Livejasmin_عبر

Livejasmin TRANS التقيم

TRANS مواقع الجنس كاميرا ويب مماثلة أخرى

LiveJasmin ملخص عبر

في عام 2001 ، اقتحم رجل الأعمال المجري الشهير György Gattyán العالم عندما قرر إطلاق ما هو عليه اليوم كأحد رواد تصوير البالغين في جميع أنحاء العالم وموقعًا إلكترونيًا متميزًا يتيح الوصول إلى الآلاف والآلاف من العارضين. LiveJasmin هي المنصة التي تتيح الوصول ليس فقط إلى العارضين من الذكور والإناث ، ولكن أيضًا إلى العارضين المثليين وكذلك إلى العارضين المتحولين. إذا كنت تبحث عن المتعة وتبحث عن المتعة من فتى متحرك أو عارض أزياء متحول جنسيًا ، فقد ربحت التذكرة الذهبية لأنك LiveJasmin يتيح لك Trans الوصول ليس فقط للهواة ولكن أيضًا إلى عارضات الأزياء المحترفات. LiveJasmin تمكنت من البقاء حتى هذا التاريخ كرائد رئيسي في صناعة الإباحية للبالغين. بفضل محتواها المتنوع وميزاتها عالية الجودة ، فازت الشركة بالعديد من الجوائز ، وهي مهمة للغاية في الصناعة بما في ذلك أفضل موقع ويب للدردشة الحية أو أفضل موقع للكاميرا الحية. 

ما هو أكثر أهمية هو ذلك LiveJasmin ترحب بك Trans بواجهة ودية وسهلة الاستخدام ستساعدك في العثور على حبيبك عبر الإنترنت. بمجرد دخولك إلى الموقع الرسمي وإما الزر Transgirl أو Transboy من الفئات الرئيسية Girls or Boys ، ستظهر المئات من عارضات الأزياء عبر الإنترنت في صور مصغرة ساخنة جميلة. يمكنك بسهولة تصفية عمليات البحث للعثور على تطابقك المثالي مع ترانزيستور ، لأنه على الجانب الأيسر من الصفحة الرئيسية ، يمكنك تحديد عارضين من مناطق مختلفة بما في ذلك أمريكا الشمالية / المملكة المتحدة / أستراليا ، وأوروبا ، وأمريكا الجنوبية ، وآسيا أو أفريقيا ومن يمكن التحدث بلغة واحدة على الأقل من اللغات التالية: الإسبانية أو الألمانية أو الإيطالية أو الفرنسية أو الإنجليزية. علاوة على ذلك ، إذا كنت مهتمًا بعرق معين ، فسيسعدك أن تعرف أنه يمكنك تصفية عمليات البحث للعثور على نموذجك الآسيوي أو الأبنوسي أو اللاتيني أو الأبيض المتحول.

العارضين المتحولين جنسيا المسجلين على المنصة جاهزون لتحقيق التخيلات والأوثان المخفية من خلال إعطائك العروض التي ستذهلك في ثانية. هذا هو السبب في LiveJasmin عبر ، ستجد نماذج لها تفضيلات مثل الجنس الشرجي ، ASMR ، العبودية ، الكوسبلاي ، المقربة ، JOI ، التدخين ، SPH ، التعري ، اللعب أو Twerk. هل تريد الحصول على المزيد؟ هل تريد أن تصبح أقرب مع أحد عارضات الأزياء المتحولين جنسيا الموجودين على المنصة؟ يجب عليك شراء أرصدة لدفع العارض المفضل لديك ودعوته إلى دردشة أكثر حميمية. تبدأ الأسعار من 0.01-0.98 Credits / الدقيقة ويمكن أن تصل إلى أكثر من 9.99 Credits / الدقيقة.

LiveJasmin عبر الانطباع الأول

إذا كنت تعرف بالفعل LiveJasmin، ثم LiveJasmin سيكون Trans مألوفًا لك لأنه يرحب بك بنفس واجهة اللوحة الحمراء الحديثة والأنيقة التي ستترك لك انطباعًا أولًا لطيفًا. يسهل التنقل في موقع الويب ، حيث يكون مفيدًا مع مجموعة واسعة من الميزات التي ستساعدك بسرعة وسهولة في العثور على نموذج ترانزيستور ، الذي يناسب أذواقك ورغباتك. في الصفحة العليا من الصفحة الرئيسية ، ستجد أزرار Live Cams جنبًا إلى جنب مع New Models و Promotions و Club Elite و Awards وشريط تنقل البحث. على الجانب الأيسر من الصفحة الرئيسية ، ستجد شريط القائمة الرئيسي حيث يمكنك تصفية عمليات البحث وفقًا لنوع العرض والسعر والرغبة واللغة والعمر والعرق والمظهر والشعر والمنطقة. 

كيف LiveJasmin عبر العمل؟

هل تريد أن تكون الشخص الذي يضع جدوله الزمني الخاص؟ هل تريد العمل مباشرة وأنت مرتاح من منزلك؟ إذا كان عمرك 18 عامًا على الأقل ، فيمكنك أن تصبح نموذجًا متحركًا على أحد أهم المواقع الإباحية للبالغين في هذا المجال. بأمان وأمان ، يمكنك بسهولة إنشاء حساب نموذج خاص بك لبدء البث وجني ملايين الدولارات. اذهب إلى LiveJasmin وأدخل عنوان بريد إلكتروني صالحًا وكلمة مرور قوية. اختر اسم مستخدم لطيفًا لجذب معجبيك وأنشئ ملفك الشخصي عن طريق إضافة صورة ساخنة ووصف قصير. متى LiveJasmin يقبل Trans تطبيقك ، وستكون جاهزًا لتشغيل الكاميرا والبدء في أداء العروض المثيرة لجمهورك. 

ما هي LiveJasmin عبر الاعتمادات وما هي استخدامها؟

LiveJasmin يستخدم Trans نظام ائتمانات مما يعني أن الأموال التي ستدفعها ، سيتم تحويلها إلى هذه العملة الرقمية ، المعروفة باسم Credit. عند إنشاء حساب عضويتك ، يمكنك المطالبة بـ 9.99 رصيدًا مجانيًا كمكافأة أولية. إذا كنت تستمتع بما LiveJasmin يجب أن تقدم Trans ، ثم يمكنك إنفاق أرصدة لدعوة نموذجك المفضل العابر في محادثة خاصة أو يمكنك إرشاد أدائك المفضل. أسعار الدردشة الخاصة هي التالية: 0.01-0.98 / دقيقة ، 0.98-1.99 / دقيقة ، 1.99-2.99 / دقيقة ، 2.99-3.99 / دقيقة ، 3.99-4.99 / دقيقة ، 4.99-5.99 / دقيقة وأكثر من 9.99 / /اللحظة.

عدد من النماذج عبر الإنترنت

LiveJasmin يتيح برنامج Trans الوصول إلى الآلاف من العارضين المتحولين جنسيًا من الفتيان والفتيات المتحولين جنسيًا. إذا كنت تبحث عن أنشطة وعروض لإمتاعك طوال اليوم أو طوال الليل ، فعليك أن تجرب LiveJasmin ترانس لأنك ستجد هنا أكثر من 150 نموذجًا متحولة عبر الإنترنت في أي وقت من اليوم.

LiveJasmin عبر نماذج جديدة

هل تشعر بالملل بسهولة؟ هل تبحث دائمًا عن بداية جديدة وأنشطة جنسية جديدة ومثيرة؟ هل أنت في الحديث القذر؟ أو ربما ترغب في الحصول على المزيد؟ اضغط على عارضات الأزياء الجدد السفلية على الموقع الرسمي وستتمكن من الوصول إلى جميع الوافدين الجدد المثيرين والمثيرين إلى المنصة ، عارضات الأزياء المتحولين جنسياً المستعدين لتحقيق كل أحلامك الجامحة والغريبة.

LiveJasmin نوع العرض العابر 

LiveJasmin يتيح Trans الوصول إلى أنواع مختلفة منها ، تم إنشاؤها لتناسب رغبات وتفضيلات أي شخص.

دردشة مجانية: تعد Free Chat مناسبة لأولئك الذين يرغبون في إنشاء رابط خاص مع العارضات بمجرد مغازلةهن. في هذا النوع من العروض لن تجد محتوى فاضحًا أو عُريًا.  

دردشة خاصة: إذا كنت ترغب في تجربة المزيد وإذا كنت تبحث عن المزيد من المغامرة التي تنطوي على عُري ، فعليك دعوة نموذجك المفضل في دردشة خاصة. 

مكالمة فيديو: هذه ميزة لا تتوفر في العديد من منصات البالغين. إذا وجدت حبيبك عبر الإنترنت ، فيمكنك الاتصال به عبر الفيديو لإنشاء اتصال خاص والوصول إلى تجربة مذهلة. 

لايف موبايل: هذه الميزة تجعل النموذج المفضل لديك أقرب إليك. هل لديك بالفعل المفضلة على LiveJasmin عبر؟ يمكنك الوصول إليه / إليها بغض النظر عما إذا كان منتصف النهار أو منتصف الليل بفضل حقيقة أن هذا النموذج يبث محتوى مباشرًا بهاتفه المحمول. ستكون قادرًا على أن تصبح جزءًا من نموذج حياتك اليومية المفضل. 

عرض VIP: يتم تحديد عرض VIP من خلال نموذجك المفضل. سيحدد هدفًا وبمجرد الوصول إليه ، سيبدأ عرض VIP ويمكن أن يستمر لمدة تصل إلى 15 دقيقة. يُعرف معرض VIP أيضًا باسم Group Show. 

لعبة تفاعلية: هل انت مسيطر؟ هل تستمتع بالتحكم في الأشياء؟ هل تعلم أنه يمكنك الآن التحكم في إثارة النموذج؟ استخدم ميزة اللعبة التفاعلية وكن من يقرر ما إذا كان النموذج يمكنه دعم مستوى اهتزاز لطيف أو قوي. 

الصوت في اتجاهين: إذا كنت تريد التحدث إلى العارض المفضل لديك في محادثة خاصة ، فعليك استخدام ميزة Two-way Audio. 
القصص: كن أقرب إلى عارضة الأزياء المفضلة لديك أو الفتاة المتحولة جنسيًا. تابع سلوكه واهتماماته أثناء حياته خارج المنصة. لن تحصل على حق الوصول إلى أي محتوى صريح. بدلاً من ذلك ، ستتمكن من الوصول إلى الروتين اليومي لنموذجك. 

LiveJasmin موقع ترانس موبايل

هل وجدت حبيبك المفضل على الترانزيستور LiveJasmin ترانس ، لكن أسلوب حياتك المزدحم لا يساعدك في التواصل معه أو معها بقدر ما تريد؟ استخدم النسخة المحمولة من LiveJasmin Trans وستحصل على نفس الميزات والمحتوى عالي الجودة كما هو الحال في إصدار سطح المكتب ، ولكن هذه المرة على أداتك الصغيرة التي تحملها بصرف النظر عما إذا كنت ستذهب إلى صالة الألعاب الرياضية ، أو إذا كنت تقوم بالأعمال المنزلية أو إذا كنت تم حظرهم في حركة المرور الكثيفة.

LiveJasmin جودة الفيديو العابر

لحسن الحظ، LiveJasmin تتمتع Trans بجودة فيديو عالية الدقة HD ستمنحك أفضل مشاهدة ، دون توقف أو مقاطعة. 

تم التسجيل LiveJasmin عبر كعضو

سجل الان LiveJasmin قم بالتحويل كعضو لإلغاء تأمين المزايا الحصرية بما في ذلك 5 نقاط Club Elite ، والوصول إلى عروض غير محدودة واقتراحات مخصصة ومخصصة. علاوة على ذلك ، ستحصل على إمكانية اختيار موديلاتك المفضلة. أنشئ حساب عضويتك المجاني في بضع خطوات سهلة الاستخدام. يجب عليك اختيار اسم المستخدم الخاص بك ويجب عليك إدخال عنوان بريد إلكتروني صالح وكلمة مرور قوية. لا تنس أنه يجب عليك الموافقة على الشروط والأحكام وسياسة الخصوصية قبل الضغط على زر الانضمام الآن. إذا سارت الأمور كما هو مخطط لها ، يمكنك البدء في الدردشة مع عارضات الأزياء المتحولين جنسياً. 

كيفية العمل كنموذج كام LiveJasmin عبر؟

هل تريد الاستمتاع أثناء تكوين ثروة؟ هل تمتلك جهاز كمبيوتر به اتصال إنترنت قوي وكاميرا ويب جيدة؟ هل عمرك 18 سنة على الأقل؟ اصبح ال LiveJasmin Trans Model للحصول على حصة تصل إلى 100٪ ولتصبح جزءًا من مجتمع بالغين مذهلين. ستحصل على ساعات عمل مرنة ، وتمويل المحادثات ، ودفع تعويضات كل أسبوعين وملايين الدولارات. سجل الآن كنموذج عبر اختيار اسم مستخدم لطيف وعنوان بريد إلكتروني صالح وكلمة مرور. قم بتحميل صورة ساخنة وإضافة وصف قصير لإنشاء ملف التعريف الخاص بك. اقبل اتفاقية الخدمة وأرسل طلبك. بمجرد الموافقة عليها ، ستكون جاهزًا للأداء أمام الكاميرا لجمهورك.

LiveJasmin برنامج Trans Webmaster (AWEmpire.com)

هل تريد كسب أموال إضافية من خلال الترويج LiveJasmin عبر؟ انضم الآن إلى برنامج التسويق بالعمولة الحائز على جوائز - Awempire - وابدأ في جني أموال إضافية عن طريق توجيه حركة المرور إلى منصة الكاميرات الخاصة بالبالغين من الدرجة الأولى. ستحصل على ميزات فريدة وأدوات ترويجية مجانية مثل اللافتات وواجهة برمجة تطبيقات ترويج الفيديو وأدوات التمرير للصور والإعلانات البريدية وشعارات الفيديو وشعارات GIF وتكامل الدفع بنقرة واحدة والموجزات الحية المخصصة وأكواد الارتباط وشريط الشرائح والنوافذ المنبثقة ، موجز ويب لـ RSS ، خلاصات نموذجية ، أداة التلفزيون الذكي والجوال وغير ذلك الكثير. يمكنك الحصول على ما يصل إلى 300 دولار لكل عملية بيع من خلال برنامج الدفع لكل بيع ، وعمولة تصل إلى 45٪ مع برنامج مشاركة الإيرادات الأساسي أو عمولة تصل إلى 45٪ مدى الحياة مع برنامج Lifetime +. علاوة على ذلك ، يمكنك الحصول على ما يصل إلى 50٪ علاوة على أرباح الإحالة الخاصة بك مع مكافأة زيادة أداء الإحالة وما يصل إلى 10٪ على دخل النموذج المُحال من خلال نموذج الإحالة أو ما يصل إلى 36٪ على أرباح مشرف الموقع المُحال من خلال برنامج إحالة مشرفي المواقع. 

 

أفضل 10 مواقع مباشرة للكاميرات الحية

1.
9.7
2.
9.5
3.
8.8
4.
8.4
5.
8.0
6.
7.9
7.
7.5
8.
7.4
9.
7.0
10.
6.0
11.
9.2
12.
7.8

LiveJasmin Trans Pro & Cons

الايجابيات

  • جودة فيديو عالية الدقة مذهلة
  • 9.99 رصيد مجاني كمكافأة أولية
  • نماذج وفناني الأداء المتحولين الحصريين
  • 24/7 فريق دعم العملاء الأعلى
  • خيارات دفع متعددة ، بما في ذلك PayPal و Bitcoin
  • موقع ممتاز وسهل التصفح

سلبيات

  • بعض الميزات تكلف أموالاً إضافية
  • لا يوجد محتوى فاضح ولا عُري في غرف الدردشة المجانية
  • الأسعار مخفية ما لم تشتري الائتمانات

LiveJasmin فئات عبر

  • الشرج الجنس
  • حصرية
  • نماذج جديدة
  • عبودية
  • تعري
  • الألعاب
  • الحمار كبيرة
  • حزام على
  • الجبهة
  • صنم
  • الألمانيّة
  • كبير الثدي
  • تأثيري
  • يغلق

LiveJasmin طرق الدفع العابرة

LiveJasmin تتيح Trans الوصول إلى طرق الدفع التالية:

  • بطاقات الائتمان والخصم (VISA و MasterCard و VISA Electron و Visa Bleue و Maestro و Diners Club و Discover و JCB)
  • بطاقات الهدايا
  • بای بال
  • PayGarden
  • المسبق لبرنامج يكون
  • تحويل بنكي
  • بيتكوين
  • لايتكوين
  • Cver 50 عملات أخرى

LiveJasmin دعم العملاء عبر

هل لديك أسئلة؟ هل واجهت مشاكل في استخدام المنصة؟ إذا لم تتمكن من العثور على إجابة مرضية في الأسئلة الشائعة ، فيمكنك الاتصال بفريق دعم العملاء على مدار 24 ساعة في اليوم ، 7 أيام في الأسبوع عبر الهاتف على +352 20 88 27 91 ، عن طريق إرسال بريد إلكتروني عبر نموذج الاتصال عبر الإنترنت أو عبر الدردشة الحية.

LiveJasmin سياسة رد الأموال عبر Trans

LiveJasmin ترانس لديها سياسة استرداد صارمة. لا يمكنك استرداد الرصيد إلا في ظل ظروف معينة تم تحليلها بعمق مع فريق دعم العملاء. ستحصل عمومًا على استرداد في شكل ائتمانات إذا ألغى أحد النماذج العابرة أحد العروض بعد أن دفعت مقابل ذلك أو إذا لم تكن راضيًا عن أداء النموذج في عرض VIP أو عرض خاص. 

LiveJasmin جوائز ترانس

هل لديك سحق على عارضة أزياء من LiveJasmin عبر؟ هل تعلم أن لديك القدرة على تحديد أفضل 10 موديلات في LiveJasmin برنامج جوائز ترانس؟ يمكن أن يربح نموذجك المفضل العابر ما يصل إلى 2000 دولار في الأسبوع إذا كنت تدعمه / تدعمها. قم بإرشاد المؤدي المفضل لديك وساعده في أن يكافأ على قدرات وخدمات الدردشة وما إلى ذلك.  

LiveJasmin عبر على موقع يوتيوب

كوبونات آخر تحديث: اليوم
30 نوفمبر 2022

5 كوبونات وعروض

Livejasmin_TRANS

Livejasmin TRANS Review

Other similar TRANS live sex webcam sites

1. LiveJasmin Trans Summary
In 2001, the famous Hungarian businessman György Gattyán has taken the world by storm when he decided to launch what it is today one of the worldwide adult camming leaders and a premium website that gives access to thousands and thousands of models. LiveJasmin is the platform that gives access not only to male and female models, but also to gay models as well as to trans models. If you are looking for fun and you are searching to get pleasure from a trans boy or trans girl model, then you have won the golden ticket because LiveJasmin Trans gives you access not only to amateur but also to professional trans models. LiveJasmin has managed to remain up to this date a major leader in the adult porn industry. Thanks to its diverse content and high-quality features, the company has won many awards, highly important in the industry including Best Live Chat Website or Best Live Cam Site.  What is even more important is that LiveJasmin Trans welcomes you with a friendly and easy-to-use interface that will help you find your online tranny lover. As soon as you enter the official website and you either the button Transgirl or Transboy from the main categories Girls or Boys, hundreds of online tranny models will appear in beautiful hot thumbnails. You can easily filter your searches to find your perfect tranny match, because on the left side of the main page, you can select models that are from different regions including North America/UK/Australia, Europe, South America, Asia or Africa and who can speak at least one of the following languages: Spanish, German, Italian, French or English. Moreover, if you are interested in a certain ethnicity, you will be happy to know that you can filter your searches to find your Asian, Ebony, Latin or White trans model. The tranny models registered on the platform are ready to fulfill your most hidden fantasies and fetishes by giving you shows that will blow your mind in a second. That is why, on LiveJasmin Trans, you will find models that have preferences like Anal Sex, ASMR, Bondage, Cosplay, Close-up, JOI, Smoking, SPH, Striptease, Toys or Twerk. Do you want to get even more? Do you want to become even closer with one of the tranny models that are on the platform? You must buy Credits to pay your favorite model and invite him or her into a more intimate chat. The prices start at 0.01-0.98 Credits/minute and could reach to more than 9.99 Credits/minute.

2. LiveJasmin Trans First Impression
If you already know LiveJasmin, then LiveJasmin Trans will be familiar to you because it welcomes you with the same modern and classy red palette interface which will leave you with a nice first impression. Easy-to-navigate, the website comes in handy with a wide array of features that will help you quickly and easily find the tranny model, suitable to your tastes and desires. On the upper page of the main, you will find the Live Cams buttons, alongside with New Models, Promotions, Club Elite, Awards and the search navigation bar. On the left side of the homepage, you will find the main menu bar where you can filter your searches according to show type, price, willingness, language, age, ethnicity, appearance, hair and region. 

3. How Does LiveJasmin Trans Work?
Do you want to be the one who sets his/her own schedule? Do you want to work directly from the comfort of your home? If you are at least 18 years, then you can become a trans model on one of the most important adult porn websites in the industry. Safe and secure, you can easily create your own model account to start broadcasting and to make millions of dollars. Go to LiveJasmin and enter a valid email address and a strong password. Choose a nice username to attract your fans and create your model profile by adding a hot photo and a short description. When LiveJasmin Trans accepts your application, you will be ready to turn on your camera and to start performing erotic shows for your audience. 

4. What Are LiveJasmin Trans Credits & What Are They Used For?
LiveJasmin Trans uses a Credits system meaning that the money you will pay, will be transformed into this digital currency, known as Credit. When you create your member account, you can claim your 9.99 Free Credits as an initial bonus. If you enjoy what LiveJasmin Trans has to offer, then you can spend Credits to invite your favorite trans model in a private chat or you can tip your favorite performance. The prices for a private chat are the following ones: 0.01-0.98/minute, 0.98-1.99/minute, 1.99-2.99/minute, 2.99-3.99/minute, 3.99-4.99/minute, 4.99-5.99/minute and more than 9.99/minute.


7. Number of Online Trans Models
LiveJasmin Trans gives access to thousands of trans models both trans boys and trans girls. If you are looking for activities and shows to keep you entertained for the whole day or for the whole night, then you must try LiveJasmin Trans because here you will find more than 150 trans models online at any time of the day.
8. LiveJasmin Trans New Models
Do you get bored easily? Are you always looking for a fresh start and for new exciting erotic activities? Are you into the dirt talk? Or perhaps you want to get a lot more? Hit the bottom New Models on the official website and you will get access to all the hot and sexy newcomers to the platform, tranny models that are ready to fulfill all your wild and kinky dreams.

9. LiveJasmin Trans Show Type 
LiveJasmin Trans gives access to different types of them, created to suits anyone’s desires and preferences.
Free Chat: Free Chat is suitable to those who want to create a special bond with the models by simply flirting with them. In this type of show you will not find explicit content or nudity.  
Private Chat: If you want to experience more and if you are looking for more adventure that involves nudity, then you should invite your favorite model in a Private Chat. 
Video Call: This is a feature that not many adult platforms have. If you’ve found your online trans lover, then you can video call him/her to create a special connection and to get access to an amazing experience. 
Mobile Live: This feature brings your favorite model closer to you. Do you already have a favorite on LiveJasmin Trans? You can reach to him/her no matter if it is midday or midnight thanks to the fact that this model is streaming live content with his/her own mobile phone. You will be able to become part of your favorite model daily life. 
VIP Show: The VIP Show is decided by your favorite model. He/she will set a goal and once this is reached, the VIP Show will start and could last up to 15 minutes long. The VIP Show is also known as Group Show. 
Interactive Toy: Are you dominant? Do you enjoy controlling things? Did you know that now you could control even the excitement of a model? Use the Interactive Toy feature and be the one to decide if the model can support a gentle or a strong vibration level. 
Two-way Audio: If you want to talk to your favorite model in a Private Chat, then you should use the Two-way Audio feature. 
Stories: Become even closer to your favorite trans girl or trans boy model. Follow his/her behavior and interests during the life outside the platform. You will not get access to any explicit content. Instead, you will get access to your model’s daily routine. 
10. LiveJasmin Trans Mobile Site
Did you find your favorite tranny lover on LiveJasmin Trans, but your busy lifestyle does not help you get in touch with him or her as much as you want? Use the mobile version of LiveJasmin Trans and you will get access to the same high-quality features and content as on the desktop version, but this time on your little gadget that you carry with no matter if you are going at the gym, if you are doing chores or if your are blocked in the heavy traffic.

11. LiveJasmin Trans Video Quality
Luckily, LiveJasmin Trans has an outstanding HD Video quality that will give you the best viewing, with no pausing or interruptions. 

12. Registration on LiveJasmin Trans as a Member
Register now on LiveJasmin Trans as a member to unlock exclusive benefits including 5 Club Elite Points, access to unlimited shows and personalized and customized suggestions. Moreover, you will get the possibility to pick your favorite models. Create your free member account in a few easy-to-use steps. You must choose your username and you must enter a valid email address and a strong password. Do not forget that you must agree with the Terms and Conditions and the Privacy Policy before you hit the button Join Now. If everything goes as planned, you can start chatting with tranny models. 

18. How to work as a cam model on LiveJasmin Trans?
Do you want to have fun while making a fortune? Do you own a computer with a strong Internet connection and a god webcam? Are you at least 18 years old? Become a LiveJasmin Trans Model to get up to 100% share and to become part of an amazing adult community. You will get access to flexible working hours, fund conversations, payout every two weeks and to millions of dollars. Register now as a trans model by simply choosing a nice username, a valid email address and a password. Upload a hot picture and add a short description to create your profile. Accept the Service Agreement and send your application. Once it is approved, you will be ready to perform in front of your camera for your audience.

19. LiveJasmin Trans Webmaster Program 
Do you want to earn extra money by promoting LiveJasmin Trans? Join now the award-winning Affiliate Program – Awempire – and start making extra money by driving traffic to the top-notch adult camming platform. You will get access to unique features and to free promotional tools like banners, video promotion API, image scroller tools, postitials, video banners, GIF banners, one-click payment integration, custom live feeds, link codes, slide bar, pop-under, RSS feeds, model feeds, mobile & smart TV tool and to a lot more. You can get up to $300 per sale with the Pay Per Sale Program, up to 45% commission with the Basic Revenue Share Program or up to 45% lifetime commission with the Lifetime+ Program. Moreover, you can get up to 50% on top of your referral earnings with the Referral Performance Increase Bonus and up to 10% on referred model’s income with the Model Referral Program or up to 36% on referred webmaster’s earnings with the Webmaster Referral Program. 

 

TOP 10 TRANS LIVE CAMS SITES

1.
9.7
2.
9.5
3.
9.2
4.
8.8
5.
8.4
6.
8.0
7.
7.9
8.
7.5
9.
7.4
10.
7.0
11.
6.0
12.
7.8

5. LiveJasmin Trans Pro & Cons

Pros
Amazing HD Video quality
9.99 Free Credits as an initial bonus
Exclusive trans models and performers
24/7 top Customer Support Team
Multiple payment options, including PayPal and Bitcoin
Excellent and easy-to-navigate website
Cons
Some features costs extra money
No explicit content and no nudity in free chat rooms
Prices are hidden unless you buy Credits


6. LiveJasmin Trans Categories
Anal Sex
Exclusive
New Models
Bondage
Striptease
Toys
Big Ass
Strap On
MILF
Fetish
German
Big Tits
Cosplay
Close-up

 

13. LiveJasmin Trans Payment Methods
LiveJasmin Trans gives access to the following payment methods: credit and debit cards (VISA, MasterCard, VISA Electron, Visa Bleue, Maestro, Diners Club, Discover and JCB), Gift Cards, PayPal, PayGarden, WebMoney, Bank wire transfer, BitCoin, Litecoin and over 50 other Altcoins.

14. LiveJasmin Trans Customer Support
Do you have questions? Did you encounter problems using the platform? If you couldn’t find a satisfying answer in the FAQs, then you can contact the Customer Support Team 24 hours a day, 7 days a week by phone on +352 20 88 27 91, by sending an email via the Online Contact Form or via the Live Chat.

15. LiveJasmin Trans Refund Policy
LiveJasmin Trans has a strict refund policy. You can get credit refund only under certain circumstances that are deeply analyzed with the Customer Support Team. You will generally get a refund in form of Credits if a trans model cancels a shows after you paid for it or if you are not satisfied with the performance of the model in a VIP Show or Private Show. 

16. LiveJasmin Trans Awards
Do you have a crush on a trans model from LiveJasmin Trans? Did you know that you have the power to decide the Top 10 models in the LiveJasmin Trans Awards Program? Your favorite trans model could win up to $2000 per week if you support him/her. Tip your favorite performer and help him/her be rewarded for the chat abilities, services and so on so forth.  

17. LiveJasmin Trans On YouTube

Coupons Last Updated: Today
24 May 2022

5 Coupons and Deals