CamSoda

CamSodaكوم التقيم

ستحصل الآن على 200 توكينز مجانية CamSoda الترقيات أو يمكنك توفير ما يصل إلى 20٪ إذا قمت بإنشاء حساب جديد الآن.

مواقع أخرى مماثلة الجنس كاميرا ويب حية

نبذة عنا CamSoda

مقرها في فلوريدا ، الولايات المتحدة الأمريكية ، CamSoda تأسست في عام 2014 من قبل دارون لوندين وهي عبارة عن منصة ترفيه للبالغين نمت كثيرًا منذ البداية وتمكنت من أن تظل واحدة من أكثر مواقع كاميرات الويب الجنسية الحية تقديرًا في جميع أنحاء العالم والتي يزورها أكثر من مليون شخص يوميًا. CamSoda كانت المنصة الأولى في هذه الصناعة التي بدأت تقدم لمستخدمها بثًا مباشرًا للواقع الافتراضي بزاوية 360 درجة. على مر السنين، CamSoda تم تكريم العارضين بجوائز مهمة في صناعة الإباحية للبالغين بما في ذلك Best Big Booty Cam Girl of the Year في 2020 ، Best Financial Domination Cam Cam Girl أو Top Ebony Cam Girl في 2019 ، جميع الجوائز التي قدمتها جوائز Adult Web Cam.

CamSoda يُعد أحد أكثر مواقع كاميرات الجنس إثارة في العالم والذي يتيح الوصول ليس فقط للهواة الذين يمكنهم أداء عروض احترافية بسرعة ، ولكن أيضًا إلى مشاهير الإباحية الذين يعرفون كيفية إرضاء تخيلات المرء في ثانية. والأكثر إثارة على عكس الأنظمة الأساسية المماثلة الأخرى ، CamSoda ليس باهظ الثمن عندما يتعلق الأمر بالعروض الخاصة. ستحصل على نفس المحتوى عالي الجودة ولكن بسعر في المتناول. تأتي العضوية الأساسية مجانًا ، وستحصل على إمكانية الوصول إلى العروض الحية المجانية المذهلة والحساب المتميز الذي يتضمن 200 رمزًا سيكلفك فقط 19.95 دولارًا في الشهر. إذا كنت لا تريد عضوية مميزة ، فيمكنك اختيار حزمة الرموز الأكثر ملاءمة لاحتياجاتك والتي تبدأ من 50 رمزًا فقط تكلفك 5.99 دولارًا ويمكن أن تصل إلى 550 رمزًا والتي ستكلفك حوالي 54.99 دولارًا. أنت غير مقتنع بعد ذلك CamSoda بالتأكيد سوف يفجر عقلك؟ CamSoda هو المكان الذي يأتي في متناول اليد مع ميزات فريدة بما في ذلك قسم مقاطع الفيديو الحصرية وتسجيلات العروض الخاصة التي ستجعلك مشوقًا وسعيدًا على مدار 24 ساعة في اليوم ، 7 أيام في الأسبوع. علاوة على ذلك ، يرحب بك homewape بنظرات خاطفة من البث المباشر وليس بالصور المصغرة مع صور النماذج الأكثر تميزًا. هذا يعني أنه يمكنك الحصول على أفكار أفضل منذ البداية حول ما يمكن أن تتوقعه من فناني الأداء دون الحاجة إلى إضاعة الكثير من الوقت للعثور على النموذج المثالي الذي يمكن أن يحقق كل أحلامك المخفية والبرية. بواجهة سهلة الاستخدام ، CamSoda هي بنية جيدة مع محرك بحث متقدم يمنحك الفرصة للعثور على نموذج أحلامك عن طريق تصفية عمليات البحث ببساطة.

على الجانب الأيسر من الصفحة الرئيسية ، يمكنك البحث عن النموذج المثالي وفقًا لتفضيلاتك ورغباتك. ستجد هناك قائمة من شأنها أن تساعدك في اختيار العارضين الذين يتحدثون الإنجليزية أو الإسبانية أو الروسية أو الفرنسية أو الألمانية أو الإيطالية أو البرتغالية أو اليابانية أو العربية أو الصينية أو الرومانية أو الكورية أو الأوكرانية أو البولندية أو الهولندية والذين ينتمون إلى أعراق مختلفة بما في ذلك الأبيض أو الأبنوس أو اللاتيني أو الآسيوي. هل تبحث عن نوع معين من الأداء؟ استخدم قسم العلامات للوصول إلى النماذج التي ترغب في الأداء باستخدام الألعاب التفاعلية أو لعب الأدوار أو BDSM أو التي تفضل التدفق والتدخين والتعري والقرب وأكثر من ذلك. وإذا كنت من أشد المعجبين بالعارضات من مناطق معينة ، فستكون سعيدًا ومتشوقًا لمعرفة أنه يمكنك تصفية عمليات البحث حسب المناطق بما في ذلك أمريكا الشمالية وأمريكا الوسطى والجنوبية وأوروبا وأوروبا الشرقية وآسيا. 

CamSoda الانطباع الأول

الانطباع الأول عن CamSoda هي فتاة جميلة بفضل لوحة الألوان الزهرية والأزرق. يمكن للمرء أن يقول ذلك CamSoda هو واحد من تلك المواقع الإباحية التي تهتم ليس فقط بمظهرها ، ولكن أيضًا ببنيتها. بواجهة سهلة الاستخدام ومريحة ، CamSoda يأتي مفيدًا مع وظائف وميزات التنقل المذهلة التي ستساعدك بسهولة وبسرعة في العثور على النموذج المثالي ، سواء كان فتاة أو رجلًا أو زوجين ، والذي سينجز جميع خيالاتك المخفية. عند دخولك إلى موقع الويب ، ترحب بك الصفحة الرئيسية بمقاطع فيديو قصيرة من أكثر العارضين تميزًا. ستذهلك على الفور بالعروض التي يمكنهم تقديمها ، وستطاردك هذه الوجوه الجميلة طوال النهار والليل. تعمل معظم الطرز في كاميرات عالية الدقة تمنحك المحتوى الأكثر جودة. 

كيف CamSoda ؟

إذا كنت تريد أن تبدأ مسيرتك المهنية الخاصة بك ، فستحتاج إلى بعض الأشياء بما في ذلك جهاز كمبيوتر شخصي أو كمبيوتر محمول ، وكاميرا ويب جيدة ، واتصال قوي بالإنترنت ونسخة من معرف الصورة الذي يجب عليك تحميله عند التسجيل في CamSoda. اذهب الآن إلى CamSoda.com ، انقر فوق الزر Model Signup واختر اسم مستخدم جذاب وكلمة مرور قوية وعنوان بريد إلكتروني صالح. بعد تحميل صورة ملفك الشخصي ووصفك وقبول جميع الاتفاقيات ، فأنت على استعداد لبدء البث كملف CamSoda نموذج. ستكون قادرًا على حظر أي ولاية أو دولة إذا كنت تريد أن تظل متحفظًا ويمكنك بيع المحتوى الخاص بك مثل الأفلام أو الصور أو العروض المسجلة بالسعر الذي تريده. علاوة على ذلك ، ستحصل على عائد أسبوعي ، بالإضافة إلى 55٪ أو أكثر من حصة الإيرادات وإمكانية الحصول على دعم التأمين الصحي. 

ما هي CamSoda الاعتمادات وما الغرض منها؟

CamSoda هو في الواقع يستخدم الرموز كوسيلة للدفع لأنشطة معينة مثل عرض خاص أو عندما تريد أن يقوم النموذج بأداء معين. اشترك الآن مجانًا وستحصل على 200 توكينز يمكنك استخدامها للتحدث إلى المذيع وإرشادها أو أدائه. علاوة على ذلك ، إذا كان لديك ما يكفي من الرموز ، يمكنك شراء محتوى حصري من نموذجك المفضل المليء بالعري والأنشطة الغريبة ، 

عدد النماذج على الإنترنت

CamSoda تُعلن عن نفسها على أنها أكثر نماذج كاميرات الويب الحية المجانية جاذبية في العالم والتي تحتوي على مواد جنسية صريحة. على عكس المنصات المماثلة الأخرى ، CamSoda لديها فقط حوالي 600 نموذج عبر الإنترنت في أي وقت. ولكن ربما هذا هو ما يجعل CamSoda فريد بشكل خاص بفضل حقيقة أن العارضين على استعداد لأداء العديد من العروض مجانًا. 

CamSoda نماذج جديدة

هل ترغب في معرفة ما يقدمه الوافدون الجدد في الصناعة؟ هل ترغب في الاستمتاع بمشاهدة المزيد من عروض الهواة ، ذات الوجوه الخجولة ، ولكن بمحتوى مذهل؟ اختر العلامة الجديدة وستتمكن من الوصول إلى كاميرات مجانية جديدة ومذهلة ، مع عروض يؤديها مبتدئون ، سواء كانوا فتاة أو ذكرًا أو زوجين. إنهم في بداية حياتهم المهنية ، لكن هذه ميزة كبيرة بالنسبة لك ، لأنهم عادة ما يكونون على استعداد لإشباع كل ملذاتك ورغباتك. 

CamSoda نوع العرض 

CamSoda يتيح الوصول إلى أنواع العروض المذهلة ، وبعضها لن تجده حتى على مواقع الويب الإباحية الشهيرة للبالغين. اقرأ الوصف المختصر أدناه واختر نوع العرض الذي سيحقق كل أحلامك.

دردشة مجانية: مع الكثير من الدردشة المجانية CamSoda، من الصعب حقًا العثور على الشخص المناسب لاحتياجاتك. لكن الدردشات المجانية تستحق المحاولة بالتأكيد ليس فقط لأنها مجانية ، ولكن أيضًا لأنها تقدم محتوى متنوعًا مليئًا بالعري والمواد الصريحة. بالإضافة إلى ذلك ، فإن الدردشات المجانية هي التي تقدم لك سحر العالم الإباحي. وتمنحك معظم غرف الكاميرا المجانية هذه عروض Lovense مما يعني أنك ستكون تحت السيطرة الكاملة وستكون أنت الشخص الذي يضبط مستويات المتعة للموديل.

دردشة خاصة: هل ترغب في الحصول على الأفضل في صناعة الإباحية؟ هل ترغب في ركوب نموذج أحلامك في نشاط أكثر حميمية وخصوصية؟ بعد ذلك ، استخدم الرموز لدعوة نموذجك المفضل في محادثة خاصة وستصبح كل أحلامك الجامحة حقيقة. علاوة على ذلك ، أثناء عروض الدردشة الخاصة ، يمكنك أيضًا تسجيل جزء من برنامجك يمكنك مشاهدته مرارًا وتكرارًا. 

مجموعة محادثة: On CamSoda، تسمى عروض الدردشة الجماعية بعروض التذاكر وهي تمثل بديلاً أرخص لأولئك الذين يريدون المزيد من الإجراءات وليس لديهم أي مشكلة من أن المستخدمين الآخرين يقدمون نصائح إلى المؤدي. في الأساس ، عليك أن تدفع سعرًا بسيطًا للتذكرة ، وإذا تم شراء جميع التذاكر ، فسيبدأ العرض في منحك متعة كافية لمدة 15 دقيقة على الأقل.

دردشة التجسس: لنجعلها أبسط. تتيح لك برامج الدردشة التجسسية التجسس على الأعضاء الآخرين الموجودين في محادثات خاصة. من يدري ، ربما تعجبك ، وستكون أنت الشخص الذي يدعو العارضة للقيام بأداء خاص من أجلك فقط. 

دردشة المتلصص: هذا هو نوع خاص من الدردشة لن ​​تجده في معظم منصات كاميرات الويب الخاصة بالبالغين. CamSoda يحتوي على بعض الغرف التي تعمل على مدار 24 ساعة في اليوم ، 7 أيام في الأسبوع وستكون قادرًا على التجسس على عارضتك المفضلة لترى كيف يعيشون حياتهم الطبيعية. 

CamSoda موقع الجوال

هل ترغب في الوصول إلى Cmasoda أثناء التنقل؟ هل ترغب في مشاهدة غرف الدردشة المثيرة والساخنة أثناء وجودك في صالة الألعاب الرياضية أو في الحديقة أو لماذا لا تكون في مترو الأنفاق؟ بعد ذلك ، يجب عليك استخدام أفضل موقع للكبار على الجوال في الصناعة. النسخة المحمولة من CamSoda إنه رائع للغاية. على غرار إصدار سطح المكتب ، يمنحك موقع الجوال نفس المحتوى مباشرة على أداتك الصغيرة وهناك الآن حاجة لتنزيل أي تطبيق. بالإضافة إلى ذلك ، لا يوفر لك إصدار الهاتف المحمول نفس ميزات سطح المكتب فحسب ، بل يوفر لك أيضًا وظيفة Cam2Cam.

CamSoda جودة الفيديو

على الرغم من وجود بعض العروض التي تميل إلى الإغلاق في وقت قصير ، ستجد العديد من غرف الدردشة بجودة فيديو عالية الدقة يتم تحميلها بشكل أسرع مما قد يخطر ببالك. 

تم التسجيل CamSoda كعضو

هل عمرك 18 سنة على الأقل؟ هل ترغب في الوصول إلى أفضل موقع للكاميرا في العالم مصمم لتجربة الهاتف المحمول المثلى ، مع هواة ونجوم إباحية تنوعًا وأجمل؟ هل ترغب في الوصول إلى كاميرات المتلصص الواقعية؟ ثم يجب عليك إنشاء حسابك الخاص على CamSoda وستتمكن من الوصول إلى المزيد. كل ما عليك فعله هو اختيار اسم المستخدم وكلمة مرور قوية وإدخال عنوان بريد إلكتروني صالح. يجب أن توافق على الشروط والأحكام ، وستكون جاهزًا للحصول على كل المتعة التي تريدها من عارضات الأزياء الجميلات من الذكور أو الإناث أو المثليين أو السحاقيات. كل ذلك مجانًا ، ولكن إذا كنت تريد أن تصبح أكثر حميمية مع عارضة الأزياء ، فعليك أن تدفع مقابل العروض المذهلة التي ستذهلك. 

كيفية العمل كنموذج كام CamSoda?

هل تشعر بالملل من روتينك اليومي ، وتريد المضي قدمًا خطوة إلى الأمام نحو مهنة رائعة يمكن أن تجلب لك ثروة؟ إذا كان عمرك 18 عامًا على الأقل ، فيمكنك أن تصبح أحد المسؤولين CamSoda نماذج للحصول على رحلة مغامرة في حياتك وإرضاء متعة الآخرين الخفية؟ سجل الآن على CamSoda عن طريق إدخال عنوان بريد إلكتروني صالح واسم مستخدم وكلمة مرور قوية. بعد قبول الاتفاقيات وتحميل صورة الملف الشخصي ووصفًا ، تكون جاهزًا لبدء البث ، مع إظهار كل ما لديك لفتح الأوهام المخفية للجميع. 

CamSoda برنامج مشرفي المواقع 

هل ترغب في الحصول على 100 دولار لكل اشتراك CamSoda؟ ثم انضم الآن مجانًا إلى برنامج الانضمام ، وابدأ في الترويج CamSoda باستخدام إحدى أدوات التسويق مثل الروابط النصية واللافتات والنوافذ المنبثقة وما إلى ذلك ، وابدأ في جني الأموال الخاصة بك عن طريق توجيه حركة المرور إلى CamSoda، ستحصل أيضًا على 20٪ من مشاركة الأرباح و 70 دولارًا أمريكيًا لإحالة النموذج وما يصل إلى 500 دولار أمريكي لإحالة مشرفي المواقع.

 

أفضل مواقع البث المباشر للبالغين ، أفضل 10 مواقع حية للمحادثات

1.
9.7
2.
9.6
3.
9.4
4.
9.3
5.
9.1
6.
8.8
7.
8.6
8.
8.5
9.
8.5
10.
8.5
11.
8.3
12.
8.1
13.
7.7
14.
8.6
15.
8.0
16.
7.5
17.
7.0

CamSoda إيجابيات وسلبيات

الايجابيات

  • جودة فيديو HD
  • واجهة سهلة الاستخدام
  • مقاطع فيديو قصيرة فورية للصور على الصفحة الرئيسية
  • الوصول إلى المتلصص الدردشة
  • تسجيلات مجانية للعروض
  • يتوفر Cam2Cam

سلبيات

  • العروض المجانية محدودة في الوقت المناسب
  • ليس العديد من النماذج على الإنترنت 


CamSoda الأقسام

CamSoda لا يحتوي على خيار الفئة الكلاسيكية ، ولكنك ستجد تصنيفًا حسب الجنس حسب الذكور والإناث والأزواج والمتحولين. حقيقة، CamSoda يعمل مع العلامات وستجد أدناه أكثرها شيوعًا

  • الاباحية
  • خنثى
  • اللعوب الساخنة
  • شريك حياتك
  • ناضج
  • حصرية
  • نماذج جديدة
  • أعلى الجندي
  • صنم
  • الهاوي
  • متعرج
  • لوفسينس
  • شقراء

CamSoda ​طرق الدفع

CamSoda يتيح الوصول إلى طرق الدفع التالية:

  • للتأشيرة الطبية
  • Visa Electron
  • فيزا بلو
  • MasterCard
  • MasterCard
  • مايسترو
  • أمريكان إكسبريس
  • داينرز كلوب
  • اكتشف
  • JCB
  • مفاتيح
  • بای بال
  • CCBILL
  • التحويلات البنكية
  • العملات المشفرة (Bitcoin و Litecoin و Etherium و Monero و ZCash)

CamSoda سرعة الرد

إذا لم تجد إجابة مرضية في صفحة الأسئلة الشائعة ، فيجب عليك الاتصال بفريق دعم العملاء المتاح على مدار 24 ساعة في اليوم ، 7 أيام في الأسبوع عن طريق إرسال بريد إلكتروني إلى [البريد الإلكتروني محمي] أو [البريد الإلكتروني محمي] أو عن طريق الاتصال على 1-800-893-8871 للولايات المتحدة أو 1-310-664-5810 لبقية البلدان إذا كنت بحاجة إلى دعم الفواتير. 

CamSoda سياسة الإسترجاع

هل دفعت مقابل عرض ، لكنك غيرت رأيك؟ لسوء الحظ ، فإن سياسة رد الأموال الخاصة بـ CamSoda صارم للغاية ولن تحصل على أي استرداد. إذا كنت قد دفعت مقابل عرض تذاكر وكان النموذج يقوم بإلغائه نظرًا لعدم وجود عدد كافٍ من الأشخاص لشراء التذاكر ، فستسترد نفس المبلغ الذي دفعته بالضبط.

CamSoda الجوائز

لسوء الحظ، CamSoda ليس لديها برنامج جوائز لنماذجها. 

CamSoda على يوتيوب

إذا كنت تريد المزيد من المعلومات حول CamSoda، يمكنك أيضًا مشاهدة بعض مقاطع فيديو YouTube مع نماذج تقوم بدفق الفيديو في هذه البوابة.

 

كوبونات آخر تحديث: اليوم
30 نوفمبر 2022

4 كوبونات وعروض

CamSoda

CamSoda.com Review

You will get now 200 Free Tokens with our CamSoda promotions or you can save up to 20% if you create a new account now.

Other similar live sex webcam sites

About CamSoda

Headquartered in Florida, United States of America, CamSoda was founded in 2014 by Daron Lundeen and it is an adult entertainment platform that has grown a lot since the beginning and that managed to remain one of the most appreciated live sex webcam sites worldwide that is visited by more than 1 million people every day. CamSoda was the first platform in this industry that started offering to its user a 360-degree virtual reality live streams. Over the years, CamSoda models were honored with important awards in the adult porn industry including Best Big Booty Cam Girl of the Year in 2020, Best Financial Domination Cam Girl or Top Ebony Cam Girl in 2019, all the awards given by the Adult Web Cam Awards.

CamSoda is considered one of the world’s hottest sex cam sites that gives access not only to amateurs who can rapidly perform professional shows, but also to famous porn starts who know how to please one’s fantasies in a second. What is even more exciting that unlike other similar platform, CamSoda is not very pricey when it comes to private shows. You will get the same high-quality content but at a more affordable price. The basic membership it comes free of charge, and you will get access to amazing free live shows and the premium account which includes 200 tokens will only cost you $19.95/month. If you do not want a premium membership, then you can choose the token package that is more suitable to your needs and that start at only 50 tokens costing you $5.99 and could reach up to 550 tokens which will cost you around $54.99. You are not convinced yet that CamSoda will definitely blow your mind? CamSoda is the place that comes in handy with unique features including the exclusive videos section and private shows recordings that will get you all horny and happy 24 hours a day, 7 days a week. Furthermore, the homewape welcomes you with sneak peeks from live streams and not with thumbnails with images of the most featured models. This means you can get a better ides right from the start on what you can expect from the performers without having to waste too much time to find the perfect model that could fulfill all your hidden and wild dreams. With its easy-to-use interface, CamSoda is nicely structure with an advanced search engine that will give you the opportunity to find the model of your dreams by simply filtering your searches.

On the left side of the homepage, you can search for the perfect model according to your preferences and desires. There you will find a menu that will help you choose the models that speak English, Spanish, Russian, French, German, Italian, Portuguese, Japanese, Arabic, Chinese, Romanian, Korean, Ukrainian, Polish or Dutch and that are of different ethnicities including White, Ebony, Latin or Asian. Are you looking for a specific type of performance? Use the Tags section to get access to models that are willing to perform using interactive toys, role play, BDSM or that are preferring squirting, smoking, striptease, close-up and even more. And if you are a big fan of models from certain regions, then you will be thrilled and anxious to know that you can filter your searches by regions including North America, Central and South America, Europe, Eastern Europe and Asia. 

CamSoda First Impression

The first impression of CamSoda is quite girlish thanks to its pink and baby blue palette. One could say that CamSoda is one of those adult porn sites that pays attention not only to its appearance, but also to its structure. With its easy-to-use and convenient interface, CamSoda comes in handy with amazing navigation functions and features that will help you easily and quickly find the perfect model, be it a girl, a man or a couple, that will accomplish all your hidden fantasies. As you enter the website, the homepage will welcome you with short videos from the most featured models. You will be instantly mesmerized by the shows they can perform, and you will be hunted by these beautiful faces all day and night. Most of the models are performing in HD cameras giving you the most qualitative content. 

How Does CamSoda Work?

If you want to start your own model career, you will need a few things including a PC or a laptop, a good webcam, a strong internet connection and a copy of your photo ID that you must upload when you sign up to CamSoda. Go now to CamSoda.com, click the button Model Signup and choose a catchy username, a strong password and a valid email address. After you upload your profile photo and description and you accept all the agreements, you are ready to start broadcasting as a CamSoda Model. You will be able to block any state or country if you want to remain discreet and you can sell your own content like movies, images or recorded shows by the price you want. Moreover, you will get a weekly payout, plus 55% or more revenue share and the possibility to a health insurance support. 

What Are CamSoda Credits & What Are They Used For?

CamSoda is actually using Tokens as a way of payment for certain activities like a private show or when you want the model to do a certain performance. Sign up now for free and you get 200 Tokens that you can use to talk to the broadcaster and to tip her or his performance. Moreover, if you have enough Tokens, you can purchase exclusive content from your favorite model that is full of nudity and kinky activities, 

Number of Online Models

CamSoda advertises itself as the world’s sexiest free live webcam models that contains sexually explicit material. Unlike other similar platforms, CamSoda does only have around 600 models online at any given time. But probably this is what makes CamSoda unique especially thanks to the fact that the models are willing to perform many shows free of charge. 

CamSoda New Models

Would you like to see what the newcomers in the industry have to offer? Would you like to enjoy a more amateur shows, with shy faces, but with amazing content? Choose the new tag and you will get access to amazing new free cams, with shows performed by newbies, be it a girl, a male or a couple. They are at the beginning of their career, but this is a huge advantage for you, because they are usually willing to satisfy all your pleasures and desires. 

CamSoda Show Type 

CamSoda gives access to amazing show types, some of them you won’t even find on other famous adult porn websites. Read the brief description below and choose the show type that will fulfill all your dreams.

Free Chat: With so many Free Chat on CamSoda, it is really overwhelming to find the one suitable to your needs. But the free chats are definitely worth trying not only because they are free of charge, but also because they offer a diverse content full of nudity and explicit material. Plus, the free chats are the ones that are introducing you in the magic of the porn world. And most of these free cam rooms are giving you the Lovense shows meaning you will be in total control and you will be the one to set the levels of pleasure for the model.

Private Chat: Do you want to get the best in the porn industry? Do you want to ride the model of your dreams in a more intimate and private activity? Then, use tokens to invite your favorite model in a Private Chat and all your wild dreams will become true. Moreover, during the private chat shows you can also record a part of your show that you can watch over and over again. 

Group Chat: On CamSoda, Group Chat Shows are called Ticket Shows and they represent a cheaper alternative for those who want more action and do not have any problem that other users are giving tips to the performer. Basically, you have to pay a small price for a ticket and if all the tickets are purchase, the show will start giving you enough pleasure for at least 15 minutes.

Spy Chat: Let’s put it simpler. The Spy Chat Shows lets you spy on other members that are in private chats. Who knows, maybe you like it, and you will be the one to invite the model to do a private performance just for you. 

Voyeur Chat: This one is a special type of chat that you will not find on most of the adult webcams platforms. CamSoda has some rooms that are active 24 hours a day, 7 days a week and you will be able to spy on your favorite models to see how they live their normal lives. 

CamSoda Mobile Site

Would you like to get access to Cmasoda on-the-go? Would you like to watch sexy and hot chat rooms while you are at the gym, in the park or why not in the subway? Then, you must use the best mobile adult cam site in the industry. The mobile version of CamSoda is absolutely fantastic. Similar to the desktop version, the Mobile Site gives you the same content directly on your little gadget and there is now nee to download any app. Plus, the mobile version offers you not only the same features as the desktop one, but also the Cam2Cam functionality.

CamSoda Video Quality

Even though there are some shows that tend to shutter at short notice, you will find many chat rooms in HD video quality that will load faster that you could ever think. 

Registration on CamSoda as a Member

Are you at least 18 years old? Would you like to get access to the world’s best cam site designed for optimal mobile experience, with the most diverse and beautiful amateurs and pornstars? Would you like to get access to real life Voyeur Cams? Then you must create your own account on CamSoda and you will get access to a lot more. All you have to do is to choose your username, a strong password and to enter a valid email address. You must agree with the terms and conditions, and you will be ready to get all the pleasure you want from beautiful male, female, gay or lesbian models. It is all free of charge, but if you want to become more intimate with the model, then you must pay for amazing shows that will blow your mind. 

How to work as a cam model on CamSoda?

Are you bored of your daily routine, and you want to move one step forward to an awesome career that could bring you a fortune? If you are at least 18 years old, you can become one of the official CamSoda Models to get an adventurous ride in your life and to please other’s hidden pleasure? Register now on CamSoda by entering a valid email address, a username and a strong password. After you accept the agreements and you upload a profile photo and a description, you are ready to start broadcasting, showing all that you have got to unlock everyone’s hidden fantasies. 

CamSoda Webmaster Program 

Would you like to get $100 per each sign up to CamSoda? Then join now for free the Affiliate Program, start promoting CamSoda using one of the marketing tools like the text links, banners, pop-unders and so on so forth and start earning you own money by driving traffic to CamSoda, You will also get 20% Revenue Share, $70 Model Referral and up to $500 for Webmaster referral.

 

TOP LIVE ADULT WEBCAM SITES, TOP 10 LESBIAN LIVE CHAT SITES

1.
9.7
2.
9.6
3.
9.4
4.
9.3
5.
9.1
6.
8.8
7.
8.6
8.
8.5
9.
8.5
10.
8.5
11.
8.3
12.
8.1
13.
7.7
14.
8.6
15.
8.0
16.
7.5
17.
7.0

CamSoda Pro & Cons

Pros

  • HD Video quality
  • An easy-to-use interface
  • Short videos instant of pictures on the homepage
  • Access to Voyeur Chat
  • Free show recordings
  • Cam2Cam available

Cons

  • Free shows are limited in time
  • Not as many online models 


CamSoda Categories

CamSoda does not have classic category option, but you will find a gender categorization by male, female, couple and trans. In fact, CamSoda works with tags and below you will find the most common ones

  • Pornstar
  • Shemale
  • Hot Flirt
  • Soulmate
  • Mature
  • Exclusive
  • New Models
  • Top Pvt
  • Fetish
  • Amateur
  • Curvy
  • Lovesense
  • Blonde

CamSoda Payment Methods

CamSoda gives access to the following payment methods:

  • VISA
  • Visa Electron
  • Visa Bleue
  • MasterCard
  • MasterCard
  • Maestro
  • American Express
  • Diners Club
  • Discover
  • JCB
  • Switch
  • PayPal
  • CCBill
  • Bank Wire Transfers
  • Cryptocurrencies (Bitcoin, Litecoin, Etherium, Monero and ZCash)

CamSoda Customer Support

If you didn’t find a satisfying answer in the FAQs page, then you should contact the Customer Support Team available 24 hours a day, 7 days a week by sending an email to [email protected] or to [email protected] or by making a call on 1-800-893-8871 for the US or 1-310-664-5810 for the rest of the countries if you need Billing Support. 

CamSoda Refund Policy

Did you pay for a show, but you changed your mind? Unfortunately, the refund policy for CamSoda is very strict and you will not get any refund.  If you paid for a Ticket Show and the model is canceling it since there were not enough people to purchase the tickets, then you will get a refund of exactly the same sum you have paid.

CamSoda Awards

Unfortunately, CamSoda has no Awards program for its models. 

CamSoda On YouTube

If you want more information about CamSoda, you can also see some YouTube videos with models that stream video in this portal.

 

Coupons Last Updated: Today
27 September 2022

4 Coupons and Deals