CamSoda_SHEMALE

CamSoda خنثى التقيم

TRANS مواقع الجنس كاميرا ويب مماثلة أخرى

Camsoda ملخص عبر

هل أنت مستعد للوصول إلى واحدة من أكثر منصات الكبار التفاعلية المجانية تقديرًا والتي يزورها أكثر من مليون زائر يوميًا؟ صديق مع مجتمع LGBT ، تم تأسيس موقع الويب الإباحية المذهل للبالغين هذا بواسطة Daron Lundeen في عام 1 في فلوريدا ، الولايات المتحدة الأمريكية. إذا كنت تبحث عن المزيد من الإثارة والمتعة أثناء تصفح الويب ، إذن Camsoda Trans هي وجهتك المفضلة ليس فقط لأداء الهواة ولكن أيضًا للعروض الإباحية الاحترافية. كيف فعل Camsoda تمكنت Trans من جذب المزيد والمزيد من المعجبين كل يوم؟ كيف نجحت الشركة في صناعة يظهر فيها المزيد من الشركات؟ يمكن أن يكون بفضل حقيقة ذلك Camsoda هل كانت أول شركة في صناعة الإباحية تقدم عروض حية بزاوية 360 درجة للواقع الافتراضي؟ أو ربما نجح ذلك بفضل واجهته سهلة الاستخدام والودية حيث يمكنك الوصول إلى نظرة خاطفة سريعة للفيديو المباشر على جميع غرف الدردشة عبر الإنترنت؟ هذه ميزة رائعة لأنه يمكنك تكوين فكرة عما يجري في غرفة الدردشة ، ويمكنك اختيار النموذج العابر الأنسب لاحتياجاتك. بالإضافة إلى ذلك ، تتيح جميع غرف الدردشة المفتوحة الوصول إلى محتوى فاضح وعُري لا توفره العديد من الأنظمة الأساسية المماثلة. ولحسن الحظ ، فإن العروض الخاصة ليست باهظة الثمن كما هو الحال عادةً على المنصات الإباحية الأخرى للبالغين.

يمكنك اختيار العضوية الأساسية المجانية ، أو يمكنك اختيار الحساب المتميز مقابل 19.95 دولارًا فقط وستحصل على 200 توكينز مجانية ، بدون إعلانات وإمكانية إرسال رسائل PM وضبط أصوات الإكرامية. يمكنك أيضًا شراء حزم الرموز للدفع مقابل المزيد من الأنشطة الغريبة. تبدأ الأسعار من 5.99 دولارًا مقابل 50 توكينز ويمكن أن تصل إلى 54.99 دولارًا مقابل 550 توكينز. هل تحتاج إلى مزيد من الأسباب للاستخدام Camsoda عبر؟ اذهب إلى الموقع الرسمي واقنع نفسك أنك اتخذت القرار الصحيح. عند دخولك إلى موقع الويب ، ستتمكن من الوصول إلى أفضل كاميرات الجنس المباشر المجانية في العالم التي ترحب بك بميزات مذهلة لمساعدتك في العثور بسرعة على النموذج العابر الذي سيجلب لك المتعة والرضا.

على الجانب الأيسر من الصفحة الرئيسية ، يمكنك تصفية عمليات البحث وفقًا للعرق والعلامات واللغات والمنطقة. على Camsoda عبر ، سوف تجد الجمال الساخن من أمريكا الشمالية وأمريكا الوسطى والجنوبية وأوروبا وأوروبا الشرقية وآسيا ، والجمال الذين يمكنهم التحدث بإحدى اللغات التالية على الأقل الإنجليزية والإسبانية والروسية والفرنسية والألمانية والإيطالية والبرتغالية واليابانية ، العربية أو الصينية أو الرومانية أو الكورية أو الأوكرانية أو البولندية أو الهولندية. علاوة على ذلك ، ستجد نماذج من أعراق مختلفة مثل الأبيض أو الأبنوس أو اللاتيني أو الآسيوي. وإذا كان لديك فتاتك الخاصة وكنت مهتمًا بأنواع معينة من الأنشطة. ثم قم بتصفية عمليات البحث باستخدام #tags للعثور على النماذج التي ترغب في قبول طلباتك. من Lovense ، العادة السرية ، دسار ، الشرج إلى اللسان ، التدفق ، النساء الدهون ، من عبودية إلى CREAMPIE إلى الكثير ، Camsoda لقد جعلتك Trans مغطاة بميول ستذهلك في ثانية.

Camsoda عبر الانطباع الأول

بفضل لوحة الألوان الزهرية الزرقاء والواجهة سهلة الاستخدام ، Camsoda سوف يتركك Trans مع انطباع أول لطيف ، مما يجعلك أكثر فضولًا. سترغب في القدوم إلى المنصة بشكل متكرر. Camsoda ترحب بك Trans بقائمة رئيسية مذهلة ستساعدك في العثور على نموذج أحلامك وفقًا لتفضيلاتك وأذواقك. يأتي موقع الويب في متناول يدي مع نظرة خاطفة على غرف الدردشة المفتوحة عبر الإنترنت مما يتيح لك الفرصة لإنشاء فكرتك الخاصة حول النماذج المتحولة المسجلة على المنصة. علاوة على ذلك ، يمكنك تصفية عمليات البحث وفقًا للغة والسعر والمظهر والعرق والمنطقة. 

كيف Camsoda عبر العمل؟

هل تخطط لتغيير وظيفتك المملة؟ هل أنت مهتم ببدء مسيرتك المهنية الخاصة بنموذج المتحولين جنسيًا Camsoda عبر؟ إذا كان عمرك 18 عامًا على الأقل ، فيمكنك إنشاء حساب نموذجي في بضع خطوات سهلة. يجب عليك اختيار اسم مستخدم جذاب لجذب معجبيك ويجب عليك إدخال عنوان بريد إلكتروني صالح وكلمة مرور قوية. وافق على الشروط والأحكام وتابع الخطوات التالية. تحتاج إلى توقيع اتفاقية المؤدي ويجب عليك تحميل صور الهوية الخاصة بك. بعد الانتهاء من كل ما سبق ، يمكنك إعداد مدفوعاتك وإرسال طلبك. بمجرد الموافقة عليه ، يمكنك البدء في الأداء. 

ما هي Camsoda عبر الاعتمادات وما هي استخدامها؟

Camsoda لا يستخدم Trans نظام ائتمانات يساعدك في الدفع مقابل العروض الخاصة أو أي أنشطة جنسية أخرى. في حين أن، Camsoda تستخدم Trans نظام الرموز المميزة كطريقة للدفع للعروض الأكثر حميمية. إذا قمت بإنشاء حساب عضو خاص بك ، فستتلقى 200 توكينز يمكنك استخدامها لإرشاد المؤدي المفضل لديك. يمكنك أيضًا شراء حزم الرموز التي يمكنك استخدامها على سبيل المثال لشراء محتوى حصري من المؤدي المفضل لديك أو لدعوته إلى عرض خاص. تبدأ هذه الحزم من 5.99 دولارًا مقابل 50 توكينز ويمكن أن تصل إلى 54.99 دولارًا مقابل 550 توكينز. أسعار العروض الخاصة هي التالية: 6 توكينز / دقيقة ، 12 توكينز / دقيقة ، 18 توكينز / دقيقة ، 30 توكينز / دقيقة ، 60 توكينز / دقيقة ، 90 توكينز / دقيقة أو 120 توكينز / دقيقة. 

عدد من النماذج عبر الإنترنت

لسوء الحظ، Camsoda لا يوجد لدى Trans الكثير من عارضات الأزياء المسجلات على المنصة كما ستجد على مواقع الويب المشابهة الأخرى. ولكن يحتوي على محتوى مجاني كافٍ يتضمن عُريًا ليجعلك تختار هذه المنصة الرائعة. ستجد عادةً ما يصل إلى 50 من نماذج المتحولين عبر الإنترنت فقط. لكن هذه النماذج ستكون دائمًا جاهزة لتحقيق حتى خيالاتك الجنسية الأكثر جموحًا. 

Camsoda عبر نماذج جديدة

هل تبحث عن بداية جديدة؟ هل تمل عادة بسرعة؟ ثم يجب عليك البحث عن أحدث الفتيات المتحولات جنسيًا على Camsoda عبر. للعثور على الوافدين الجدد على النظام الأساسي ، يجب عليك استخدام علامة #new وستظهر جميع الطرز المتحولة الجديدة المسجلة. 

Camsoda نوع العرض العابر 

On Camsoda عبر ستتمكن من الوصول إلى أنواع مختلفة من العروض ، وكلها مناسبة لأذواقك ورغباتك. ستجد أدناه وصفًا موجزًا ​​لأنواع العروض هذه ، ووصفًا سيساعدك على اتخاذ القرار الصحيح لك. 

دردشة مجانية: انطلق في رحلة مذهلة واستخدمها Camsoda Trans ، العالم السحري لصناعة البالغين حيث يمكنك الوصول إلى غرف الدردشة المجانية المليئة بالعُري والمحتوى الصريح.

دردشة خاصة: هل أنت مهتم بالحصول على المزيد؟ هل لديك نموذج متحولة مفضل؟ ادعُه إلى محادثة خاصة للوصول إلى سلوك أكثر غرابة ولفرصة تسجيل أجزاء من العرض.  

مجموعة محادثة: تعرف أيضًا باسم عروض التذاكر ، الدردشة الجماعية هي نسخة أرخص من الدردشة الخاصة. يتم الترحيب بالمستخدمين الآخرين في الدردشة الجماعية. عادةً ما يحدد النموذج هدفًا ويقرر سعر العرض. بمجرد تحقيق ذلك ، سيبدأ العرض في إرضاءك لمدة 15 دقيقة على الأقل. 

دردشة التجسس: هل لديك ولع في التجسس على غرفة دردشة شخص آخر؟ استخدم دردشة التجسس 

دردشة المتلصص: هذه ميزة رائعة لن تجدها في العديد من منصات الكاميرات للبالغين. على Camsoda ترانس ، ستجد بعض الغرف النشطة طوال النهار والليل طوال الأسبوع. هنا ، ستتمكن من رؤية كل ما يحدث خلف الستائر. في الأساس ، يمكنك رؤية الروتين اليومي لعارضة الأزياء المفضلة لديك. 

Camsoda موقع ترانس موبايل

هل لديك نمط حياة مشغول؟ هل تشعر بالإرهاق أحيانًا لأن لديك الكثير من المهام التي يتعين عليك القيام بها؟ خذ قسطًا من الراحة للتنفس والاسترخاء. استخدم النسخة المحمولة من Camsoda Trans وستتمكن من الوصول إلى نفس المحتوى عالي الجودة مباشرة على هاتفك الذكي. يمكنك مشاهدة موديلاتك المفضلة في أي وقت وفي أي مكان. 

Camsoda جودة الفيديو العابر

لحسن الحظ ، في Camsoda عبر ستجد تدفقات HQ و HD تمنحك متعة المشاهدة المثلى. 

تم التسجيل Camsoda عبر كعضو

إذا كان عمرك 18 عامًا على الأقل وكنت ترغب في الوصول إلى أحد رواد العالم في صناعة الإباحية للبالغين ، فعليك التسجيل في Camsoda عبر بصفتك عضوًا للوصول إلى كاميرات المتلصص الواقعية والعديد من الميزات الأخرى مثل قسم مقاطع الفيديو الحصرية وتسجيلات العروض الخاصة وعدم وجود إعلانات وتعديل أصوات النصائح وما إلى ذلك. اذهب إلى Camsoda.com واختر اسم مستخدم دردشة جذابًا وعنوان بريد إلكتروني صالحًا وكلمة مرور قوية. وافق على الشروط والأحكام وانقر على الزر إنشاء حساب أو ببساطة قم بتسجيل الدخول باستخدام حساب Google الخاص بك. إذا سارت الأمور كما هو مخطط لها ، فستكون مستعدًا لمشاهدة العروض الجنسية الصريحة ليس فقط من عارضات الأزياء المتحولين الهواة ولكن أيضًا من نجوم البورنو. 

كيفية العمل كنموذج كام Camsoda عبر؟

هل تبلغ من العمر 18 عامًا على الأقل تبحث عن وظيفة أخرى يمكن أن تساعدك في تكوين ثروة؟ هل تمتلك جهاز كمبيوتر أو كمبيوتر محمول مع اتصال إنترنت قوي وكاميرا ويب جيدة؟ يمكنك أن تصبح نموذجًا متحركًا في Camsoda Trans لبدء حياة مهنية رائعة ستجلب لك ما يكفي من المال لزيارة العالم بأسره. كل ما تحتاجه هو اختيار اسم المستخدم للطراز الخاص بك وإدخال عنوان بريد إلكتروني صالح جنبًا إلى جنب مع كلمة مرور قوية. قم بإنشاء ملف التعريف الخاص بك عن طريق تحميل صورة مثيرة لنفسك وإضافة وصف موجز. اقبل كل اتفاقية الخدمة وابدأ البث لمشاهديك. Camsoda يمنحك Trans الفرصة لحظر أي ولاية أو دولة. يمنحك أيضًا عائدًا أسبوعيًا ، ومشاركة إضافية بنسبة 55 ٪ أو أكثر ودعم التأمين الصحي. 

Camsoda برنامج Trans Webmaster 

كسب المال عن طريق الترويج ببساطة Camsoda عبر. انضم الآن إلى برنامج الشراكة الرسمي واحصل على ثلاثة برامج مختلفة لحركة العملاء. يمكنك كسب ما يصل إلى 20٪ من مشاركة الأرباح مدى الحياة ، و 80 دولارًا في الثانية و 1.5 دولارًا أمريكيًا. يمكنك أيضًا كسب ما يصل إلى 70 دولارًا لكل إحالة نموذج مؤهل إذا كان لديك حركة مرور نموذج كاميرا الويب ويمكنك الحصول على ما يصل إلى 200 دولار مع برنامج مكافأة إحالة مشرفي المواقع.

 

أفضل 10 مواقع مباشرة للكاميرات الحية

1.
9.7
2.
9.5
3.
8.8
4.
8.4
5.
8.0
6.
7.9
7.
7.5
8.
7.4
9.
7.0
10.
6.0
11.
9.2
12.
7.8

Camsoda Trans Pro & Cons

الايجابيات

  • جودة فيديو HD
  • فيديو وصوت ثنائي الاتجاه مجانًا
  • تسجيلات مجانية للعروض
  • 200 توكينز مجانية عند التسجيل
  • الوصول إلى العري والمحتوى الفاضح في غرف الدردشة المفتوحة

سلبيات

  • لا يوجد دعم للدردشة الحية
  • لا توجد قائمة فئات

Camsoda فئات عبر.

رغم أن Camsoda لا تحتوي Trans على تصنيف كلاسيكي لنماذجها ، فهذا لا يعني أنه لا يمكنك العثور على نموذج غير متحرك مثالي ، ومناسب لتلبية جميع تخيلاتك المخفية. حقيقة، Camsoda يستخدم Trans نظام #tag سيساعدك على تصنيف النماذج المسجلة. العلامات # الأكثر شيوعًا هي التالية:

  • مراهقين (18+)
  • جبهة مورو
  • كبير الثدي
  • الحمار كبيرة
  • BBW
  • بخ
  • ألعاب تفاعلية
  • الاباحية
  • متعرج
  • الهاوي
  • نائب الرئيس
  • صنم
  • كلية
  • شرجي
  • اللسان

Camsoda طرق الدفع العابرة

On Camsoda عبر ، يمكنك دفع دعوى قضائية بإحدى طرق الدفع التالية:

  • للتأشيرة الطبية
  • Visa Electron
  • فيزا بلو
  • MasterCard
  • مايسترو
  • أمريكان إكسبريس
  • داينرز كلوب
  • اكتشف
  • JCB
  • مفاتيح
  • بای بال
  • CCBILL
  • التحويلات البنكية
  • العملات المشفرة ، بما في ذلك Bitcoin و Litecoin و Etherium و Monero و ZCash.

Camsoda دعم العملاء عبر

هل بحثت عن إجابة لأسئلتك في صفحة الأسئلة الشائعة ، لكنك ما زلت بحاجة إلى مزيد من المساعدة؟ ثم اتصل بفريق دعم العملاء ، المتاح على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع عن طريق إرسال بريد إلكتروني إلى [البريد الإلكتروني محمي] إذا كانت لديك مشاكل في الفواتير ، فيجب عليك الاتصال بدعم الفواتير عن طريق إرسال بريد إلكتروني إلى [البريد الإلكتروني محمي] أو عبر الهاتف على الرقم 1-800-893-8871 للولايات المتحدة أو 1-310-664-5810 لبقية البلدان.

Camsoda سياسة رد الأموال عبر Trans

Camsoda ترانس لديها سياسة استرداد صارمة. يمكنك طلب استرداد فقط في ظل ظروف معينة تتم مناقشتها على أساس كل حالة على حدة. الطريقة الوحيدة لاسترداد الأموال هي عندما تدفع مقابل عرض تذاكر وتم إلغاؤه. 

Camsoda جوائز ترانس

بهذه اللحظة، Camsoda ليس لدى Trans أي برنامج جوائز لنماذجها الأكثر عملًا ونشاطًا. 

Camsoda عبر على موقع يوتيوب

كوبونات آخر تحديث: اليوم
30 نوفمبر 2022

2 كوبونات وعروض

CamSoda_SHEMALE

CamSoda SHEMALE Review

Other similar TRANS live sex webcam sites

Camsoda Trans Summary

Are you ready to get access to one of the most appreciated interactive freemium adult platforms that has over 1 million visitors daily? Friendly with the LGBT community, this amazing adult porn website was founded by Daron Lundeen in 2014 in Florida, USA. If you are looking for more action and fun while surfing the web, then Camsoda Trans is your go-to destination not only for amateur performances but also for professional porn shows. How did Camsoda Trans manage to attract more and more fans every day? How did the company succeed in an industry where more companies appear? Could it be thanks to the fact that Camsoda was the first company in the porn adult industry that offered 360-degree VR live performances? Or perhaps it succeeded thanks to its easy-to-use and friendly interface where you can get access to free live video sneak peek into all online chat rooms? This is an amazing advantage because you can make an idea on what is going on the chat room, and you can choose the trans model that is more suitable to your needs. Plus, all the open chat rooms give access to explicit content and nudity which not many similar platforms offer. And luckily, the private shows are not as pricey as they usually are on other adult porn platforms.

You can opt for the basic membership which is free of charge, or you can opt for the premium account for only $19.95 and you will get 200 Free Tokens, no ads and the possibility to send PMs and to adjust tip sounds. You can also buy Tokens packages to pay for more kinky activities. The prices start at $5.99 for 50 tokens and can reach to $54.99 for 550 tokens. Do you need more reasons to use Camsoda Trans? Go to the official website and convince yourself that you have made the right choice. As you enter the website, you will get access to the world’s best free live sex cams that welcomes you with amazing features to help you quickly find the trans model that will bring you pleasure and satisfaction.

On the left side of the homepage, you can filter your searches according to ethnicity, tags, languages and region. On Camsoda Trans, you will find hot beauties from North America, Central/South America, Europe, Eastern Europe and Asia, beauties who can speak at least one of the following languages English, Spanish, Russian, French, German, Italian, Portuguese, Japanese, Arabic, Chinese, Romanian, Korean, Ukrainian, Polish or Dutch. Moreover, you will find models of different ethnicities like White, Ebony, Latin or Asian. And if you have your own fetishes and you are interested in certain types of activities. Then filter your searches using the #tags to find models that are willing to accept your requests. From Lovense, Masturbation, Dildo, Anal to Blowjob, Squirting, BBW, from Bondage to Creampie to a lot more, Camsoda Trans has got you covered with inclinations that will blow your mind in a second.

Camsoda Trans First Impression

Thanks to its pink-blue palette and easy-to-use interface, Camsoda Trans will leave you with a pleasant first impression, making you more curious. You will want to come to the platform repeatedly. Camsoda Trans welcomes you with an amazing main menu that will help you find the model of your dreams according to your preferences and tastes. The website comes in handy with sneak peek in the online open chat rooms giving you the opportunity to create your own idea about the trans models that are registered on the platform. Moreover, you can filter your searches according to language, price, appearance, ethnicity and region. 

How Does Camsoda Trans Work?

Are you planning on changing you boring job? Are you interested in starting your own trans model career on Camsoda Trans? If you are at least 18 years old, you can create your model account in a few easy steps. You must choose a catchy username to attract your fans and you must enter a valid email address and a strong password. Agree with the Terms and conditions and go further on with the next steps. You need to sign the performer agreement and you must upload your ID pictures. After you have done all the above, you can setup your payouts and you can send your application. Once it is approved, you can start performing. 

What Are Camsoda Trans Credits & What Are They Used For?

Camsoda Trans does not uses a Credits System that will help you pay for private shows or any other sex activities. Instead, Camsoda Trans is using a tokens System as a form of payment for more intimate shows. If you create your own member account, you will receive 200 Tokens that you can use to tip your favorite performer. You can also buy Tokens packages that you can use for example to purchase exclusive content from your favorite performer or for inviting him/her into a private show. These packages start at $5.99 for 50 tokens and can reach to up to $54.99 for 550 tokens. The prices for the private shows are the following ones: 6 tokens/minute, 12 tokens/minute, 18 tokens/minute, 30 tokens/minute, 60 tokens/minute, 90 tokens/minute or 120 tokens/minute. 

Number of Online Trans Models

Unfortunately, Camsoda Trans does not have so many tranny models registered on the platform as you will find on other similar websites. But is has enough free content that includes nudity to make you choose this amazing platform. You will usually find only up to 50 online trans models. But these models will always be ready to fulfill even your wildest sexual fantasies. 

Camsoda Trans New Models

Are you looking for a fresh new start? Do you usually get bored quickly? Then you must search for the newest sexy trans babes on Camsoda Trans. To find the newcomers on the platform, you must use the #new tag and all the new trans models that are registered will appear. 

Camsoda Trans Show Type 

On Camsoda Trans you will get access to different types of shows, all being suitable for your tastes and desires. Below, you will find a short description about these show types, description that will help you make the right choice for you. 

Free Chat: Embark on an amazing journey and use Camsoda Trans, the magic world of the adult industry where you will get access to free chat rooms, full of nudity and explicit content.

Private Chat: Are you interested in getting access to more? Do you have a favorite trans model? Invite him/her into a Private Chat to get access to more kinky behavior and to the opportunity to record parts of the show.  

Group Chat: Known also as Ticket Shows, the Group Chat is a cheaper version of the Private Chat. Other users are welcomed in the Group Chat. Usually, the model sets a goal and decides the price for the show. Once this is achieved, the show will start giving you satisfaction for at least 15 minutes. 

Spy Chat: Do you have a fetish in spying someone else’s chat room? Use the Spy Chat 

Voyeur Chat: This is an amazing feature that you will not find on many adult cam platforms. On Camsoda Trans, you will find some rooms that are active the whole day and night for the entire week. Here, you will be able to see everything that is going on behind the curtains. Basically, you can see your favorite model’s daily routine. 

Camsoda Trans Mobile Site

Do you have a busy lifestyle? Do you feel overwhelmed sometimes because you have too many tasks to do? Take a break to breathe and relax. Use the mobile version of Camsoda Trans and you will get access to the same high-quality content directly on your smartphone. You can watch your favorite trans models anytime, anywhere. 

Camsoda Trans Video Quality

Luckily, on Camsoda Trans you will find both HQ and HD streams giving you optimal viewing pleasure. 

Registration on Camsoda Trans as a Member

If you are at least 18 years old and if you want to get access to one of the world’s leaders in the adult porn industry, then you should register on Camsoda Trans as a member to get access to real life Voyeur Cams and to many other features like exclusive videos section, private show recordings, no ads, adjustment of the tips sounds and so on so forth. Go to Camsoda.com and choose a catchy chat username, a valid email address and a strong password. Agree with the Terms and conditions and click on the button Create Account or simply login with your Google account. If everything goes as planned, you will be ready to watch explicit sexual performances not only from amateur trans models but also from pornstars. 

How to work as a cam model on Camsoda Trans?

Are you at least 18 years old in search for another job that could help you make a fortune? Do you own a computer or a laptop, with a strong Internet connection and a good webcam? You can become a trans model on Camsoda Trans to start a wonderful career that will bring you enough money to visit the whole world. All you need is to choose your model username and to enter a valid email address alongside with a strong password. Create your profile by uploading a sexy picture of yourself and add a short description. Accept all the Service’s Agreement and start broadcasting for your viewers. Camsoda Trans gives you the opportunity to block any state or country. It also gives you a weekly payout, extra 55% or more rev share and health insurance support. 

Camsoda Trans Webmaster Program 

Make money by simply promoting Camsoda Trans. Join now the official Affiliate Program and get access to three different programs for customer traffic. You can earn up to 20% lifetime rev share, $80 PPS and $1.5o PPL. You can also earn up to $70 for each qualified model referral if you have webcam model traffic and you can get up to $200 with the Webmaster Referral Bonus Program.

 

TOP 10 TRANS LIVE CAMS SITES

1.
9.7
2.
9.5
3.
8.8
4.
8.4
5.
8.0
6.
7.9
7.
7.5
8.
7.4
9.
7.0
10.
6.0
11.
9.2
12.
7.8

Camsoda Trans Pro & Cons

Pros

  • HD Video quality
  • Free 2-way video and audio
  • Free show recordings
  • 200 Free tokens upon sign-up
  • Access to nudity and explicit content in open chat rooms

Cons

  • No Live Chat Support
  • No categories list

Camsoda Trans Categories.

Even though Camsoda Trans does not have a classic categorization of its models, it does not mean you cannot find the perfect trans model, suitable to fulfill all your hidden fantasies. In fact, Camsoda Trans uses a #tag system that will help you categorize its registered models. The most common #tags are the following:

  • Teen (18+)
  • Milf
  • Big Tits
  • Big Ass
  • BBW
  • Squirt
  • Interactive Toys
  • Pornstar
  • Curvy
  • Amateur
  • Cum
  • Fetish
  • College
  • Anal
  • Blowjob

Camsoda Trans Payment Methods

On Camsoda Trans, you can pay suing one of the following payment methods:

  • VISA
  • Visa Electron
  • Visa Bleue
  • MasterCard
  • Maestro
  • American Express
  • Diners Club
  • Discover
  • JCB
  • Switch
  • PayPal
  • CCBill
  • Bank Wire Transfers
  • Cryptocurrencies, including Bitcoin, Litecoin, Etherium, Monero and ZCash.

Camsoda Trans Customer Support

Did you look for an answer to your questions in the FAQs page, but you still need more help? Then contact the Customer Support Team, available 24/7 by sending an email to [email protected] If you have problems with your billing, then you should contact the Billing Support by sending an email to [email protected] or by phone on 1-800-893-8871 for the US or 1-310-664-5810 for the rest of the countries.

Camsoda Trans Refund Policy

Camsoda Trans has a strict refund policy. You can request a refund only under certain circumstances that are discussed on a case-by-case basis. The only way to get a refund is when you paid for a Ticket Show, and it was canceled. 

Camsoda Trans Awards

At this moment, Camsoda Trans does not have any Awards Program for its most hard-working and active models. 

Camsoda Trans On YouTube

Coupons Last Updated: Today
27 September 2022

2 Coupons and Deals