LiveJasmin_زوج

LiveJasmin زوجان التقيم

COUPLES مماثلة مواقع الجنس كاميرا ويب حية

LiveJasmin ملخص الأزواج

LiveJasmin يتمتع الأزواج بتاريخ خلفية مذهل في صناعة الإباحية للبالغين منذ إطلاقه في عام 2001 كجزء من أحد أشهر مواقع كاميرات الجنس في العالم وأكثرها شهرة والتي تتيح الوصول إلى عدد لا يصدق من أكثر من 120.000 عارض مسجل من جميع الأنواع: الأولاد والفتيات والمثليات والمثليين والأزواج. هل تبحث عن بعض الأنشطة الجنسية الفاتنة للشهية والمحبة في زواجك؟ الآن يمكنك الحصول على الرضا والسرور اللذين تريدهما دون الحكم عليك. لا يهم إذا كنت قادمًا إلى LiveJasmin الأزواج كمذيعين أو مشاهدين ، ستفوز بالتذكرة الذهبية. هذه المنصة سهلة الاستخدام مع واجهة لوحة حمراء حديثة أنيقة ومع موقع ويب منظم جيدًا ، وميزات ستساعدك بسهولة وبسرعة في العثور على الزوجين المناسبين لتفضيلاتك ومجال اهتماماتك.

عند دخولك إلى موقع الويب وتحديد فئة الأزواج الفرعية من الفئات الرئيسية للفتيات والفتيان ، ستظهر على شاشتك مئات الصور المصغرة للأزواج المتصلين بالإنترنت في الوقت الذي تشاهده. ويمكنك أن تقرر ما إذا كان الزوجان أكثر ملاءمة لك إذا نقرت على الصور المصغرة لأنها ليست ثابتة ، فسوف يعرضون لك ما يحدث في غرفة الدردشة الخاصة بالزوجين. وهذه ميزة لا توفرها العديد من منصات البالغين. في الجانب الأيمن العلوي من الصفحة الرئيسية ، ستجد شريط التنقل الرئيسي حيث يمكنك تصفية عمليات البحث وفقًا لنوع العرض والرغبة والسعر والعرق واللغة والمظهر والمنطقة وما إلى ذلك.

إذا كان لديك فتات معينة وإذا كنت ترغب في رؤية أداء فريد من نوعه من الزوجين المفضلين لديك ، فسوف يسعدك معرفة أنه يمكنك الاختيار من بين مجموعة واسعة من الميول بما في ذلك الجنس الشرجي ، ASMR ، العبودية ، الكوسبلاي ، المقربة ، التعري ، Twerk ، الاختراق المزدوج ، بالإصبع وأكثر من ذلك بكثير. يمكنك أيضًا العثور على نماذج من مناطق مختلفة مثل أمريكا الشمالية / المملكة المتحدة / أستراليا ، أو أوروبا ، أو أمريكا الجنوبية ، أو آسيا ، أو إفريقيا الذين يمكنهم التحدث بإحدى اللغات التالية على الأقل: الإسبانية ، أو الألمانية ، أو الإيطالية ، أو الفرنسية ، أو الإنجليزية. علاوة على ذلك ، سيكون من الأسهل عليك العثور على أزواج من أعراق مختلفة مثل الآسيويين أو الأبنوس أو اللاتينيين أو البيض. LiveJasmin Couples عبارة عن منصة رائعة حيث يمكنك الوصول إلى فنانين محترفين ، وستكون قادرًا على مشاهدة غرف الدردشة الخاصة بهم مجانًا. لكنك لن ترى أي محتوى صريح. إذا كنت تبحث عن عرض جنسي جامح ، مع عُري وسلوك غريب ، فيجب عليك الدفع باستخدام الائتمانات التي تم شراؤها مسبقًا. تتراوح أسعار الدردشة الأكثر حميمية من 0.01-0.98 Credits / الدقيقة إلى أكثر من 9.99 Credits / الدقيقة. 

LiveJasmin الانطباع الأول للأزواج

إذا قمت بالدخول LiveJasmin الأزواج لأول مرة ، ستندهش من واجهته المذهلة سهلة الاستخدام والحديثة. بفضل ميزاته ، سيترك لك انطباع أول مذهل وستريد العودة إلى هذه المنصة المذهلة في وقت أقرب مما تعتقد. يتميز بواجهة أنيقة ، ملونة باللون الأحمر والتي ستكون أكثر جاذبية لعيون أي شخص. ترحب بك الصفحة الرئيسية بمئات الأزواج عبر الإنترنت المستعدين لتقديم عروض عاطفية لك. يأتي شريط التنقل مفيدًا مع المرشحات التي ستساعدك في العثور بسرعة على زوجين من أحلامك. يمكنك استخدام أدوات البحث للعثور على أزواج من أصل عرقي معين أو من منطقة معينة يمكنهم التحدث بلغة تعرفها بالفعل. على الجانب الأيسر من الصفحة الرئيسية ، ستجد الفئات الرئيسية وأنواع العروض والأسعار والمرشحات نفسها التي ستجدها في شريط التنقل الموجود في الزاوية العلوية من الصفحة.

كيف LiveJasmin عمل الأزواج؟

هل تحاول إضافة المزيد من المتعة والترفيه في حياتك؟ هل تبحث عن مهنة مليئة بالمغامرات كزوجين؟ إذا كان عمرك 18 عامًا على الأقل ، فيمكنك البدء في العمل LiveJasmin الأزواج للحصول على فرصة للفوز بملايين الدولارات من خلال أداء عروض جنسية رومانسية وبرية أمام جمهورك. ستعمل مباشرة وأنت مرتاح في منزلك ووفقًا لجدولك الزمني. لا تتردد واذهب الآن إلى LiveJasmin الأزواج وإنشاء حساب خاص بك. أدخل عنوان بريد إلكتروني صالحًا وكلمة مرور قوية ، واختر نوع حسابك وقم بتحميل بعض المعلومات الأساسية مثل بياناتك الشخصية جنبًا إلى جنب مع المستندات لإثبات عمرك. أكمل ملفك الشخصي عن طريق إضافة صورة لطيفة للزوجين ووصف موجز عن اهتماماتك. اقبل اتفاقية الخدمات والبيانات الحساسة وسياسات ملفات تعريف الارتباط للنماذج وأرسل نموذج التسجيل الخاص بك. متى LiveJasmin يوافق الأزواج على النموذج الخاص بك ، وستكون جاهزًا لبدء البث. 

ما هي LiveJasmin قروض الأزواج وما الغرض منها؟

LiveJasmin يستخدم الأزواج نظام ائتمانات كوسيلة للدفع لعرض أكثر حميمية وديناميكية يتضمن العري والمحتوى الفاضح. إذا كان لديك زوجان مفضلان ، فستحتاج إلى الدفع للحصول على المزيد من الإثارة والعروض الجنسية. أسعار العرض الخاص هي التالية: 0.01-0.98 رصيد / دقيقة ، 0.98-1.99 رصيد / دقيقة ، 1.99-2.99 Credits / دقيقة ، 2.99-3.99 Credits / دقيقة ، 3.99-4.99 Credits / دقيقة ، 4.99-5.99 Credits / دقيقة / دقيقة وأكثر من 9.99 ساعة معتمدة / دقيقة. هل تريد أن تكسب 9.99 رصيدًا كمكافأة أولية؟ سجل كعضو في المنصة واحصل على أرصدة مجانية في ثانية.

عدد عارضات الأزواج عبر الإنترنت

LiveJasmin يتيح لك الأزواج الوصول إلى آلاف العارضين المسجلين كزوجين. ستتمكن ليس فقط من الوصول إلى الأزواج من جنسين مختلفين ، ولكن أيضًا للزوجين من مجتمع LGBT. لحسن الحظ ، توجد مئات من هذه العارضات على الإنترنت في أي وقت من النهار والليل. هذا يعني أنك ستجد دائمًا طريقة لطيفة لفصل نفسك عن الروتين اليومي.

LiveJasmin موديلات جديدة للأزواج

هل تمل عادة بسرعة؟ هل تعلم أن في LiveJasmin الأزواج ، سوف تجد يوميا المستخدمين المسجلين الجدد؟ اضغط على الزر New Models من الجانب العلوي من الصفحة الرئيسية واحصل على المغامرة والقرن مع الوافدين الجدد الأكثر جاذبية في العمل. 

LiveJasmin نوع عرض الأزواج 

LiveJasmin يدعوك الأزواج لمشاهدة الزوجين المفضلين لديك في مواقف مختلفة لأنه يتيح لك الوصول إلى ثمانية أنواع من العروض ، تم إنشاؤها جميعًا لتحقيق تخيلاتك وأحلامك الشقية.

دردشة مجانية: قم بإنشاء رابط مع الزوجين المفضلين لديك من LiveJasmin الأزواج والمغازلة معهم. ادخل إلى غرفة الدردشة المجانية واكتشف ما يمكن أن يقدمه لك الزوجان. لا يتضمن هذا النوع من العروض أي عُري أو محتوى إباحي. 

دردشة خاصة: هل تريد أن ترى الزوجين المفضلين لديك يؤدون عروض جنسية لك؟ قم بدعوة الزوجين إلى محادثة خاصة وستكون العارضات على استعداد لتنفيذ أي طلبات قد تكون لديكم.

مكالمة فيديو: هل تريد الحصول على المزيد؟ استخدم ميزات مكالمات الفيديو للبقاء على اتصال مع الزوجين المفضلين لديك وللوصول إلى الجنس الخام والأنشطة البرية.  

لايف موبايل: ميزات Mobile Live شيء لن تجده في العديد من منصات البالغين المماثلة. استخدمه للحصول على مزيد من المتعة والرضا من خلال التحدث إلى الزوجين المفضلين لديك مباشرة بمساعدة هواتفك المحمولة. 

عرض VIP: يتم إنشاء عرض VIP من قبل الزوجين الذي سيحدد هدفًا وسعرًا ثابتًا. إذا كنت على استعداد لمشاركة هذا العرض مع الأعضاء الآخرين ، فابحث عنه. ستدفع أقل مقابل نفس المحتوى المذهل. يمكن أن يستمر عرض VIP لمدة 15 دقيقة وسيبدأ فقط عند الوصول إلى الهدف.

لعبة تفاعلية: تحكم في مستوى الإثارة والرضا للزوجين المفضلين لديك. استخدم ميزة اللعبة التفاعلية وستكون أنت الشخص الذي يقرر مقدار ما يمكن للزوجين التعامل معه. 

الصوت في اتجاهين: عادةً ما يتم استخدام الصوت ثنائي الاتجاه في الدردشة الخاصة ، وهو ميزة مناسبة للمشاهدين الذين يرغبون في أن يسمعهم الزوجان المفضلون ويشاهدونهم. 
القصص: هل تريد أن ترى ما يفعله الزوجان المفضلان في الخارج LiveJasmin أزواج؟ إن ميزة القصص هي ما تبحث عنه. ستكون قادرًا على متابعة الزوجين المفضلين لديك في روتينهم اليومي ، لكنك لن ترى أي عري أو سلوك غريب. 

LiveJasmin موقع الأزواج موبايل

إذا كنت دائمًا في عجلة من أمرك وترغب في الهروب من مهامك اليومية ، فنحن نقترح عليك استخدام الإصدار المحمول من LiveJasmin الأزواج لجعل الأزواج المفضلين لديك في متناول يدك. يأتي الإصدار المحمول من النظام الأساسي في متناول اليد مع نفس الميزات الرائعة والجودة العالية كما هو الحال في إصدار سطح المكتب. يمكنك الاتصال بموديلاتك المفضلة مباشرة من هاتفك الذكي بغض النظر عما إذا كانت سيارتك محجوبة في حركة المرور الكثيفة أو إذا كنت تقوم بالأعمال المنزلية أو إذا كنت في صالة الألعاب الرياضية. 

LiveJasmin جودة فيديو الأزواج

اختار LiveJasmin الأزواج وستحصلون على واحدة من أفضل صفات الفيديو من صناعة الإباحية للبالغين. يتدفق معظم الأزواج المسجلين على المنصة بكاميرات عالية الدقة بدقة 720 بكسل على الأقل ، مما يمنحك أفضل جودة إضاءة وصوت وصورة ، بدون تخزين مؤقت أو توقف مؤقت. 

تم التسجيل LiveJasmin الأزواج كعضو

كن الآن عضوا رسميا في LiveJasmin الأزواج للوصول إلى عدد غير محدود من العروض والاقتراحات الشخصية و 5 نقاط Club Elite وغير ذلك الكثير. أنشئ حسابك الآن واطلب 9.99 رصيدًا مجانيًا كمكافأة أولية. اذهب إلى LiveJasmin أيها الأزواج ، اختر اسم مستخدم الدردشة الخاص بك ، وأدخل عنوان بريدك الإلكتروني وكلمة مرور قوية. وافق على جميع الشروط والأحكام والسياسات الخاصة بالمنصة وانقر على زر الانضمام الآن. أنت الآن عضو يتمتع بكامل الحقوق في مشاهدة الآلاف والآلاف من الأزواج وهم يؤدون عروضاً تخطف الأنفاس من أجلك. 

كيفية العمل كنموذج كام LiveJasmin أزواج؟

إذا كان عمرك 18 عامًا على الأقل وكان لديك شريك ، فيمكنك بدء مسيرتك المهنية في عارضات الكاميرا LiveJasmin الأزواج للوصول إلى محادثات ممتعة ، ودفع تعويضات كل أسبوعين ، ودعم مباشر على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع ، وحظر الدولة ، وحماية رد المبالغ المدفوعة ، وفرصة ربح أكثر من 24 دولار إذا أصبحت أفضل أداء في 7 فئات مختلفة. أنت بحاجة إلى جهاز كمبيوتر أو كمبيوتر محمول به اتصال قوي بالإنترنت وكاميرا ويب جيدة. أكمل نموذج التسجيل بإضافة عنوان بريدك الإلكتروني الصالح ، وكلمة المرور ، ونوع الحساب ، بالإضافة إلى بياناتك الشخصية. يجب عليك أيضًا إضافة مستندات لإثبات هويتك وعمرك ويجب عليك تحميل صورة واحدة على الأقل كزوجين ووصف قصير. اقبل جميع اتفاقية الخدمات وأرسل طلبك. بمجرد الموافقة عليه ، ستكون جاهزًا لبدء الأداء لجمهورك. 

LiveJasmin برنامج مشرفي المواقع للأزواج (AWEmpire.com)

هل ترغب في الوصول إلى تحويل لا يهزم كمسوق بالعمولة وإلى ميزات فريدة عن طريق الترويج ببساطة LiveJasmin أزواج؟ انضم الآن إلى AWEmpire ، البرنامج الرسمي الحائز على جوائز التابع لـ LiveJasmin الأزواج ويمكنك الحصول على ما يصل إلى 300 دولار لكل عملية بيع باستخدام برنامج الدفع لكل بيع ، وعمولة تصل إلى 45٪ مع برنامج مشاركة الإيرادات الأساسي أو عمولة تصل إلى 45٪ مدى الحياة مع برنامج Lifetime +. يمكنك أيضًا الحصول على ما يصل إلى 45٪ من مشاركة الأرباح مع برنامج Video Promotion API ، أو ما يصل إلى 45٪ من مشاركة الأرباح مع برنامج Whitelabel أو ما يصل إلى 36٪ من أرباح مشرفي المواقع المشار إليهم من خلال Webmaster Referral Program. لحسن الحظ ، LiveJasmin الأزواج لديهم برامج تابعة للعارضين أيضًا ، يمكنك الحصول على ما يصل إلى 10 ٪ من دخل العارضين المحالين. علاوة على ذلك ، ستقوم بإلغاء تأمين أدوات ترويجية مجانية لجذب المزيد من حركة المرور بما في ذلك المنشورات ، لافتة الفيديو الاحترافية ، أداة التمرير للصور ، لافتات الفيديو و GIF ، موجز مباشر مخصص ، برنامج دردشة مجاني ، أدوات رأس الدردشة ، إطارات Iframes ، hypnoimage ، رموز الارتباط ، pop- تحت وأكثر من ذلك بكثير. 

 

أفضل 10 زملاء مواقع الدردشة الحية

1.
9.9
2.
9.6
3.
9.2
4.
8.5
5.
8.4
6.
8.3
7.
8.2
8.
7.0
9.
6.5

LiveJasmin الأزواج إيجابيات وسلبيات

الايجابيات

  • جودة فيديو HD
  • 9.99 رصيد مجاني كمكافأة أولية
  • واجهة راقية وحديثة
  • مرشحات البحث المتقدم
  • الوصول إلى مجموعة واسعة من الأوثان
  • ميزة Mobile Live

سلبيات

  • لا يوجد محتوى صريح في غرف الدردشة المفتوحة
  • يمكن أن تكلف بعض الميزات أموالاً إضافية

LiveJasmin فئات الأزواج 

  • الشرج الجنس
  • ASMR
  • تأثيري
  • مهيمن
  • بالقدم
  • اختراق مزدوج
  • دور اللعب
  • مطيع
  • الألعاب
  • Twerk
  • التصوير
  • الخميس
  • تعري
  • • التدخين .

LiveJasmin طرق الدفع للأزواج

يمكنك الدفع مقابل ائتماناتك باستخدام إحدى طرق الدفع التالية:

  • بطاقات الائتمان والخصم (VISA و MasterCard و VISA Electron و Visa Bleue و Maestro و Diners Club و Discover و JCB)
  • بطاقات الهدايا
  • بای بال
  • PayGarden
  • المسبق لبرنامج يكون
  • تحويل بنكي
  • بيتكوين
  • لايتكوين
  • أكثر من 50 عملة بديلة أخرى

LiveJasmin دعم العملاء للأزواج

إذا لم تتمكن من العثور على إجابة مرضية في صفحة الأسئلة الشائعة ، فيمكنك الاتصال بفريق دعم العملاء المتميز والمتوفر على مدار 24 ساعة في اليوم و 7 أيام في الأسبوع عبر الهاتف على +352 20 88 27 91 أو عن طريق إرسال بريد إلكتروني عبر نموذج الاتصال عبر الإنترنت أو عبر الدردشة الحية.

LiveJasmin سياسة الاسترداد للأزواج

LiveJasmin الأزواج عبارة عن منصة أخرى لديها سياسة استرداد صارمة. أنت مؤهل لاسترداد الأموال فقط عندما يرفض الزوجان الأداء نيابة عنك بعد أن دفعت مقابل العرض أو فقط إذا لم تكن راضيًا عن أحد كبار الشخصيات أو عرض خاص أو إذا كان العارض غير محترم معك. 

LiveJasmin جوائز الأزواج

أنت من يقرر أفضل 10 أزواج يمكنهم ربح ما يصل إلى 4000 دولار كل أسبوع. إذا وجدت عشاقك على الإنترنت كزوجين ، فساعدهم على الفوز بجوائز نقدية خاصة من خلال الاستمتاع بميزة معهم. ادعم موديلاتك المفضلة وسيشكرونك بالتأكيد بعروضهم المذهلة. 

LiveJasmin الأزواج على موقع يوتيوب

كوبونات آخر تحديث: اليوم
30 نوفمبر 2022

5 كوبونات وعروض

LiveJasmin_Couple

LiveJasmin Couple Review

Other similar COUPLES live sex webcam sites

LiveJasmin Couples Summary

LiveJasmin couples has an amazing background history in the adult porn industry since it was launched in 2001 as part of one of the world’s most recognizable and most famous sex cam sites that gives access to an incredible number of more than 120.000 registered models off all types: boys, girls, lesbians, gays and couples. Are you looking for some fresh appetizing and loving sex activities in your marriage? Now you could get the satisfaction and pleasure you want without being judged. No matter if you are coming to LiveJasmin Couples as broadcasters or as viewers, you will win the golden ticket. This platform comes in handy with a classy modern red palette interface and with a well-structured website, features that will help you easily and quickly find the couple suitable for your preferences and area of interests.

As you enter the website and you select the Couples subcategory from the main Girls and Boys categories, hundreds of thumbnails with the couples that are online at the time you are watching will appear on your screen. And you can decide if a couple is more suitable for you if you click on the thumbnails because they are not static ones, they will actually show you what is going on the couple’s chat room. And this is a feature that not many adult platforms offer. On the upper right side of the homepage, you will find the main navigation bar where you can filter your searches according to show type, willingness, price, ethnicity, language, appearance, region and so on so forth.

If you have certain fetishes and if you want to see a unique performance from your favorite couple, you will be happy to know that you can choose from a wide array of inclinations including Anal Sex, ASMR, Bondage, Cosplay, Close-Up, Striptease, Twerk, Double Penetration, Fingering and a lot more. You can also find models from different regions like North America/UK/Australia, Europe, South America, Asia or Africa who can speak at least one of the following languages: Spanish, German, Italian, French or English. On top of this, it will be easier for you to find couples that are of different ethnicities such as Asian, Ebony, Latin or White. LiveJasmin Couples is an exquisite platform where you will get access to professional performers, and you will be able to watch their chat rooms free of charge. But you will not see any explicit content. If you are looking for a wild sex show, with nudity and kinky behavior, then you must pay using the Credits purchased in advanced. The prices for a more intimate chat range from 0.01-0.98 Credits/minute to more than 9.99 Credits/minute. 

LiveJasmin Couples First Impression

If you enter LiveJasmin Couples for the first time, you will be blown away by its amazing easy-to-use and modern interface. Thanks to its features, you will be left with an amazing first impression and you will want to come back to this incredible platform sooner than you think. It has a classy interface, colored in red that will be more appealing to anyone’s eyes. The homepage welcomes you with hundreds of online couples that are ready to perform passionate shows for you. The navigation bar comes in handy with filters that will help you quickly find the couple of your dreams. You can use the search tools to find couples of a certain ethnicity or from a certain region who can speak a language you already know. On the left side of the homepage, you will find the main categories, the show types, prices and the same filters as you would find on the navigation bar situated on the upper corner of the page.

How Does LiveJasmin Couples Work?

Are you trying to add more fun and entertainment in your life? Are you looking for an adventurous career as a couple? If you are at least 18 years old, you can start working on LiveJasmin Couples for a chance to win millions of dollars by simply performing romantic and wild sex shows in front of your audience. You will be working directly from the comfort of your home and according to your own schedule. Do not hesitate and go now to LiveJasmin Couples and create your own account. Enter a valid email address and a strong password, choose your account type and upload some basic information like your personal data alongside with documents to prove your age. Complete your profile by adding a nice couple picture and a brief description about your interests. Accept the Services Agreement, Sensitive Data and Cookie policies for models and send your registration form. When LiveJasmin Couples approves your form, you will be ready to start broadcasting. 

What Are LiveJasmin Couples Credits & What Are They Used For?

LiveJasmin Couples uses a Credits System as a form of payment for a more intimate and dynamic show that includes nudity and explicit content. If you have a favorite couple, then you will need to pay to get access to more action and to sex shows. The prices for a Private Show are the following ones: 0.01-0.98 Credits/minute, 0.98-1.99 Credits/minute, 1.99-2.99 Credits/minute, 2.99-3.99 Credits/minute, 3.99-4.99 Credits/minute, 4.99-5.99 Credits/minute and more than 9.99 Credits/minute. Do you want to earn 9.99 Credits as an initial bonus? Register as a member on the platform and get your free credits in a second.

Number of Online Couples Models

LiveJasmin Couples gives you access to thousands of registered models as couple. You will get access not only to heterosexual couples, but also to couple from the LGBT community. Luckily for you hundreds of these models are online at anytime of the day and night. This means, you will always find a nice way to disconnect yourself from the daily routine.

LiveJasmin Couples New Models

Do you usually get bored quickly? Did you know that on LiveJasmin Couples, you will find daily new registered users? Hit the button New Models from the upper side of the homepage and get adventurous and horny with the sexiest newcomers in the business. 

LiveJasmin Couples Show Type 

LiveJasmin Couples invites you to watch your favorite couple in different situations because it gives you access to eight types of shows, all of them created to fulfill your fantasies and naughty dreams.

Free Chat: Create a bond with your favorite couple from LiveJasmin Couples and flirt with them. Enter their Free Chat Room and find out what this couple could offer you. This type of show does not include any nudity nor explicit content. 

Private Chat: Do you want to see your favorite couple perform sex shows for you? Invite the couple into a Private Chat and the models will be willing to perform any requests you may have.

Video Call: Do you want to get even more? Use the Video Call features to keep in touch with your favorite couple and to get access to raw sex and wild activities.  

Mobile Live: The Mobile Live features is something you will not find on many similar adult platforms. Use it to get more pleasure and satisfaction by talking to your favorite couple live with the help of your mobile phones. 

VIP Show: The VIP Show is established by the couple that will set a goal and a fixed price. If you are willing to share this show with other members, then go for it. You will pay less for the same amazing content. The VIP Show could last 15 minutes and will start only when the goal is reached.

Interactive Toy: Control the level of excitement and satisfaction of your favorite couple. Use the Interactive Toy feature and you will be the one who decides how much the couple can handle. 

Two-way Audio: Usually used in a Private Chat, the Two-way Audio is a feature suitable for viewers who want to be heard and watched by their favorite couple. 
Stories: Do you want to see what is your favorite couple doing outside LiveJasmin Couples? The Stories feature is what you are looking for. You will be able to follow your favorite couple on their daily routine, but you will not see any nudity or kinky behavior. 

LiveJasmin Couples Mobile Site

If you are always in a rush and you would like to escape from your daily tasks, then we suggest that you use the mobile version of LiveJasmin Couples to get your favorite couples at your fingertips. The mobile version of the platform comes in handy with the same incredible features and high quality as on the desktop version. You can contact your favorite models directly from your smartphone no matter if are blocked in your car in the heavy traffic or if you are doing chores or if you are at the gym. 

LiveJasmin Couples Video Quality

Choose LiveJasmin Couples and you will get one of the best video qualities from the adult porn industry. Most of the couples registered on the platform are streaming in HD cameras with at least 720p, giving you the best lighting quality, sound and image, with no buffering or pausing. 

Registration on LiveJasmin Couples as a Member

Become now an official member of LiveJasmin Couples to get access to unlimited shows, personalized suggestions, 5 Club Elite Points and to a lot more. Create your account right now and claim your 9.99 Free Credits as an initial bonus. Go to LiveJasmin Couples, choose your chat username, enter your email address and a strong password. Agree with all the terms and conditions and policies of the platform and click on the Join Now button. Now you are a member with fully rights to watch thousands and thousands of couples perform breathtaking shows for you. 

How to work as a cam model on LiveJasmin Couples?

If you are at least 18 years old and you have a partner, you can start your own cam model career on LiveJasmin Couples to get access to fun conversations, payout every two weeks, 24/7 Live Support, country ban, chargeback protection and the chance to win more than $10.000 if you become a top performer in 6 different categories. You need a computer or laptop with a strong Internet connection and a good webcam. Complete the registration form by adding your valid email address, your password, account type as well as your personal data. You must also add documents to prove your identity and age and you must upload at least one picture as a couple and a short description. Accept all the services agreement and send your application. Once it is approved, you will be ready to start performing for your fans. 

LiveJasmin Couples Webmaster Program (AWEmpire.com)

Do you want to get access to an unbeatable conversion as an affiliate and to unique features by simply promoting LiveJasmin Couples? Join now AWEmpire, the official award-winning Affiliate Program of LiveJasmin Couples and you can get up to $300 per sale with Pay Per Sale Program, up to 45% commission with the Basic Revenue Share Program or up to 45% lifetime commission with the Lifetime+ Program. You can also get up to 45% revenue share with the Video Promotion API Program, up to 45% revenue share with the Whitelabel Program or up to 36% on referred webmasters’ earnings with the Webmaster Referral Program. Luckily, LiveJasmin Couples has affiliate programs for models too, you can get up to 10% on referred models’ income. Furthermore, you will unlock free promotional tools to drive even more traffic including postitials, video banner pro, image scroller tool, video and GIF banners, custom live feeds, free chat applet, chat head tools, Iframes, hypnoimage, link codes, pop-under and a lot more. 

 

TOP 10 COUPLES LIVE CHAT SITES

1.
9.9
2.
9.6
3.
9.2
4.
8.5
5.
8.4
6.
8.3
7.
8.2
8.
7.0
9.
6.5

LiveJasmin Couples Pro & Cons

Pros

  • HD Video quality
  • 9.99 Free Credits as an initial bonus
  • A classy and modern interface
  • Advanced search filters
  • Access to a wide array of fetishes
  • Mobile Live feature

Cons

  • No explicit content in the open chat rooms
  • Some features can cost extra money

LiveJasmin Couples Categories 

  • Anal Sex
  • ASMR
  • Cosplay
  • Dominant
  • Foot Fetish
  • Double Penetration
  • Roleplay
  • Submissive
  • Toys
  • Twerk
  • POV
  • JOI
  • Striptease
  • Smoking

LiveJasmin Couples Payment Methods

You can pay for your credits using one of the following payment methods:

  • Credit and Debit Cards (VISA, MasterCard, VISA Electron, Visa Bleue, Maestro, Diners Club, Discover and JCB)
  • Gift Cards
  • PayPal
  • PayGarden
  • WebMoney
  • Bank Wire Transfer
  • BitCoin
  • Litecoin
  • over 50 other Altcoins

LiveJasmin Couples Customer Support

If you couldn’t find a satisfying answer in the FAQs page, you can contact the top-notch Customer Support Team, available 24 hours a day, 7 days a week by phone on +352 20 88 27 91 or by sending an email via the Online Contact Form or via the Live Chat.

LiveJasmin Couples Refund Policy

LiveJasmin Couples is another platform that has a strict refund policy. You are eligible for a refund only when a couple is refusing to perform for you after you paid for the show or only if you are not satisfied in a VIP or Private Show or if the model is disrespectful with you. 

LiveJasmin Couples Awards

You are the one who decides the Top 10 couples that could win up to $4000 every week. If you find your online lovers as a couple, help them win special cash prizes by simply enjoying a feature with them. Support your favorite models and they will definitely thank you with their mind-blowing shows. 

LiveJasmin Couples On YouTube

Coupons Last Updated: Today
27 September 2022

5 Coupons and Deals