CamSoda_زوج

CamSoda_زوج التقيم

COUPLES مماثلة مواقع الجنس كاميرا ويب حية

Camsoda ملخص الأزواج

مع جمهور يزيد عن مليون زائر كل يوم ، Camsoda تأسست Couples في فلوريدا في 2014 كجزء من واحدة من أكثر المنصات الإباحية الجنسية الحية تقديرا في العالم. إنها واحدة من تلك المنصات التي عرفت نجاحًا منذ البداية بفضل ميزاتها ومحتواها المذهلين. Camsoda يأتي الأزواج في متناول اليد ليس فقط مع العروض التي يؤديها الهواة ، ولكن أيضًا مع العروض التي يؤديها متخصصون في هذه الصناعة. يمكنك مشاهدة فيلم إباحي بشكل أساسي على Camsoda أزواج. كن حكيمًا وانتبه إلى كل ما تقدمه المنصة. ستندهش من الميزات الرائعة التي لن تجدها في العديد من المنصات المماثلة. ونحن نتحدث عن البث المباشر للواقع الافتراضي بزاوية 360 درجة جنبًا إلى جنب مع الوصول إلى قسم مقاطع الفيديو الحصرية وتسجيلات بعض العروض الخاصة.

ما هو أكثر إثارة هو ذلك Camsoda الأزواج لديهم أسعار معقولة ومناسبة لجيب أي شخص. يمكنك إما اختيار العضوية الأساسية المجانية ، وستتمكن من الوصول إلى العروض الحية المجانية أو يمكنك الحصول على العضوية المميزة مقابل 19.95 دولارًا فقط شهريًا ، وستحصل على جميع الميزات من العضوية الأساسية بالإضافة إلى 200 رمز مجاني ، وميزة تغيير حجم النص ، وواجهة خالية من الإعلانات. يمكنك أيضًا اختيار شراء حزم التوكينز بأسعار تتراوح بين 5.99 دولارًا و 54.99 دولارًا للحصول على ما بين 50 و 550 توكينز. زائد، Camsoda يرحب بك الأزواج بواجهة لطيفة وسهلة الاستخدام ، ومُنظمة جيدًا تساعدك بسهولة وسرعة في العثور على الزوجين المثاليين المناسبين لرغباتك وأذواقك.

في الجزء الأيسر من الصفحة الرئيسية ، ستجد شريط البحث المتقدم للتنقل حيث يمكنك تصفية عمليات البحث وفقًا للغة والعرق والمناطق وما إلى ذلك. ولحسن الحظ بالنسبة لك ، في Camsoda الأزواج ، ستتمكن من الوصول إلى الأزواج الذين يأتون من مناطق مثل أمريكا الشمالية وأمريكا الوسطى والجنوبية وأوروبا وآسيا أو أوروبا الشرقية والذين يمكنهم التحدث بإحدى اللغات التالية على الأقل الإنجليزية والإسبانية والروسية والفرنسية والألمانية والإيطالية والبرتغالية أو اليابانية أو العربية أو الصينية أو الرومانية أو الكورية أو الأوكرانية أو البولندية أو الهولندية. لديهم أعراق مختلفة أيضًا: أبيض ، أو أبنوسي ، أو آسيوي ، أو لاتيني ، وهم على استعداد لأداء عروض مذهلة لك بما في ذلك الجنس الحي ، أو البخ ، أو الاستمناء ، أو نائب الرئيس ، أو الوثن ، أو اللوفينس ، أو الشرج ، أو القضيب الاصطناعي ، أو وظيفة الضرب. 

Camsoda الانطباع الأول للأزواج

بواجهته ذات اللون الأزرق والوردي وموقعه الإلكتروني المنظم جيدًا ، Camsoda سيترك لك الأزواج انطباع أول جيد. إنها المنصة التي تهتم بمظهرها ومظهرها بالإضافة إلى هيكلها وميزاتها. Camsoda يرحب بك Couples من خلال شريط قوائم رئيسي متقدم يساعدك في العثور بسرعة وسهولة على أحلامك بفضل عوامل تصفية البحث الخاصة به. علاوة على ذلك ، ترحب بك الصفحة الرئيسية بمئات النماذج عبر الإنترنت التي تظهر في صور مصغرة والتي ستمنحك الفرصة لمعرفة ما يحدث في غرف الدردشة المفتوحة بفضل الميزات الديناميكية. 

كيف Camsoda عمل الأزواج؟

هل أنت وشريكك تبلغ من العمر 18 عامًا على الأقل؟ هل ترغب في العمل مباشرة وأنت مرتاح في منزلك ، وفقًا لجدولك الزمني؟ إذن يجب أن تصبح جزءًا من مجتمع رائع ويجب عليك إنشاء حسابك كنموذج على Camsoda أزواج. يمكنك التسجيل كنموذج ببساطة عن طريق إدخال اسم مستخدم جميل وكلمة مرور قوية وعنوان بريد إلكتروني صالح. اقبل جميع الشروط والأحكام ووقع اتفاقية المؤدي. يجب إثبات هويتك وعمرك عن طريق تحميل صور الهوية الخاصة بك. الخطوة الأخيرة هي إعداد دفعاتك. يمكنك الآن إرسال طلبك وانتظار الرد من الشركة. بمجرد تلقي ردك ، يمكنك البدء في بث المحتوى الخاص بك إلى معجبيك.

ما هي Camsoda قروض الأزواج وما الغرض منها؟

Camsoda يستخدم الأزواج أنظمة الرموز كوسيلة للدفع مقابل عروض أكثر تخصيصًا. سجل كعضو في المنصة للمطالبة بـ 200 توكينز مجاني. نوصي بشراء حزم الرموز مقدمًا للدفع مقابل عرض خاص أو لإرشاد فناني الأداء المفضلين لديك ، مقابل أسعار تبدأ من 5.99 دولارًا مقابل 50 توكينز ويمكن أن تصل إلى 54.99 دولارًا مقابل 550 توكينز. يمكنك أيضًا الدفع مقابل عرض خاص دون الحاجة إلى شراء إحدى الباقات. أسعار هذه العروض هي: 6 توكينز / دقيقة ، 12 توكينز / دقيقة ، 18 توكينز / دقيقة ، 30 توكينز / دقيقة ، 60 توكينز / دقيقة ، 90 توكينز / دقيقة أو 120 توكينز / دقيقة. 

عدد عارضات الأزواج عبر الإنترنت

لحسن الحظ، Camsoda الأزواج لديهم عدد مذهل من الأزواج المسجلين على المنصة. هذا يعني أنك ستجد دائمًا أزواجًا عبر الإنترنت في أي وقت من النهار والليل. إذا كنت تبحث عن المتعة والترفيه في أكثر الأوقات غرابة ، فإنك بالتأكيد ستقع في حب هذه المنصة. 

Camsoda موديلات جديدة للأزواج

هل تبحث دائمًا عن أنشطة غريبة جديدة وعن فنانين جدد؟ استخدم علامة #new للبحث عن القادمين الجدد المسجلين كزوجين في Camsoda أزواج. امنحهم التغيير لأنهم عادة ما يكونون على استعداد لإرضاء حتى تخيلاتك الجنسية الأكثر إخفاءًا. 

Camsoda نوع عرض الأزواج 

Camsoda يتيح الأزواج الوصول إلى أنواع مختلفة من العروض ، المصممة بشكل مثالي لتناسب حتى الأعضاء الأكثر طموحًا. ستجد أدناه وصفًا موجزًا ​​لهذه العروض. 

دردشة مجانية: سوف تكون سعيدا لمعرفة ذلك Camsoda الأزواج هي واحدة من تلك المنصات التي تتيح الوصول إلى غرف الدردشة المجانية حيث سترى العري والمحتوى الفاضح. 

دردشة خاصة: هل تريد المزيد؟ هل ترغب في مشاهدة عرض XXX إباحي لا يصدق؟ قم بدعوة نموذجك المفضل في محادثة خاصة لتحويل خيالاتك الجامحة إلى حقيقة.

مجموعة محادثة: دردشة المجموعة تشبه الدردشة الخاصة مع اختلاف طفيف. ستدفع مبلغًا أقل لرؤية الزوجين يؤديان أداءً لك ويمكن للأعضاء الآخرين الانضمام إليك. تبدأ الدردشة الجماعية من قبل الزوجين اللذين سيحددان هدفًا وسيحددان سعره. بمجرد تحقيق هذا الهدف ، يمكنك مشاهدة أداء مذهل قد يستمر لأكثر من 15 دقيقة. 

دردشة التجسس: إذا كنت ترغب في معرفة ما يجري في الدردشة الخاصة لشخص آخر ، فيجب عليك استخدام ميزة Spy Chat. لن تكون قادرًا على التفاعل مع فناني الأداء ، لكنك سترى محتوى البث الخاص بهم. 

دردشة المتلصص: استخدم ميزة Voyeur Chat للتجسس على الزوجين المفضلين لديك 24 ساعة في اليوم ، 7 أيام في الأسبوع. سيكون الأزواج الذين يستخدمون هذه الميزة متصلين بالإنترنت في أي وقت من النهار والليل. ستشاهد بشكل أساسي الزوجين المفضلين لديك وهما ينامان ويقومان بمهامهما اليومية.

Camsoda موقع الأزواج موبايل

حان الوقت للتعرف بشكل أفضل Camsoda أزواج. حان الوقت ليكون لديك الزوجان المفضلان في متناول يدك حتى تتمكن من مشاهدة عروضهما وقتما تشاء وفي أي مكان تذهب إليه. استخدم النسخة المحمولة من Camsoda الأزواج مباشرة على أداتك الصغيرة التي تحملها معك دائمًا ، وستتمكن من الوصول إلى نفس المحتوى الصريح وإلى نفس الميزات عالية الجودة. 

Camsoda جودة فيديو الأزواج

تم تسجيل معظم العارضات في Camsoda يقوم الأزواج ببث المحتوى الخاص بهم بجودة فيديو رائعة ، سواء بجودة عالية أو عالية الدقة ، مما يمنحك إضاءة وصوتًا رائعين ، بدون تخزين مؤقت أو انقطاع. 

تم التسجيل Camsoda الأزواج كعضو

إذا كان عمرك 18 عامًا على الأقل ، فيمكنك التسجيل Camsoda الأزواج كعضو رسمي للحصول على الرموز المجانية ، المتلصص الواقعي ومشاهدة العروض التي يؤديها ليس فقط عارضات الأزياء الهواة ولكن أيضًا نجوم البورنو؟ اختر اسم مستخدم الدردشة وأدخل عنوان بريد إلكتروني صالحًا وكلمة مرور قوية. وافق على جميع شروط وأحكام المنصة وانقر على زر إنشاء حساب. يمكنك أيضًا تسجيل الدخول باستخدام حساب Google الخاص بك. يمكنك الآن الاستمتاع برحلتك المغامرة على واحدة من أشهر منصات الكبار في العالم. 

كيفية العمل كنموذج كام Camsoda أزواج؟

هل ترغب في تغيير وظيفتك الحالية؟ هل عمرك 18 سنة على الأقل؟ هل لديك جهاز كمبيوتر خالٍ من البرامج الضارة والفيروسات واتصال قوي بالإنترنت؟ هل تمتلك كاميرا ويب جيدة؟ انطلق في رحلة جديدة وابدأ مسيرتك المهنية كزوجين على واحدة من أهم المنصات الإباحية للبالغين والتي ستمنحك عائدًا أسبوعيًا ، و 55 ٪ إضافية أو حتى أكثر من حصة الإيرادات ، ودعم التأمين الصحي وإمكانية حظر أي منها الولاية أو الدولة التي تريدها. اذهب إلى Camsoda الأزواج وابدأ نموذج الطلب الخاص بك عن طريق إدخال اسم مستخدم جذاب وعنوان بريد إلكتروني صالح وكلمة مرور قوية. قم بتحميل صورة ساخنة للاثنين واكتب وصفًا موجزًا ​​عن تفضيلاتك. اقبل اتفاقية الخدمة وسياسة الخصوصية وأرسل طلبك. بمجرد الموافقة عليها ، يمكنك البدء في أداء عروضك الجنسية لإثارة إعجاب المشاهدين.

Camsoda برنامج الأزواج مشرفي المواقع 

هل تريد كسب أموال إضافية بمجرد الترويج Camsoda الأزواج وقيادة المزيد والمزيد من حركة المرور إلى المنصة؟ انضم الآن إلى برنامج الشراكة الرسمي وستتمكن من الوصول إلى أدوات ترويجية مجانية بما في ذلك الروابط النصية أو اللافتات أو النوافذ المنبثقة أو واجهة برمجة التطبيقات. يمكنك الحصول على 100 دولار لكل اشتراك Camsoda الأزواج بالإضافة إلى 20٪ مشاركة في الإيرادات مدى الحياة ، و 80 دولارًا أمريكيًا للنواة ، و 1.50 دولارًا أمريكيًا على الأقل. علاوة على ذلك ، لكل إحالة نموذج مؤهل ، ستحصل على ما يصل إلى 70 دولارًا وما يصل إلى 200 دولار مع برنامج مكافأة إحالة مشرفي المواقع. لا تتردد! إنها حالة فوز فوز. 

 

أفضل 10 زملاء مواقع الدردشة الحية

1.
9.9
2.
9.6
3.
9.2
4.
8.5
5.
8.4
6.
8.3
7.
8.2
8.
7.0
9.
6.5

Camsoda الأزواج إيجابيات وسلبيات

الايجابيات

  • جودة فيديو HD
  • الوصول لإظهار التسجيلات
  • 200 توكينز مجانية
  • الوصول إلى كل من العضويات الأساسية والمميزة
  • الوصول إلى العروض الحية بزاوية 360 درجة للواقع الافتراضي

سلبيات

  • عروض مجانية محدودة
  • دعم العملاء المحدود

Camsoda فئات الأزواج.

Camsoda الأزواج ليس لديهم قائمة فئات كلاسيكية. بدلاً من ذلك ، تقاضي المنصة نظام #tag لتصنيف نماذجها. العلامات الأكثر شيوعًا هي:

  • لوفينس
  • الاباحية
  • الجبهة
  • بخ
  • أعلى التقييمات
  • الاستمناء
  • جديد
  • الهاوي
  • ألعاب تفاعلية
  • صنم
  • شرجي

Camsoda طرق الدفع للأزواج

On Camsoda الأزواج الذين يمكنك الدفع لهم باستخدام إحدى طرق الدفع التالية:

  • بطاقات الائتمان والخصم (VISA ، Visa Electron ، Visa Bleue ، MasterCard ، MasterCard Maestro ، American Express ، Diners Club ، Discover ، JCB)
  • مفاتيح
  • بای بال
  • CCBILL
  • التحويلات البنكية
  • العملات المشفرة ، بما في ذلك Bitcoin و Litecoin و Etherium و Monero و ZCash

Camsoda دعم العملاء للأزواج

إذا لم تتمكن من العثور على إجابة مرضية في صفحة الأسئلة الشائعة ، نوصيك بالاتصال بفريق دعم العملاء ، المتاح على مدار 24 ساعة في اليوم ، 7 أيام في الأسبوع ، عبر البريد الإلكتروني على [البريد الإلكتروني محمي] إذا كنت بحاجة إلى مساعدة بشأن الفواتير ، فيجب عليك الاتصال بفريق دعم الفواتير عبر الهاتف على 1-800-893-8871 للولايات المتحدة أو 1-310-664-5810 لبقية البلدان إذا كنت بحاجة إلى دعم الفواتير أو عن طريق إرسال بريد إلكتروني إلى [البريد الإلكتروني محمي] 

Camsoda سياسة الاسترداد للأزواج

Camsoda الأزواج عبارة عن منصة أخرى للبالغين مع سياسة استرداد صارمة. الطريقة الوحيدة لاسترداد أموالك هي عندما يتم إلغاء عرض التذاكر من قبل النموذج ، ودفع ثمنه. سوف تتلقى استردادًا كاملاً لعدد الرموز التي دفعتها بالضبط. 

Camsoda جوائز الأزواج

لسوء الحظ، Camsoda الأزواج ليس لديهم حتى الآن برنامج جوائز للعارضات الأكثر عملًا ونشاطًا. 

Camsoda الأزواج على يوتيوب

كوبونات آخر تحديث: اليوم
30 نوفمبر 2022

2 كوبونات وعروض

CamSoda_Couple

CamSoda_Couple Review

Other similar COUPLES live sex webcam sites

Camsoda Couples Summary

With an audience of more than 1 million visitors every single day, Camsoda Couples was founded in Florida in 2014 as part of one of the world’s most appreciated live sex porn platforms. It is one of those platforms who have known success since the beginning thanks to their amazing features and content. Camsoda Couples comes in handy not only with shows performed by amateurs, but also with shows performed by professionals in the industry. You can basically watch a porn movie on Camsoda Couples. Be wise and pay attention to everything that the platform has to give. You will be blown away by amazing features that you would not find on many similar platforms. And we are talking about the 360-degree virtual reality live streams alongside with access to exclusive videos section and to recordings of some of the private shows.

What is even more thrilling is that Camsoda Couples has affordable prices, suitable for anyone’s pocket. You can either choose the basic membership that is free of charge, and you will get access to free live performances or you can go for the premium membership for only $19.95/month, and you will get all the features from the basic one as well as 200 Free Tokens, Change Tip Volume feature and Free of Ads Interface. You can also opt to buy Tokens packages for prices between $5.99 and $54.99 to get between 50 and 550 Tokens. Plus, Camsoda Couples welcomes you with a nice and easy-to-use interface, well-structured helping you easily and quickly find perfect couple suitable for your desires and tastes.

On the left part of the homepage, you will find the advanced navigation search bar where you can filter your searches according to language, ethnicity, regions and so on so forth. And luckily for you, on Camsoda Couples, you will get access to couples that come from regions like North America, Central and South America, Europe, Asia or Eastern Europe who could speak at least one of the following languages English, Spanish, Russian, French, German, Italian, Portuguese, Japanese, Arabic, Chinese, Romanian, Korean, Ukrainian, Polish or Dutch. They have different ethnicities too: White, Ebony, Asian or Latin and they are willing to perform amazing shows for you including Live Sex, Squirt, Masturbation, Cum, fetish, Lovense, Anal, Dildo or Blow Job. 

Camsoda Couples First Impression

With its blueish and pinkish colored interface and with its well-organized website, Camsoda Couples will leave you with a nice first impression. It is the platform that pays attention to both its look and appearance as well as to its structure and features. Camsoda Couples welcomes you with an advanced main menu bar that will help you quickly and easily find the couple of your dreams thanks to its search filters. Moreover, the homepage welcomes you with hundreds of online models that appear in thumbnails and that will give you the opportunity to see what is happening the open chat rooms thanks to the dynamic features. 

How Does Camsoda Couples Work?

Are you and your partner at least 18 years old? Would you like to work directly from the comfort of your home, according to your own schedule? Then you must become part of an awesome community and you must create your account as a model on Camsoda Couples. You can register as a model by simply entering a nice username, a strong password and a valid email address. Accept all the terms and conditions and sign the performer agreement. You must prove your identity and age by uploading your ID pictures. The last step is to setup your payouts. Now you can send your application and wait for a response from the company. Once you receive your response, you can start streaming your content for your fans.

What Are Camsoda Couples Credits & What Are They Used For?

Camsoda Couples uses a Tokens Systems as a way of payment for more customized shows. Register as a member on the platform to claim your 200 Free Tokens. We recommend that you buy the Tokens packages in advance to pay for a private show or to tip your favorite performers, for prices that start at $5.99 for 50 Tokens and could reach to $54.99 for 550 Tokens. You can also pay for a private show without having to buy one of the packages. The prices for these shows are: 6 tokens/minute, 12 tokens/minute, 18 tokens/minute, 30 tokens/minute, 60 tokens/minute, 90 tokens/minute or 120 tokens/minute. 

Number of Online Couples Models

Luckily, Camsoda Couples has an amazing number of couples registered on the platform. This means that you will always find online couples at any time of the day and night. If you are looking for fun and entertainment at the most unusual hours, then you will definitely fall in love with this platform. 

Camsoda Couples New Models

Are you always searching for new kinky activities and for new performers? Use the #new tag to search for the newcomers registered as a couple on Camsoda Couples. Give them a change because they are usually willing to satisfy even your most hidden sexual fantasies. 

Camsoda Couples Show Type 

Camsoda Couples gives access to different types of shows, perfectly designed to suits even the most pretentious members. Below you will find a short description about these shows. 

Free Chat: You will be happy to know that Camsoda Couples is one of those platforms who gives access to Free Chat Rooms where you will see nudity and explicit content. 

Private Chat: Do you want even more? Would you like to watch an incredible XXX porn show? Invite your favorite model in a Private Chat to turn your wild fantasies into reality.

Group Chat: The Group Chat is similar to the Private Chat with a slightly difference. You will pay less to see your couple perform for you and other members could join you. The Group Chat is started by the couple who will set a goal and who will decide the price for it. Once this goal is achieved, you can watch an amazing performance that could last more than 15 minutes. 

Spy Chat: If you like to see what is going on in someone else’s private chat, then you should use the Spy Chat feature. You will not be able to interact with the performers, but you will see their streaming content. 

Voyeur Chat: Use the Voyeur Chat feature to spy on your favorite couple 24 hours a day, 7 days a week. The couples who are using this feature, will be online at anytime of the day and night. You will basically watch your favorite couple sleeping and doing their daily tasks.

Camsoda Couples Mobile Site

It is time to get to know better Camsoda Couples. It is time to have your favorite couple at your fingertips so that you can watch their performances whenever you want to, anywhere you go. Use the mobile version of Camsoda Couples directly on your little gadget that you always carry with you, and you will get access to the same explicit content and to the same high-quality features. 

Camsoda Couples Video Quality

Most of the models registered on Camsoda Couples are streaming their content in a great video quality, both HQ and HD, giving you great lightning and sound, with no buffering or interruptions. 

Registration on Camsoda Couples as a Member

If you are at least 18 years old, you can register on Camsoda Couples as an official member to get access to free tokens, real life Voyeur and to watch shows performed not only by amateur models but also by pornstars? Choose your chat username and enter a valid email address and a strong password. Agree with all the terms and conditions of the platform and click the button Create Account. You can also login with your Google Account. Now you can enjoy your adventurous journey on one of the world’s most famous adult platforms. 

How to work as a cam model on Camsoda Couples?

Would you like to change your current job? Are you at least 18 years old? Do you have a computer, with no malwares and viruses and with a strong Internet connection? Do you own a good webcam? Embark on a new journey and start your own model career as a couple on one of the most important porn adult platforms that will give you a weekly payout, an extra 55% or even more revenue share, health insurance support and the possibility to block any state or country you want. Go to Camsoda Couples and start your application form by entering a catchy username, a valid email address and a strong password. Upload a hot picture of the two a few and write a short description about your preferences. Accept the Service Agreement and the Privacy Policy and send your application. Once it is approved, you can start performing your sex shows to impress your viewers.

Camsoda Couples Webmaster Program 

Do you want to earn extra money by simply promoting Camsoda Couples and by driving more and more traffic to the platform? Join now the official Affiliate Program and you will get access to free promotional tools including text links, banners, pop-under or API. You can get $100 per each sign up to Camsoda Couples as well as 20% Lifetime Revenue Share, $80 PPS and at least $1.50 PPL. Furthermore, for each qualified model referral you will get up to $70 and up to $200 with the Webmaster Referral Bonus Program. Do not hesitate! It is a win-win situation. 

 

TOP 10 COUPLES LIVE CHAT SITES

1.
9.9
2.
9.6
3.
9.2
4.
8.5
5.
8.4
6.
8.3
7.
8.2
8.
7.0
9.
6.5

Camsoda Couples Pro & Cons

Pros

  • HD Video quality
  • Access to show recordings
  • 200 Free Tokens
  • Access to both Basic and Premium memberships
  • Access to 360-degree VR live performances

Cons

  • Limited free shows
  • Limited Customer Support

Camsoda Couples Categories.

Camsoda Couples does not have a classic Categories list. Instead, the platform is suing a #tag system to categorize its models. The most common tags are:

  • Lovense
  • Pornstar
  • MILF
  • Squirt
  • Top rated
  • Masturbation
  • New
  • Amateur
  • Interactive Toys
  • Fetish
  • Anal

Camsoda Couples Payment Methods

On Camsoda Couples you can pay using one of the following payment methods:

  • Credit and Debit Cards (VISA, Visa Electron, Visa Bleue, MasterCard, MasterCard Maestro, American Express, Diners Club, Discover, JCB)
  • Switch
  • PayPal
  • CCBill
  • Bank Wire Transfers
  • Cryptocurrencies, including Bitcoin, Litecoin, Etherium, Monero and ZCash

Camsoda Couples Customer Support

If you couldn’t find a satisfying answer in the FAQs page, we recommend that you contact the Customer Support Team, available 24 hours a day, 7 days a week, by email at [email protected] If you need help with your billing, then you should contact the Billing Support Team by phone on 1-800-893-8871 for the US or 1-310-664-5810 for the rest of the countries if you need Billing Support or by sending an email to [email protected] 

Camsoda Couples Refund Policy

Camsoda Couples is another adult platform with a strict refund policy. The only way to get your money back is when a Ticket Show is canceled by the model, and you paid for it. You will receive a full refund of the exact number of tokens you have paid. 

Camsoda Couples Awards

Unfortunately, Camsoda Couples does not yet have an Awards Program for the most hard-working and active models. 

Camsoda Couples On Youtube

Coupons Last Updated: Today
27 September 2022

2 Coupons and Deals