذي يجب أن تدفعه. تبدأ أسعار العروض الخاصة أو الحصرية من 0.99 دولارًا ويمكن أن تصل إلى 9.99 دولارًا في الدقيقة. تحتوي المنصة على عملة رقمية محددة تسمى GOLD والتي يمكنك استخدامها لعرض GOLD. الذهب الواحد يعني دولار أمريكي واحد. 

عدد النماذج على الإنترنت

هل تبحثين عن منصة مخصصة للعارضين الذكور فقط؟ هل تحتاج إلى شيء ما يجعلك مستمتعًا باستمرار بغض النظر عما إذا كان منتصف النهار أو منتصف الليل؟ هل ترغب في الوصول إلى محتوى فاضح وعري يلبي جميع احتياجاتك؟ ثم، Streamen هي وجهة للتصوير حيث ستجد أكثر من 2000 عارض مسجلين من الذكور. في المتوسط ​​، ستجد أكثر من 400 نموذج مباشر في أي وقت من اليوم. 

Streamen نماذج جديدة

استعد لمشاهدة شيء جديد كل يوم. يكتشف Streamen، المنصة المصممة لتحقيق كل أحلامك البرية. إذا شعرت بالملل بسرعة ، فعليك التحقق من قسم الموديلات الجديدة حيث سيتم الترحيب بك من قبل الوافدين الجدد الأكثر سخونة وجاذبية على المنصة. 

Streamen نوع العرض 

On Streamen ستجد أنواعًا مختلفة من العروض ، مناسبة لأي تفضيلات قد تكون لديك. ستجد أدناه وصفًا موجزًا ​​عن أنواع العروض المتوفرة على المنصة. 

دردشة مجانية: هل تريد معرفة المزيد عن النموذج؟ كن عضوا رسميا في Streamen وستتمكن من الوصول إلى جميع الدردشات المجانية المتوفرة على المنصة. العارضون في انتظارك وهم على استعداد للتحدث معك عن الأوساخ. قابلهم وكون علاقة قوية معهم. إذا كان لديك شخص مفضل ، فعليك دعوته إلى محادثة خاصة لمزيد من الخصوصية والمحتوى الصريح والسلوك الغريب. 

عرض خاص: هل تريد أن ترى أكثر من ذلك؟ هل تريد أن تكون موضع ترحيب من قبل هوتي عارية؟ ثم ادعوه إلى عرض خاص حيث يمكن أن يحدث كل شيء. هذا النوع من العروض يجعل المستخدمين الآخرين يتحدثون مع العارضة. ولكن يمكنك دعوة العارضة إلى عرض حصري سيوفر لك جلسة فردية. 

عرض الذهب: هل تريد الانضمام إلى نوع آخر من العروض؟ إذا كان لديك GOLD ، فيمكنك المشاركة في عرض GOLD الذي يعمل مثل VIP Show حيث يحدد النموذج الحد الأدنى لسعر هذا النوع من العروض.

Streamen موقع الجوال

هل تعلم أنه يمكنك الآن أن تصبح مغامرًا وحشيًا بينما تقوم بالعديد من الأنشطة الأخرى في روتينك اليومي؟ إذا كنت دائمًا أثناء التنقل وتحتاج إلى بعض الإجراءات لتجعلك مشوقًا وتجعلك تنسى مشاكلك ، فيجب عليك استخدام إصدار الهاتف المحمول من Streamen. يأتي هذا الإصدار مفيدًا بنفس الميزات الموجودة في إصدار سطح المكتب ، دون انقطاع وجودة فيديو جيدة. 

Streamen جودة الفيديو

Streamen هي عبارة عن منصة كاميرا احترافية ومتميزة للبالغين توفر جودة فيديو جيدة ، بدون تخزين مؤقت أو انقطاع ، ولا حتى في وضع Zoom. يتم بث معظم الموديلات بدقة عالية وهي ميزة كبيرة لأنه يمكنك رؤية كل شيء بدقة عالية. 

تم التسجيل Streamen كعضو

إذا كان عمرك 18 عامًا على الأقل ، يمكنك أن تصبح عضوًا رسميًا في Streamen وستتمكن من الوصول إلى الآلاف من غرف الدردشة المجانية حيث سترى عارضات أزياء جميلة وساخنة على استعداد لتلبية أي طلبات في عرض خاص. اذهب الآن إلى Streamen والاشتراك في النظام الأساسي عن طريق اختيار اسم مستخدم بكلمة مرور قوية وعنوان بريد إلكتروني صالح. يجب عليك إكمال جميع الحقول المطلوبة حتى تصبح عضوًا ، لكن الأمر يستحق ذلك بالتأكيد. تشغيل Streamen، فقط السماء هي الحد. استمتع واستمتع بهذه المغامرة الإباحية. 

كيفية العمل كنموذج كام Streamen?

هل تريد أن تبدأ حياتك المهنية في نموذج الكاميرا Streamen؟ إذا كان عمرك 18 عامًا على الأقل ولديك جهاز كمبيوتر أو كمبيوتر محمول به اتصال قوي بالإنترنت وكاميرا ويب جيدة ، فيمكنك بدء البث مباشرة من منزلك إلى جمهورك. كل ما عليك هو إكمال نموذج الطلب الخاص بك عن طريق ملء ملف التعريف الخاص بك وإعداد حسابك. للقيام بذلك ، يجب عليك إدخال عنوان بريد إلكتروني صالح ويجب عليك تقديم إثبات الهوية. بمجرد الموافقة على طلبك ، يمكنك تسجيل الدخول ويمكنك البدء في العمل لكسب المال على الفور. ستتمكن من الوصول إلى أدوات ودعم على مستوى عالمي ويمكن أن يراك ملايين الزوار يوميًا. 

Streamen برنامج مشرفي المواقع (Cambuider.com)

قم بالترقية الآن Streamen باستخدام إحدى الأدوات الترويجية المجانية المتوفرة مثل الروابط ، واللافتات ، ولافتات الرسائل الفورية وما إلى ذلك ، ويمكنك الحصول على ما يصل إلى 35٪ من مشاركة الأرباح مدى الحياة أو ما يصل إلى 100 دولار لكل منفق و 40 دولارًا لكل اشتراك اعتمادًا على البرنامج الذي تختاره . كن حكيما واتخذ قرارك بنفسك. بغض النظر عن البرنامج الذي تختاره ، ستربح التذكرة الذهبية. 

 

أعلى 10 مواقع الدردشة الحية مثلي الجنس

1.
9.5
2.
9.3
3.
9.2
4.
9.0
5.
8.5
6.
8.2
7.
8.1
8.
7.7
9.
3.5

Streamen إيجابيات وسلبيات

الايجابيات

  • جودة فيديو HD
  • واجهة ودية
  • شريط التنقل المتقدم
  • Cam2Cam مجاني في العروض الخاصة
  • غرف الدردشة المجانية عندما تصبح عضوا

سلبيات

  • بطاقة الائتمان مطلوبة عند التسجيل
  • خيارات الدفع محدودة

Streamen الأقسام 

  • البديل
  • الآسيوي
  • رياضى
  • لعبة السادية والمازوشية
  • تتحمل
  • الديك الكبير
  • ثنائي الجنس
  • اسود
  • كلية
  • الأزواج
  • بابا
  • مثلي الجنس
  • الرجل المجاور
  • امريكا
  • ناضج
  • عضلة 
  • مباشرة
  • Twinks
  • غير مختصر

Streamen ​طرق الدفع

Streamen يقبل طرق الدفع التالية:

  • بطاقة الائتمان (فيزا ، ماستر كارد ، اكتشف)
  • بای بال

Streamen سرعة الرد

إذا لم تتمكن من العثور على إجابة مرضية ومفيدة في صفحة الأسئلة الشائعة ، فيمكنك الاتصال بفريق دعم العملاء على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع عبر دعم الدردشة الحية ، عن طريق الإرسال والبريد الإلكتروني عبر نموذج الاتصال عبر الإنترنت أو عن طريق إجراء مكالمة على الرقم (24) ) 7-866 للولايات المتحدة وكندا ، 941 لأستراليا ، 3982 1800 972 031 لفرنسا ، 0 800 لألمانيا ، 90 لإيطاليا ، 32 لسويسرا ، 92 0800 1810993 للمملكة المتحدة أو على +800 875-206-0800 لجميع البلدان الأخرى.

Streamen سياسة الإسترجاع

Streamen هي منصة أخرى للبالغين لديها سياسة استرداد صارمة وصارمة. فعلا، Streamen ليس لديه سياسة استرداد مثل نسخته البديلة تمامًا Streamate. يمكنك طلب استرداد الأموال فقط في ظل ظروف خاصة (مثل الصعوبات الفنية) والتي ستتم مناقشتها مع فريق الدعم على أساس كل حالة على حدة. 

Streamen الجوائز

للأسف ، حاليًا ، Streamen ليس لديها أي برنامج جوائز لنماذجها.

Streamen على يوتيوب

كوبونات آخر تحديث: اليوم
30 نوفمبر 2022

3 كوبونات وعروض

Streamen.com

Streamen.com Review

Other similar GAY live sex webcam sites

Streamen Summary

Headquartered in Seattle, Washington, United States, Streamen was founded in 2003 and it is one of the most popular gay cam sites that gives access to thousands of only male models both amateurs and professional. Owned by the prestigious Streamate.com platform, Streamen is the place where you will find the hottest male models that are ready to unlock all your fantasies. Streamen has known a huge success since it was launched, and it has been honored with important awards and nominations in the adult industry including nominations for the Best Gay Live Webcam Site for 2021 in the Adult Webcam Awards. Even though, one might think that Streamen is somehow outdated, we can say that this could actually be an advantage, because it has a super easy-to-use interface that will help you quickly find the perfect male model, suitable for your needs and preferences.

As you enter the website, you will be welcomed by hundreds of thumbnails with the sexiest models you can choose from. They are on the platform ready to make you feel like you are on top of the world. On Streamen, you will find models that are broadcasting from all over the world, from regions like US/CA/UK/Australia, Western and Eastern Europe, Latin America, Asia and Africa. Are you interested in a certain type of model? Would you like to chat with a model that speaks a certain language? Do you have certain fetishes? On the upper side of the homepage, you will find the menu bar from where you can filter your searches according to ethnicity, features, fetishes, regions and languages.

You can choose between Asian, Black, East Indian, European, Hispanic, Mediterranean, Middle East, Native American, Pacific Island, Roma or White who could speak one of the languages German English, Spanish, French, Portuguese, Swedish, Dutch or Norwegian. Do you have your wild dreams? Do you prefer the dirt talk? Or the kinky behavior? The guys registered on the platform can fulfill your most hidden fantasies thanks to their preferences. You can choose from different fetishes including Anal, BDSM, Creampie, Cuckold, Deepthroat, Dominant, Facials, Roleplay, Rubber/Latex, Smoking, Spanking/Paddling, Submissive, Voyeur or Whips and a lot more.

Go to Streamen and meet the lover of your dreams. You will get access to interesting free chats that will keep you horny and entertained 24/7. And if you want more action and access to explicit content and nudity, then you can invite your favorite model to a Private Chat for a price between $0.99 and $9.99 per minute. You can also use the digital currency available for Streamen called GOLD. One GOLD equals to one US Dollar and you can use this type of currency for a GOLD Show held by your favorite model. 

Streamen First Impression

The first impression of Streamen might not be the one you would expect to be. Even though, the platform does not have an appealing interface, but a simple one, it shouldn’t be considered a disadvantage. Thanks to its friendly and easy-to-use navigation bar, it will be easier for you to find the perfect model, suitable to your tastes and preferences. As you enter the website, you will find on the upper side of the homepage the main menu bar, where you can filter your searches according to regions, age, features, ethnicity, fetishes and language. On the left side of the homepage, you will find the trending tags alongside with the category pages of Streamen. 

How Does Streamen Work?

Do you need a new adventure in your life? Do you want to escape from the daily routine? Do you want to work directly from the comfort of your home with a flexible schedule? If you are at least 18 years, you can become a model on Streamen to earn up to $10k per week. Join now this awesome community by choosing your catchy username, a strong password and a valid email address. Upload your sexy profile photo and write a short description about yourself and the things you are willing to perform to satisfy your visitors. Note that you must also prove your identity with your ID card, driver’s license, passport or national identification card showing that you are 18 years old or 19 years old for Canada. If you completed all the required information and you accepted the Terms and Conditions and the Privacy Policy, then you can send your registration form. Once Streamen approves it, you can start broadcasting. 

What Are Streamen Credits & What Are They Used For?

Unlike many other adult porn platforms, Streamen does not uses a Credits/ Tokens System that could help you pay for a private or exclusive show for example. This might be a big plus for you, because you will pay with real money for the shows that are not free of charge, and you will know right from the start the amount of money you must pay. The prices for a private or exclusive shows start at $0.99 and could reach to up to $9.99 per minute. The platform does have a specific digital currency called GOLD that you can use for a GOLD show. One GOLD means one US Dollar. 

Number of Online Models

Are you looking for a platform dedicated only to male models? Do you need something to keep you entertained constantly no matter if it is midday or midnight? Do you want to get access to explicit content and nudity that will satisfy all your needs? Then, Streamen is your go to camming destination where you will find more than 2000 registered male models. On average, you will find more than 400 live models at any time of the day. 

Streamen New Models

Get ready to watch something new every day. Discover Streamen, the platform made to fulfill all your wild dreams. If you quickly get bored, then you should check the New models section where you will be welcomed by the hottest and sexiest newcomers on the platform. 

Streamen Show Type 

On Streamen you will find different show types, suitable for any preferences you might have. Below, you will find a brief description about the show types available on the platform. 

Free Chat: Do you want to know more about a model? Become an official member of Streamen and you will get access to all the free chats available on the platform. The models are waiting for you and they are ready to have a dirt talk to you. Meet them and make a strong connection with them. If you have a favorite one, then you should invite him into a private chat for more privacy, explicit content and kinky behavior. 

Private Show: Do you want to see more? Do you want to be welcome by a naked hottie? Then invite him into a Private Show where everything can happen. This type of show alloys other users to chat with the model. But you can invite the model into an Exclusive Show that will get you a one-on-one session. 

GOLD Show: Wanna join another type of show? If you have GOLD, then you can participate to a GOLD show that acts like a VIP Show where the model sets a minimum price for this type of show.

Streamen Mobile Site

Did you know that now you can become adventurous and wild while you are doing many other activities on your daily routine? If you are always on-the-go and you need some action to make you horny and to make you forget about your problems, then you must use the mobile version of Streamen. This version comes in handy with the same features as on the desktop version, with no interruption and a good video quality. 

Streamen Video Quality

Streamen is a premium and professional adult cam platform that gives a good video quality, with no buffering or interruption, not even in the Zoom mode. Most of the models are streaming in HD which is a big advantage because you can see everything in high resolution. 

Registration on Streamen as a Member

If you are at least 18 years old, you can become an official member of Streamen and you will get access to thousands of free chat rooms where you will see beautiful and hot guy models ready to fulfill any requests in a private show. Go now to Streamen and sign-up to the platform by choosing a username with a strong password and a valid email address. You must complete all the fields required in order to become a member, but it is definitely worth it. On Streamen, only the sky is the limit. Have fun and enjoy this porn adventure. 

How to work as a cam model on Streamen?

Do you want to start your cam model career on Streamen? If you are at least 18 years old and you own a computer or a laptop with a strong Internet connection and a good webcam, then you can start broadcasting directly from the comfort of your home for your audience. All you have to is to complete your application form by filling out your profile and setting your account. In order to do so, you must enter a valid email address and you must provide proof of identification. Once your application is approved, you log in and you can start performing to make money right away. You will get access to world-class tools and support and you can be seen by millions of daily visitors. 

Streamen Webmaster Program (Cambuider.com)

Promote now Streamen by using one of the free promotional tools provided such as links, banners, IM banners and so on so forth and you can get up to 35% lifetime Revenue Share or up to $100 per spender and $40 per join depending on the program that you choose. Be wise and make your own decision. No matter which program you choose, you will win the Golden ticket. 

 

TOP 10 GAY LIVE CHAT SITES

1.
9.5
2.
9.3
3.
9.2
4.
9.0
5.
8.5
6.
8.2
7.
8.1
8.
7.7
9.
3.5

Streamen Pro & Cons

Pros

  • HD Video quality
  • Friendly interface
  • Advanced navigation bar
  • Free Cam2Cam in private shows
  • Free chat rooms when you become a member

Cons

  • Credit card is required when you sign-up
  • Limited payment options

Streamen Categories 

  • Alternative
  • Asian
  • Athletic
  • BDSM
  • Bears
  • Big Cock
  • Bisexual
  • Black
  • College
  • Couples
  • Daddy
  • Gay
  • Guy Next Door
  • Latino
  • Mature
  • Muscle 
  • Straight
  • Twinks
  • Uncut

Streamen Payment Methods

Streamen accepts the following payment methods:

  • Credit Card (VISA, MasterCard, Discover)
  • PayPal

Streamen Customer Support

If you couldn’t find a satisfying and helpful answer in the FAQs page, then you can contact the Customer Support Team 24/7 via the Live Chat Support, by sending and email via the online contact form or by making a call on (866) 941-3982 for the US and Canada, 1800 972 031 for Australia, 0 800 90 32 92 for France, 0800 1810993 for Germany, 800 875 206 for Italy, 0800 896 441 for Switzerland, 0800 098 8202 for UK or on +1 206-438-0241 for all the other countries.

Streamen Refund Policy

Streamen is another adult platform that has a strict and rigorous refund policy. Actually, Streamen has a no refund policy exactly like its alternative version Streamate. You can request a refund only under special circumstances (like technical difficulties) that will be discussed with the Support Team on a case-by-case basis. 

Streamen Awards

Unfortunately, currently, Streamen does not have any Awards program for its models.

Streamen On YouTube

Coupons Last Updated: Today
27 September 2022

3 Coupons and Deals