TSMATEكوم

TSMATE التقيم

TRANS مواقع الجنس كاميرا ويب مماثلة أخرى

TSMate الملخص

جزء من Streamate.com ، رائد في صناعة الإباحية للبالغين ، TSMate تم إطلاقها في عام 2007 وأصبحت بسرعة واحدة من أكثر المنصات شهرة في العالم والتي تتيح الوصول إلى أكثر من 2500 من نماذج الترانزي من مناطق مختلفة بما في ذلك الولايات المتحدة / كاليفورنيا / المملكة المتحدة / أستراليا ، أوروبا الغربية ، أوروبا الشرقية ، أمريكا اللاتينية ، آسيا وأفريقيا. بفضل حقيقة ذلك TSMate هو جزء من Streamate الشبكة ، لقد نجحت في البقاء في صناعة متخصصة كمنصة حيث يمكنك العثور ليس فقط على ميزات رائعة ، ولكن أيضًا على غرف دردشة ترانزيستور عالية الجودة ستساعدك على فتح أكثر خيالاتك المخفية ، مما يتيح لك الوصول إلى العروض المذهلة.

إذا كنت قد زرت بالفعل Streamate و Streamen، ثم هذا يعني TSMate سيكون مألوفًا لك لأن تصميم الواجهة وتخطيطها مشابه للمواقع الأخرى من الشبكة. على الرغم من عدم احتوائه على واجهة متقدمة ، TSMate لديه شيء آخر. واجهة سهلة الاستخدام للغاية حيث يمكنك العثور بسرعة وسهولة على نموذج ترانزيستور مناسب لمنحك المتعة والمزيد. اذهب إلى TSMate.com في الوقت الحالي ، وسيتم الترحيب بك من البداية من خلال الصور المصغرة مع الأطفال المثيرين الجميلين المستعدين لإرضاء حتى أحلامك الأكثر جموحًا.

هل أنت مهتم بنوع معين من النماذج المتحولة؟ ثم قم بتصفية عمليات البحث وفقًا لاهتماماتك وتفضيلاتك. في الجانب العلوي من الصفحة الرئيسية ، ستجد القائمة الرئيسية التي تسمح لك باختيار النموذج المثالي وفقًا للعمر والعرق والفتِشات واللغات وما إلى ذلك. ستجد العديد من الموديلات التي تنتمي إلى عرقيات معينة مثل آسيا ، أو الأسود ، أو الهند الشرقية ، أو الأوروبية ، أو الإسبانية ، أو البحر الأبيض المتوسط ​​، أو الشرق الأوسط ، أو جزر المحيط الهادئ ، أو الغجر ، أو الأبيض ، يمكنك التحدث بواحدة على الأقل من اللغات التالية: الألمانية ، والإنجليزية ، والفرنسية ، والإيطالية. أو الإسبانية أو البرتغالية أو السويدية أو الهولندية أو النرويجية. علاوة على ذلك ، إذا كان لديك أي فتات ، فيمكنك تصفية عمليات البحث للعثور على الشيء الذي سيبقيك مشوقًا ومستمتعًا على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع: الشرج ، BDSM ، Creampie ، Cuckold ، Deepthroat ، المهيمن ، الوجه ، القدمين ، Femdom ، الإسكات ، الرضاعة ، الجلود ، لعب الأدوار ، المطاط / اللاتكس ، الحلاقة ، التدخين ، الضرب / التجديف ، الجوارب / النايلون ، الخضوع ، الملابس الداخلية ، المتلصص أو السياط.

أنت غير مقتنع TSMate؟ هل تعلم أنه يمكنك الوصول إلى مئات ومئات من غرف الدردشة المجانية؟ وإذا كنت تبحث عن المزيد من الإثارة والمغامرة ، فمن المهم أن تعرف أن أسعار العرض الأكثر حميمية الذي يتضمن العري والمحتوى الصريح تبدأ من 0.99 دولارًا في الدقيقة ويمكن أن تصل إلى أكثر من 10.00 دولارات في الدقيقة لأصحاب الأداء الأفضل. ويمكنك أيضًا استخدام العملة الرقمية لـ TSMate - ذهبي - لإظهار تقديرك لنموذجك المفضل. الذهب الواحد يساوي دولار أمريكي واحد. 

TSMate الانطباع الأول

مع واجهة لوحة سوداء بسيطة ، TSMate قد يتركك مع انطباع أول محير ولكنه ممتع للغاية. قد تعتقد أن موقع الويب قديم إلى حد ما من ناحية ، ولكن من ناحية أخرى ، ستشعر بسعادة غامرة لمعرفة مدى سهولة وبساطة العثور على عاشق أحلامك. TSMate يرحب بك مباشرة على الصفحة الرئيسية مع نماذج ساخنة جميلة ومع وظائف التنقل التي ستساعدك على تصفية عمليات البحث الخاصة بك للعثور على النموذج المناسب لاحتياجاتك وأذواقك. 

كيف TSMate ؟

هل تريد أن تصبح عارضًا جنسيًا واحدًا من أكبر وأشهر مجتمعات الكاميرات الحية في العالم؟ هل عمرك 18 سنة على الأقل؟ هل تعلم أنه يمكنك أن تكسب ما يصل إلى 10 آلاف دولار كل أسبوع من خلال العمل وأنت مرتاح في منزلك ، وفقًا لجدولك الزمني؟ ابدأ حياتك المهنية النموذجية في TSMate للوصول إلى أدوات ودعم عالمي المستوى ولملايين الزوار يوميًا. انضم إلى المنصة الآن عن طريق إدخال عنوان بريد إلكتروني صالح. انتظر رسالة تأكيد بالبريد الإلكتروني من TSMate ثم ابدأ التطبيق الخاص بك. يجب عليك أولاً إنشاء ملف تعريف النموذج الخاص بك عن طريق تحميل صورة مثيرة واحدة على الأقل ووصف قصير عن نفسك ثم إعداد حسابك. بمجرد الموافقة على طلبك ، يمكنك البدء في البث لجمهورك لكسب المال على الفور. 

ما هي TSMate الاعتمادات وما الغرض منها؟

TSMate يأتي في متناول اليد مع شيء لا تمتلكه العديد من منصات البالغين المماثلة. TSMate لا يستخدم نظام الائتمانات أو الرموز المميزة التي تُستخدم عادةً لعرض خاص أو لتقديم الإكراميات لفناني الأداء. في حين أن، TSMate يستخدم المال الحقيقي لعروضه الأكثر حميمية. هذا يعني أنك ستعرف منذ البداية المبلغ الذي يتعين عليك دفعه مقابل نوع معين من العروض. تبدأ الأسعار من 0.99 دولارًا في الدقيقة ويمكن أن تتجاوز 10.00 دولارات في الدقيقة لأفضل عارضات الأزياء المحترفات. أو يمكنك استخدام العملة الرقمية الرسمية المحددة للمنصة المسماة GOLD. ذهب واحد يساوي 1.00 دولار.

عدد النماذج على الإنترنت

هل تحتاج إلى الهروب من مهامك اليومية والدخول في مغامرة عبر الإنترنت؟ تشغيل TSMate هناك أكثر من 2500 عارضة أزياء لكل من الفتيات المتحولات والرجال المتحولين جنسيا على استعداد لإرضائك وإرضائك. سيكون ما يصل إلى 200 منهم على الإنترنت على مدار 24 ساعة في اليوم ، 7 أيام في الأسبوع مما يعني أنك ستجد دائمًا عارض أزياء مثير بغض النظر عما إذا كان منتصف النهار أو منتصف الليل. 

TSMate نماذج جديدة

هل تمل عادة بسرعة؟ هل تحاول دائمًا العثور على شيء جديد للترفيه عنك؟ ثم فئة النماذج الجديدة الرئيسية من TSMate قد يكون الخيار الأمثل لك. ستجد هنا جميع الوافدين الجدد المسجلين على المنصة. 

TSMate نوع العرض 

TSMate يأتي في متناول يديك مع أنواع مختلفة من العروض المناسبة لتلبية جميع خيالاتك الجنسية الجامحة والمخفية. 

دردشة فيديو مجانية: إذا كنت تبحث عن أنشطة ممتعة لإبقائك مشهورًا ولكنك لا ترغب في دفع ثروة ، فإن Free Video Chat هو خيارك الصحيح. على TSMate، سوف تجد العديد من غرف الدردشة المجانية والتي ستمنحك أداءً رائعًا ، بدون محتوى عري.

دردشة خاصة: هل ترغب في الحصول على مزيد من الإجراءات والوصول إلى محتوى صريح وسلوك غريب؟ قد تمنحك الدردشة الخاصة المتعة التي تريدها. بالإضافة إلى ذلك ، ستقوم بإلغاء قفل ميزة Cam2Cam للحصول على اتصال مذهل بينك وبين المؤدي. 

عرض الذهب: يسمى عرض الذهب Group Show على منصات أخرى. هنا يمكنك استخدام GOLD ، العملة الرقمية لـ TSMate، للمساهمة جنبًا إلى جنب مع الأعضاء الآخرين لمشاهدة عرض ذهبي. النموذج هو الذي سيختار الطول والهدف والسعر لهذا النوع من العروض. 

دردشة حصرية: إذا كنت تريد المزيد من نموذجك المفضل ، فإن الدردشة الحصرية مناسبة لك. هنا ، ستكون أنت الوحيد الذي يمكنه الدردشة ومشاهدة أداء العارضة. السماء هي الحد الأقصى في الدردشة الحصرية ؛ سوف تحصل على العري والأداء الجنسي. 

الجلسات الجماعية المخفضة: جلسات الحظر المخفضة عبارة عن مقاطع فيديو مجدولة تم التخطيط لها مسبقًا بواسطة المؤدي وأنت. ستدفع مقدمًا مقدمًا مقابل مدة معينة من الفيديو ولكن بسعر مخفض. يمكن أن تستمر جلسات الحظر من 15 دقيقة إلى 60 دقيقة ويمكن أن تمنحك ما بين 5٪ و 20٪ خصمًا. 

TSMate موقع الجوال

هل لديك أسلوب حياة مزدحم وتريد أحيانًا ملاذًا لطيفًا من الروتين اليومي؟ الآن يمكنك استخدام النسخة المحمولة من TSMate للوصول إلى العارضين المتحولين جنسيا المفضلين لديك في أي وقت تريده وفي أي مكان تذهب إليه. لا تتردد في الهروب إلى موعد جريء ومغامرة عبر الإنترنت مع أحد عارضات الأزياء المتحولين جنسياً المسجلين على المنصة.  

TSMate جودة الفيديو

العديد من غرف الدردشة الموجودة TSMate يتدفقون بجودة فيديو عالية الدقة. ستتمكن من الوصول إلى محتوى حصري عالي الجودة دون انقطاع أو تخزين مؤقت. 

هل تريد الوصول إلى غرف الدردشة الحصرية؟ هل تشعر بالثقة في إعطاء تفاصيل بطاقتك الائتمانية عند التسجيل في المنصة؟ هل عمرك 18 سنة على الأقل؟ إذا كانت إجابتك على هذه الأسئلة بنعم ، فيمكنك إنشاء حساب عضويتك الآن. يجب عليك اختيار اسم مستخدم إلى جانب كلمة مرور قوية ويجب إدخال عنوان بريد إلكتروني صالح. تحتاج إلى إكمال جميع الحقول المطلوبة بإعطاء اسمك وبلد إقامتك. بمجرد قبول جميع شروط وأحكام TSMate وسياسة الخصوصية ، يمكنك تقديم طلبك. إذا سارت الأمور كما هو مخطط وكان لديك حساب خاص بك ، يمكنك البدء في مشاهدة غرف الدردشة المجانية قبل المضي قدمًا في الأمور.

كيفية العمل كنموذج كام TSMate?

هل تريد العمل كنموذج كاميرا TSMate؟ هل تمتلك جهاز كمبيوتر به اتصال قوي بالإنترنت وكاميرا ويب جيدة؟ بعد ذلك يمكنك بدء حياتك المهنية على هذه المنصة الرائعة ولكن فقط إذا كان عمرك 18 عامًا على الأقل. أكمل نموذج الطلب من خلال تقديم اسم مستخدم وعنوان بريد إلكتروني صالح وكلمة مرور قوية. قم بتحميل صورة جميلة لك وإثبات هويتك. بمجرد الموافقة على طلبك ، ستتمكن من البدء في أداء العروض المثيرة أمام كاميرا الويب الخاصة بك من أجل المعجبين بك. 

TSMate برنامج مشرفي المواقع (Cambuilder.com)

هل تريد كسب أموال إضافية بمجرد الترويج TSMate؟ ثم يجب عليك الانضمام إلى البرنامج التابع للمنصة للوصول إلى أدوات ترويجية مجانية مثل الروابط واللافتات وإعلانات الرسائل الفورية وإعلانات ما قبل التشغيل والنوافذ المنبثقة والمزيد. ستساعدك هذه الأدوات في زيادة حركة المرور. هناك برامج مختلفة ستساعدك على ربح ما يصل إلى 35٪ من مشاركة الأرباح مدى الحياة ، و 30 دولارًا لكل انضمام بالإضافة إلى 30٪ مشاركة إيرادات مدى الحياة ، و 75 دولارًا لكل منفق بالإضافة إلى ما يصل إلى 30٪ من مشاركة الإيرادات مدى الحياة ، و 100 دولار لكل منفق أو 40 دولارًا لكل انضمام. 

 

أفضل 10 مواقع مباشرة للكاميرات الحية

1.
9.7
2.
9.5
3.
8.8
4.
8.4
5.
8.0
6.
7.9
7.
7.5
8.
7.4
9.
7.0
10.
6.0
11.
9.2
12.
7.8

TSMate إيجابيات وسلبيات

الايجابيات

  • جودة فيديو HD
  • واجهة سهلة الاستخدام وبسيطة
  • غرف دردشة مجانية
  • شريط البحث المتقدم
  • تتم المعاملات بأموال حقيقية

سلبيات

  • مطلوب بطاقة الائتمان لإنشاء حسابك الخاص
  • عروض خاصة وحصرية باهظة الثمن

TSMate الأقسام 

  • الآسيوي
  • لعبة السادية والمازوشية
  • الديك الكبير
  • كبير الثدي
  • اسود
  • الثدي ضخمة
  • امريكا
  • ناضج
  • الثدي المتوسطة
  • الثدي الصغيرة
  • في سن المراهقة 18+
  • فتاة ترانس
  • الرجل العابر
  • غير مختصر

TSMate ​طرق الدفع

On TSMate يمكنك الدفع مقابل عرض باستخدام إحدى طرق الدفع التالية: VISA و MasterCard و Discover و PayPal.

TSMate سرعة الرد

هل بحثت عن إجابة في صفحة الأسئلة الشائعة ، لكنك ما زلت مرتبكًا ، وتحتاج إلى مزيد من المعلومات؟ يمكنك الاتصال بفريق دعم العملاء ، المتوفر على مدار 24 ساعة في اليوم ، 7 أيام في الأسبوع عبر الهاتف على (866) 941-3982 للولايات المتحدة وكندا ، 1800 لأستراليا ، 972 031 0 800 لفرنسا ، 90 32 لألمانيا ، 92 لإيطاليا ، 0800 لسويسرا ، 1810993 800 875 للمملكة المتحدة أو على +206-0800-896 لجميع البلدان الأخرى ، عن طريق إرسال بريد إلكتروني عبر نموذج الاتصال عبر الإنترنت أو من خلال الدردشة الحية يدعم.

TSMate سياسة الإسترجاع

تمامًا مثل العديد من منصات التصوير الخاصة بالبالغين ، TSMate سياسة استرداد صارمة. في الواقع ، يبدو أن هذا النظام الأساسي ليس لديه سياسة استرداد الأموال. فقط إذا واجهت صعوبات فنية ، فقد تسترد أموالك. كل ما عليك فعله هو الاتصال بفريق دعم العملاء لمناقشة مشكلتك على أساس كل حالة على حدة. 

TSMate الجوائز

في هذا الوقت، TSMate لا يبدو أن لديه أي برنامج جوائز لأكثر عارضاته المتحولين جنسيًا عملًا ونشاطًا. 

TSMate على يوتيوب

كوبونات آخر تحديث: اليوم
30 نوفمبر 2022

3 كوبونات وعروض

TSMATE.com

TSMATE Review

Other similar TRANS live sex webcam sites

TSMate Summary

Part of Streamate.com, a pioneer in the adult porn industry, TSMate was launched in 2007 and it has quickly become one of the world’s most appreciated and well-known platform that gives access to more than 2500 tranny models from different regions including US/CA/UK/Australia, Western Europe, Eastern Europe, Latin America, Asia and Africa. Thanks to the fact that TSMate is part of the Streamate Network, it has managed to remain in a niche industry as the platform where you can find not only great features, but also high-quality tranny chat rooms that will help you unlock your most hidden fantasies, giving you access to amazing performances.

If you’ve already been to Streamate and Streamen, then it means TSMate will be familiar to you because the design and layout of the interface is similar to the other sites from the network. Even though it does not have an advanced interface, TSMate has something else. A super easy-to-use interface where you can quickly and easily find the tranny model suitable to give you pleasure and a lor more. Go to TSMate.com right now and you will be welcomed right from the scratch by thumbnails with beautiful hot babes that are ready to satisfy even your wildest dreams.

Are you interested in a specific type of trans model? Then filter your searches according to your interests and preferences. On the upper side of the homepage, you will find the main menu that allows you to choose the perfect model according to age, ethnicity, fetishes, languages and so on so forth. You will find many models that are of certain ethnicity like Asian, Black, East Indian, European, Hispanic, Mediterranean, Middle Eastern, Pacific Islander, Roma or White you could speak at least one of the following languages German, English, French, Italian, Spanish, Portuguese, Swedish, Dutch or Norwegian. Furthermore, if you have any fetishes, then you can filter your searches to find the one that will keep you horny and entertained 24/7: Anal, BDSM, Creampie, Cuckold, Deepthroat, Dominant, Facials, Feet, Femdom, Gagging, Lactation, Leather, Roleplay, Rubber/Latex, Shaving, Smoking, Spanking/Paddling, Stockings/nylons, Submissive, Underwear, Voyeur or Whips.

You are not convinced about TSMate? Did you know that you get access to hundreds and hundreds of free tranny chat rooms? And if you are looking for more action and adventure, then it is important to know that the prices for a more intimate show that involves nudity and explicit content start at $0.99 per minute and could reach to more than $10.00 per minute for top performers. And you can also use the digital currency of TSMate – GOLD – to show your appreciation to your favorite model. One GOLD is equal to one US dollar. 

TSMate First Impression

With a simple black palette interface, TSMate might leave you with a confusing but quite pleasant first impression. You might think that the website is somewhat outdated on one hand, but on the other hand, you will be thrilled to find out how easy and simple you can find the tranny lover of all your dreams. TSMate welcomes you directly on the homepage with beautiful hot models and with navigation functions that will help you filter your searches to find the model suitable for your needs and tastes. 

How Does TSMate Work?

Do you want to become a tranny model one of the world’s largest and most famous popular live cam community? Are you at least 18 years old? Did you know that you can make up to $10k every week by working from the comfort of your home, according to your own schedule? Start your own model career on TSMate to get access to world-class tools and support and to millions of daily visitors. Join the platform right now by entering a valid email address. Wait for a confirmation email from TSMate and then start your application. You must first create your own model profile by uploading at least one sexy photo and a short description about yourself and then set up you account. Once your application is approved, you can start broadcasting for your audience to make money right away. 

What Are TSMate Credits & What Are They Used For?

TSMate comes in handy with something that not many similar adult platforms have. TSMate does not uses a Credits or Tokens system that is usually used for a private show or for tipping a performer. Instead, TSMate uses reals money for their most intimate shows. This means that you will know right from the beginning how much you need to pay for a certain type of show. The prices start at $0.99 per minute and could go beyond $10.00 per minute for top professional tranny models. Or you can use the platform’s official specific digital currency labeled GOLD. One GOLD is equal to $1.00.

Number of Online Models

Do you need to escape from your daily tasks and to go into an online adventure? On TSMate there are more than 2500 models both trans girls and trans guys that are ready to pleasure and satisfy you. Up to 200 of them will be online 24 hours a day, 7 day a week which means you will always find a sexy trans model no matter if it is midday or midnight. 

TSMate New Models

Do you usually get bored quickly? Are you always trying to find something new to keep you entertained? Then the New Models main category from TSMate might be the perfect choice for you. Here you will find all the hot newcomers registered on the platform. 

TSMate Show Type 

TSMate comes in handy with different types of shows suitable to fulfill all your wild and hidden sexual fantasies. 

Free Video Chat: If you are looking for fun activities to keep you horny but you do not want to pay a fortune, then the Free Video Chat is your right choice. On TSMate, you will find many chat rooms that are free of charge and that will give you nice performances, without nude content.

Private Chat: Would you like to get more action and access to explicit content and to kinky behavior? The Private Chat might give you the pleasure you want. Plus, you will unlock the Cam2Cam feature for a mind-blowing connection between you and the performer. 

Gold Show: The Gold Show is called Group Show on other platforms. Here you can use your GOLD, the digital currency of TSMate, to contribute alongside to other members to watch a Gold Show. The model is the one that will choose the length, the goal and the price of this type of show. 

Exclusive Chat: If you want more from your favorite model, then the Exclusive Chat is suitable for you. Here, you will be the only one who can chat and watch the model perform. The sky is the limit in the exclusive chat; you will get access to nudity and to sex performance. 

Discounted Block Sessions: The Discounted Block sessions are scheduled videos that were previously planned by the performer and you. You will pay upfront in advanced for a certain length of the video but at a discounted rate. The block sessions could last from 15 minutes to 60 minutes and could give you between 5% and 20% off as a discount. 

TSMate Mobile Site

Do you have a busy lifestyle and sometimes you want a sweet escape from the daily routine? Now you can use the mobile version of TSMate to get access to your favorite tranny models anytime you want, anywhere you go. Feel free to escape into a wild and adventurous online date with one of the sexiest tranny models that are registered on the platform.  

TSMate Video Quality

Many of the chat rooms that are on TSMate are streaming in HD video quality. You will get access to exclusive high-quality content with no interruptions or buffering. 

Do you want to get access to exclusive chat rooms? Do you feel confident to give your credit card details when you sign up to the platform? Are you at least 18 years? If your answer to these questions is yes, then you can create your member account right now. You must choose a username alongside with a strong password and you must enter a valid email address. You need to complete all the required fields by giving your name and your country of residence. Once you accept all the Terms and Conditions of TSMate and the Privacy Policy, you can submit your application. If everything goes as planned and you have your own account, you can start watching free chat rooms before taking things further.

How to work as a cam model on TSMate?

Do you want to work as a cam model on TSMate? Do you own a computer with a strong Internet connection and with a good webcam? Then you can start your own career on this amazing platform but only if you are at least 18 years old. Complete the application form by providing a username, a valid email address and a strong password. Upload a nice photo of yourself and a proof of your identification. Once your application is approved, you will be able to start performing erotic shows in front of your webcam for you fans. 

TSMate Webmaster Program (Cambuilder.com)

Do you want to earn extra money by simply promoting TSMate? Then you must join the Affiliate Program of the platform to get access to free promotional tools like links, banners, IM banners, pre-roll ads, pop-under and even more. These tools will help you drive more traffic. There are different programs that will help you win up to 35% Lifetime Revenue Share, $30 per join plus 30% Lifetime Revenue Share, $75 per Spender plus up to 30% Lifetime Revenue Share, $100 per Spender or $40 per Join. 

 

TOP 10 TRANS LIVE CAMS SITES

1.
9.7
2.
9.5
3.
8.8
4.
8.4
5.
8.0
6.
7.9
7.
7.5
8.
7.4
9.
7.0
10.
6.0
11.
9.2
12.
7.8

TSMate Pro & Cons

Pros

  • HD Video quality
  • A friendly and simple interface
  • Free chat rooms
  • Advanced search bar
  • Transactions are made in real money

Cons

  • Credit card is required to create your own account
  • Pricey private and exclusive shows

TSMate Categories 

  • Asian
  • BDSM
  • Big Cock
  • Big Tits
  • Black
  • Huge Tits
  • Latino
  • Mature
  • Medium Tits
  • Small Tits
  • Teen 18+
  • Trans girl
  • Trans guy
  • Uncut

TSMate Payment Methods

On TSMate you can pay for a show using one of the following payment methods: VISA, MasterCard, Discover and PayPal.

TSMate Customer Support

Did you look for an answer on the FAQs page, but you are still confused, and you need even more information? You can contact the Customer Support Team, which is available 24 hours a day, 7 days a week by phone on (866) 941-3982 for the US and Canada, 1800 972 031 for Australia, 0 800 90 32 92 for France, 0800 1810993 for Germany, 800 875 206 for Italy, 0800 896 441 for Switzerland, 0800 098 8202 for UK or on +1 206-438-0241 for all the other countries, by sending an email via the Online Contact Form or through the Live Chat Support.

TSMate Refund Policy

Just like many other adult camming platforms, TSMate has a strict refund policy. In fact, it seems like this platform has a no refunds policy. Only if you experience technical difficulties, you might get your money back. All you need to do is to call the Customer Support Team to discuss your issue on a case-by-case basis. 

TSMate Awards

At this time, TSMate does no seem to have any Awards Program for its most hardworking and active tranny models. 

TSMate On YouTube

Coupons Last Updated: Today
27 September 2022

3 Coupons and Deals