ImLive

imLiveكوم التقيم

ستحصل الآن 25 ائتمان إضافي مع شركائنا IMLIVE الترقيات أو يمكنك توفير ما يصل إلى 50٪ إذا قمت بإنشاء حساب جديد الآن.

مواقع أخرى مماثلة الجنس كاميرا ويب حية

نبذة عنا ImLive.com.com

مقرها الرئيسي في بيدمينستر ، نيو جيرسي ، الولايات المتحدة ، ImLiveتأسست .com في عام 2002 وهي واحدة من أكبر مجتمعات كاميرات الويب للبالغين في العالم والتي نمت كثيرًا منذ البداية وحققت نجاحًا كبيرًا ، حيث تجاوز 10 ملايين عضو بعد خمس سنوات فقط منذ إطلاقها. في عام 2013، ImLiveوصل .com بالفعل إلى أكثر من 33 مليون عضو وأكثر من 80.000 مضيف ولا تزال المنصة تنمو يومًا بعد يوم. ImLive.com هي منصة إباحية للبالغين موثوقة وجديرة بالثقة فازت بالعديد من الجوائز في الصناعة بما في ذلك Best Webcam Company في 2011 و 2012 بالإضافة إلى Best Cam Platform - EU في 2016 ، وهي الجوائز التي تم الحصول عليها في YNOT. وقد فاز أيضًا بأفضل موقع ويب للدردشة الحية في 2011 و 2012 و 2015 في حفل توزيع جوائز AVN ، أفضل شركة Cam لعام - أوروبا في 2018 في جوائز XBIZ جنبًا إلى جنب مع أفضل منصة Premium Live-Cam في 2018 في حفل توزيع جوائز AW.

أنت غير مقتنع بعد ذلك ImLive.com يستحق المشاهدة؟ ماذا لو قلنا لك أنك لن تجد عارضات أزياء هواة فحسب ، بل ستجد أيضًا نجومًا إباحيين مشهورين في العالم بأسره ويمكنك مشاهدة عروضهم بأسعار في متناول الجميع؟ ImLiveيحتوي .com على نظام ائتمان يأتي بثلاث حزم مع مكافآت. ستدفع 25 دولارًا مقابل 25 نقطة ، و 50 دولارًا مقابل 50 نقطة ، و 100 دولارًا مقابل 100 نقطة ، وستحصل على 50 نقطة إضافية كحزمة إضافية لكل حزمة ائتمان. بواجهة سهلة الاستخدام ، ImLiveيعد .com مفيدًا مع مقاطع الفيديو عالية الدقة لضمان تجربة مستخدم رائعة ولوحة زرقاء بيضاء تجذب انتباه الجميع.

ترحب بك الصفحة الرئيسية مع صورة مصغرة حيث يمكنك رؤية الوجه الجميل لفتيات الكاميرا الأكثر إثارة وجاذبية. بالإضافة إلى، ImLiveيُسهل عليك .com العثور على نموذج أحلامك ويقدم لك شريط قوائم حيث يمكنك تصفية عمليات البحث وفقًا للعمر أو العرق أو السعر أو المظهر أو اللغة. يمكنك اختيار عارضة أزياء قوقازية أو عربية أو أبنوسية أو لاتينية أو هندية أو متوسطية أو آسيوية ويمكنك العثور على عارضين يتحدثون الإسبانية والبولندية والبرتغالية والإيطالية واليونانية والتركية والعربية والفرنسية والألمانية واليابانية والإنجليزية والكثير أكثر. أو ربما ترغبين في العثور على عارضين يتمتعون بقدرات مذهلة في العروض الخاصة؟ ستجد هذه الفئات على الجانب الأيسر من الصفحة الرئيسية ، ويمكنك الاختيار بين الهيمنة أو الأبنوس أو الوثن أو المجموعات أو العبودية أو الأزواج أو عروض الحلوى وغير ذلك الكثير.   

ImLive.com الانطباع الأول

الانطباع الأول عن ImLiveيعد .com ممتعًا للغاية بفضل التصميم الفريد والواجهة والميزات الخاصة بالمنصة. ImLiveيقدم .com شيئًا لا تقدمه العديد من مواقع الكام. بتصميم انيق ImLive.com هو النظام الأساسي المتميز الذي يولي اهتمامًا مهمًا لمظهره. يسهل التنقل في الموقع ، كما أنه سهل الاستخدام مع ميزات وأدوات مذهلة ستساعدك بسرعة في العثور على نموذج أحلامك ، النموذج الذي يمكن أن يحقق كل خيالاتك المخفية ، مما يمنحك المتعة التي تستحقها. ترحب بك الصفحة الرئيسية بالصور المصغرة حيث يمكنك تصوير أهم النماذج الموجودة على الإنترنت.

كيف ImLive.com العمل؟

هل أنت مهتم ببدء مهنة يمكن أن تجلب لك ثروة في جيبك؟ هل عمرك 18 سنة على الأقل؟ كن مضيفًا لكاميرا الويب على ImLive.com الآن ببساطة عن طريق اختيار اسم مستخدم جذاب وكلمة مرور قوية وعنوان بريد إلكتروني صالح. اقبل اتفاقية خدمات الوكالة والتيسير ، وقم بتحميل صورة واحدة على الأقل لنفسك ووصفًا موجزًا ​​حتى تتمكن من جذب المزيد والمزيد من المعجبين وإرسال نموذج التسجيل الخاص بك. بعد أن تتلقى الموافقة من ImLive.com ، يمكنك بدء البث مباشرة من منزلك. 

ما هي ImLiveائتمانات .com وما الغرض منها؟

هل تريد الوصول إلى عرض خاص؟ هل تريد إكرامية فناني الأداء؟ أو ربما ترغب في الحصول على مزيد من الإثارة والعروض البرية؟ استخدم ال ImLive.com للدفع مقابل العروض الأكثر وضوحًا. يمكنك الاختيار من بين ثلاث باقات ائتمان ، وستحصل على 50 رصيدًا إضافيًا كحزمة مكافأة. يمكنك إما شراء 25 ساعة معتمدة مقابل 25 دولارًا أو 50 ساعة معتمدة مقابل 50 دولارًا أو 100 ساعة معتمدة مقابل 100 دولار. 

عدد النماذج على الإنترنت

On ImLiveهناك أكثر من 80.000 مضيف من الهواة والنجوم الإباحية من كل ركن من أركان العالم ، وهم على استعداد لإسعادك على مدار 24 ساعة في اليوم ، 7 أيام في الأسبوع ، ولن تجد عارضات أزياء فقط ، بل رجال وعابرات أيضًا. إذا كنت بحاجة إلى الترفيه في أي وقت من اليوم ، فيجب أن تعرف ذلك ImLive.com ، ستجد دائمًا مئات النماذج التي يتم بثها بغض النظر عن منطقتك الزمنية. 

ImLiveنماذج جديدة

هل تريد تجربة شيء ما؟ هل تريد بداية جديدة؟ بعد ذلك ، تحقق من فئة المضيفين الجدد للتعرف على أحدث الموديلات التي تم تسجيلها على المنصة. امنحهم فرصة ، فقد يفاجئك بعروض فريدة ستبقى في ذهنك طوال حياتك. يتم التأكيد على الوافدين الجدد وفقًا لذلك بعلامة تحمل اسم Newbie لذلك سيكون من الأسهل عليك العثور عليهم.

ImLiveنوع عرض .com 

ImLiveيتيح .com الوصول إلى أنواع مختلفة من العروض التي تناسب احتياجات وأحلام الجميع. 

دردشة مفتوحة: هذا هو أفضل نوع عرض يمكنك استخدامه مجانًا لمغازلة النموذج الذي يعجبك قليلاً قبل المضي قدمًا في الأمور. لا تقدم Open Chat أي محتوى عري أو محتوى إباحي.

دردشة خاصة: اصطحب نموذج أحلامك إلى مستوى آخر واجعله في محادثة خاصة حيث يمكنه / يمكنها تحقيق كل تخيلاتك المخفية. 

دردشة فيديو الجنس المباشر: يُعرف باسم وضع المتلصص على مواقع الكاميرا الأخرى ، وهذا هو نوع العرض حيث يمكنك التجسس عليه إذا كان هذا هو خيالك. إن Live Sex Video Chat هو عرض خاص قيد التقدم ويتيح لك إلقاء نظرة عليه دون أن يكون لديك إمكانية الدردشة مع العارضة.

عرض الحلوى: نوع عرض Chandy هو ما يسمى بالمحادثة الجماعية. يبدأ هذا النوع من العروض فقط تباع تذاكر العرض بإطار زمني محدد ، ويمكن لأي شخص لديه تذكرة للعرض مشاهدته مجانًا.

عرض متعدد المشاهد: هل يمكنك أن تتخيل كيف يتم مشاهدة ست غرف دردشة مفتوحة في نفس الوقت؟ اختر خيار Multi-Viewer Show إذا كنت الشخص الذي يفضل التصفح العشوائي عبر غرف الدردشة تلك.

عرض الجنس الكامل متعدد المشاهدين: هذا مشابه لبرنامج Multi-Viewer ولكن مع بعض الأشياء الجيدة الإضافية. يمكنك مشاهدة العروض الخاصة لأشخاص آخرين ويمكنك استخدام أنواع مختلفة من الحلوى. 

عرض نجوم البورنو: مرة في الشهر، ImLiveيقدم لك .com عرضًا إباحيًا احترافيًا يستضيفه أحد أشهر النجوم في الصناعة. هذا النوع من العروض هو الذي سيفجر عقلك ويمنحك أفضل متعة في حياتك. 

ImLive.com موقع الجوال

هل تفضل مشاهدة مقاطع الفيديو الإباحية أو الاستمتاع بعروض جنسية مباشرة على هاتفك المحمول؟ ImLiveيوفر لك .com إصدار الهاتف المحمول لنفس المحتوى الصريح ، المليء بالعُري والأنشطة الجنسية. سهل الاستخدام ، يبدو أن النسخة المحمولة من ImLiveيعد .com أسهل في الاستخدام من إصدار سطح المكتب. ستحصل على نفس الميزات المدهشة ، مع نفس الواجهة للحصول على أفضل تجربة للمستخدم في أي وقت وفي أي مكان. 

ImLiveجودة الفيديو

معظم غرف الدردشة قيد التشغيل ImLiveيتم بث .com في HG وليس كاميرات HD. لكن المستخدمين يقولون إنهم لا يزالون يتمتعون بجودة فيديو مذهلة. بالإضافة إلى ذلك ، ستجد العديد من الطرز التي تبث بجودة فيديو عالية الدقة. 

تم التسجيل ImLive.com كعضو

هل عمرك 18 سنة على الأقل؟ نضم الان ImLive.com وستحصل على 25 رصيدًا مقابل 15 دولارًا فقط بدلاً من 25 دولارًا. بالإضافة إلى ذلك ، بصفتك عضوًا ، ستطلق العنان لمزايا مذهلة بما في ذلك القدرة على التحكم في الهزاز ، والوصول إلى الدردشات الخاصة التفاعلية ، والمجموعات الثلاثية مع مضيفين ودعم العملاء على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع. كل ما عليك فعله هو إدخال عنوان بريد إلكتروني صالح واختيار اسم مستخدم لطيف بالإضافة إلى كلمة مرور قوية. بعد قبول شروط وأحكام النظام الأساسي ، يمكنك البدء في مشاهدة غرف الدردشة للبالغين. 

كيفية العمل كنموذج كام ImLiveكوم؟

هل تمل من وظيفتك الفعلية؟ هل تريد الهروب من الروتين اليومي وإسعاد الناس؟ هل عمرك 18 سنة على الأقل؟ حسنًا ، إذا كانت إجابتك على هذه الأسئلة بنعم وإذا كنت تمتلك جهاز كمبيوتر به اتصال إنترنت قوي وكاميرا ويب جيدة ، فيمكنك العمل كعارض على ImLive.com من راحة منزلك وفقًا لجدولك الخاص. انضم إلى المنصة الآن وابدأ حياتك المهنية في صناعة الإباحية للبالغين ببساطة عن طريق اختيار اسم مستخدم جذاب وكلمة مرور قوية وعنوان بريد إلكتروني صالح. قبول اتفاقية الخدمة ، وتحميل صورة ملف تعريف واحدة على الأقل وإرسال تسجيلك. إذا سارت الأمور كما هو مخطط لها ، يمكنك البدء في الأداء لجمهورك.

ImLiveبرنامج مشرفي المواقع .com (PussyCash.com)

كسب المال الخاص بك عن طريق الترويج ببساطة ImLive.com. قم بالتسجيل في ImLiveبرنامج Affiliate Program وستحصل على أعلى دفعات في الصناعة بالإضافة إلى الوصول إلى منتجات الويب والجوال المتطورة والمبتكرة والوصول إلى أدوات الترويج الجديدة والمهنية. ستحصل على 35٪ من حصة الأرباح مدى الحياة ، تدفع لكل اشتراك يبدأ من 150 دولارًا أمريكيًا وبين 0.20 دولارًا أمريكيًا (3.00 دولارًا أمريكيًا) لكل عميل متوقع.

 

أفضل مواقع البث المباشر للبالغين ، أفضل 10 مواقع حية للمحادثات

1.
9.7
2.
9.6
3.
9.4
4.
9.3
5.
9.1
6.
8.8
7.
8.6
8.
8.5
9.
8.5
10.
8.5
11.
8.3
12.
8.1
13.
7.7
14.
8.6
15.
8.0
16.
7.5
17.
7.0

ImLivecom. إيجابيات وسلبيات

الايجابيات

  • جودة فيديو مذهلة
  • أسعار منخفضة التكلفة للغاية لمعظم الموديلات
  • واجهة سهلة الاستخدام وودية
  • خيارات التصفية المتقدمة
  • الوصول إلى المكافآت والعروض الترويجية
  • النماذج الحصرية وفناني الأداء
  • مجموعة واسعة من الفئات للاختيار من بينها

سلبيات

  • يوجد عدد كبير جدًا من عارضات الهواة على الموقع
  • قد تكون عروض النجوم الإباحية باهظة الثمن
  • هناك نماذج لا تقدم خيار الدردشة المجانية

ImLiveفئات .com

  • كل المضيفين
  • مضيفون جدد
  • أفضل المضيفين
  • لعبة تفاعلية
  • جلسات الدفع المسبق
  • حفلة تزلج الاطفال
  • الآسيوي
  • كبير الثدي
  • شقراء
  • BBW
  • كلية البنات
  • الأزواج
  • الأصدقاء والرومانسية
  • ناضج
  • لاتينا
  • الجبهة
  • صغيرتي
  • فتاة خجولة
  • الوشم
  • أحمر الشعر
  • مراهقون
  • خشب الأبنوس
  • الكتل
  • عضلي
  • DILF
  • مثلي الجنس

ImLiveطرق الدفع

On ImLive.com يمكنك الدفع بإحدى طرق الدفع التالية:

  • بطاقات الائتمان (VISA ، MasterCard ، MasterCard Maestro ، Diners Club ، Discover ، JCB)
  • بای بال
  • طريق GiroPay
  • sofort
  • SafetyPay
  • كروت الباى ساف
  • PumaPay
  • تحويل بنكي

ImLiveدعم عملاء .com

إذا لم تتمكن من العثور على الإجابة الصحيحة في صفحة الأسئلة الشائعة ، فيمكنك الاتصال بفريق خدمة العملاء على مدار 24 ساعة في اليوم ، 7 أيام في الأسبوع عبر الدردشة الحية أو عن طريق إرسال بريد إلكتروني إلى [البريد الإلكتروني محمي]

ImLiveسياسة استرداد .com

ImLiveسياسة استرداد الأموال صارمة في .com ، ولا يمكنك استرداد أموالك إلا في ظل ظروف معينة. ImLiveسيقوم .com برد أي معاملات غير منفقة في حسابك تم شراؤها خلال آخر 30 يومًا. علاوة على ذلك ، إذا كنت عضوًا جديدًا في ImLive.com.com ولم تكن راضيًا تمامًا عن الخدمات التي تقدمها منصة البالغين ، فستتلقى استردادًا إلى بطاقتك الائتمانية بمبلغ يصل إلى 25 دولارًا. يمكنك أيضًا استرداد الرصيد مقابل المشكلات الفنية أثناء جلسة الدردشة المرئية المدفوعة أو للمشكلات الفنية في الوصول إلى موقع الويب أو استخدامه وكذلك لجلسات محادثة الفيديو المدفوعة غير المرضية وعمليات شراء الرصيد غير المنفقة التي تم إجراؤها عن طريق الخطأ. 

ImLiveجوائز .com

هل لديك موديل مفضل؟ ادفع لها وادعها في جلسة محادثة خاصة وحصرية وسيتم تكريمها لكونها تعمل بجد ونشاط على المنصة. يتم تحديث جوائز Top Hosts Arena كل أسبوعين ويمكن أن تقدم جوائز مذهلة للمضيفين الذين حصلوا على أكبر عدد من الائتمانات.

ImLive.com على موقع يوتيوب

هناك العديد من قنوات العروض التقديمية النموذجية على YouTube يتم عرضها على بوابة webcam luve ImLive.com. يوجد أدناه أحد مقاطع الفيديو هذه.

 

كوبونات آخر تحديث: اليوم
30 نوفمبر 2022

3 كوبونات وعروض

ImLive

imLive.com Review

You will get now 25 BONUS CREDITS with our IMLIVE promotions or you can save up to 50% if you create a new account now.

Other similar live sex webcam sites

About ImLive.com.com

Headquartered in Bedminster, New Jersey, the United States, ImLive.com was founded in 2002 and it is one of the world’s largest adult webcam communities that has grown a lot since the beginning and has known a huge success, surpassing 10 million members after only five years since it was launched. In 2013, ImLive.com has already reached more than 33 million members and over 80.000 hosts and the platform is still growing day by day. ImLive.com is a reliable and trustworthy adult porn platform that has won several awards in the industry including Best Webcam Company in 2011 and 2012 as well as the Best Cam Platform – EU in 2016, awards taken at the YNOT. It has also won the Best Live Chat Website in 2011, 2012 and 2015 at the AVN Awards, the Cam Company of The Year – Europe in 2018 at the XBIZ Awards alongside with the Best Premium Live-Cam Platform in 2018 at the AW Awards.

You are not convinced yet that ImLive.com is worth watching? What if we tell you that you will find not only amateur models, but also well-known porn stars, famous in the entire world and you can see their performances at an affordable price? ImLive.com has a Credit system that comes with three packages and with bonuses. You will pay $25 for 25 Credits, $50 for 50 Credits and $100 for 100 Credits and you will get an extra 50 Credits as a bonus pack for each Credit package. With a friendly and easy-to-use interface, ImLive.com comes in handy with high-resolution videos to ensure great user experience and with a blue-white palette that will catch everyone’s attention.

The homepage welcomes you with thumbnail where you can see the beautiful face of the hottest and sexiest cam girls. Furthermore, ImLive.com makes it easier for you to find the model of your dreams and offers you a menu bar where you can filter your searches according to age, ethnicity, price, appearance or language. You can choose a Caucasian model, an Arab, Ebony, Latina, Indian, Mediterranean or Asian and you can find models who speak Spanish, Polish, Portuguese, Italian, Greek, Turkish, Arabic, French, German, Japanese, English and a lot more. Or perhaps you want to find models that have amazing abilities in private shows? You will find these categories on the left side of the homepage, and you can choose between Domination, Ebony, Fetish, Groups, Bondage, Couples or Candy Shows and plenty more.   

ImLive.com First Impression

The first impression of ImLive.com is quite pleasant thanks to the unique design, interface and features of the platform. ImLive.com offers something that not many cam sites offer. With a classy design, ImLive.com is the top-notch platform that pays an important attention to its appearance. Easy-to-navigate, the website comes in handy with amazing features and tools that will quickly help you find the model of your dreams, the one that could accomplish all your hidden fantasies, giving you the pleasure that you deserve. The homepage welcomes you with thumbnails where you can picture hottest models that are online.

How Does ImLive.com Work?

Are you interested in starting a career that could bring you a fortune in your pocket? Are you at least 18 years old? Become a webcam host on ImLive.com right now by simply choosing a catchy username, a strong password and a valid email address. Accept the Agency and Facilitation Services Agreement, upload at least one photo of yourself and a brief description so that you can attract more and more fans and submit your registration form. After you receive the approval from ImLive.com, you can start broadcasting right from the comfort of your home. 

What Are ImLive.com Credits & What Are They Used For?

Do you want to get access to a private show? Do you want to tip the performers? Or perhaps you want to get more action and wild shows? Use the ImLive.com Credits to pay for the most explicit shows. You can choose between three Credit packages, and you will get extra additional 50 Credits as bonus pack. You can either buy 25 Credits for $25, 50 Credits for $50 or 100 Credits for $100. 

Number of Online Models

On ImLive.com there are more 80.000 hosts both amateur and porn stars from every corner of the Globe, that are ready to pleasure you 24 hours a day, 7 days a week, and you will find not only female models, but also men and trans. If you need to be entertained at any time of the day, you must know that on ImLive.com you will always find hundreds of models that are streaming regardless your time zone. 

ImLive.com New Models

Do you want to experience something you? Do you want a fresh start? Then, check the New Hosts category to meet the newest models that have registered on the platform. Give them a chance, they might surprise you with unique shows that will remain in your mind all your life. The newcomers are emphasized accordingly with a tag labeled Newbie so it will be easier for you to find them.

ImLive.com Show Type 

ImLive.com gives access to different show types that are suitable to everyone’s needs and dreams. 

Open Chat: This is the best show type you can use free of charge to flirt a little bit with the model you like before taking things further. The Open Chat does not offer any nudity and explicit content.

Private Chat: Take the model of your dreams to another level and get her/him in a Private Chat where she/he can fulfill all your hidden fantasies. 

Live Sex Video Chat: Known as the Voyeur mode on other cam sites, this is the show type where you can spy on it if this is your fantasy. The Live Sex Video Chat is a private show that is in progress and that let’s you have a look on it without having the possibility to chat with the model.

Candy Show: The Chandy Show Type is the so-called Group Chat. This type of show starts only the tickets of the show are sold withing a specific time frame, Anyone that has a ticket to the show can watch it free of charge.

Multi-Viewer Show: Can you imagine how is it to watch six open chat rooms at the same time? Choose the Multi-Viewer Show option if you are the one who prefers to randomly browse through that chat rooms.

Multi-Viewer Full Sex Show: This is similar to the Multi-Viewer Show but with some extra goodies. You can watch other people’s private shows and you can use different treats. 

Pornstar Show: Once a month, ImLive.com brings you a professional porn show hosted by one of the most popular stars in the industry. This type of show is the one that will blow your mind and that will give you the best pleasure in your life. 

ImLive.com Mobile Site

Do you prefer to watch porn videos or to enjoy live sex shows directly on your mobile phone? ImLive.com brings you the mobile version of the same explicit content, full of nudity and sex activities. User-friendly, it seems that the mobile version of ImLive.com is even easier to use than the desktop version. You will get the same amazing features, with the same interface for the best user experience anytime, anywhere. 

ImLive.com Video Quality

Most of the chat rooms on ImLive.com are streaming in HG and not HD cams. But users are saying they still have an amazing video quality. Plus, you will find many models that are broadcasting in HD video quality. 

Registration on ImLive.com as a Member

Are you at least 18 years old? Join now ImLive.com and you will get 25 credits for only $15 instead of $25. Plus, as a member you will unlock amazing benefits including the ability to control the vibrator, access to interactive Private Chats, threesomes with two hosts and 24/7 Customer Support. All you need to do is to enter a valid email address and to choose a nice username as well as a strong password. After you accept the Terms and Conditions of the platform, you can start watching adult chat rooms. 

How to work as a cam model on ImLive.com?

Are you getting bored of your actual job? Do you want to escape from the daily routine and to give pleasure to people? Are you at least 18 years old? Well, if your answer to these questions is yes and if you own a computer with a strong Internet connection and a good webcam, then you can work as a model on ImLive.com from the comfort of your home according to your own schedule. Join the platform right now and start your own career in the adult porn industry by simply choosing a catchy username, a strong password and a valid email address. Accept the Service Agreement, upload at least one profile picture and submit your registration. If everything goes as planned, you can start performing for your audience.

ImLive.com Webmaster Program (PussyCash.com)

Make your own money by simply promoting ImLive.com. Sign up to the ImLive.com Affiliate Program and you will get the highest payouts in the industry as well as access to cutting edge and innovative web and mobile product and access to new and professional promo tools. You will get 35% lifetime revenue share, pays per sign-up that start at $150 and between $0.20-$3.00 per lead.

 

TOP LIVE ADULT WEBCAM SITES, TOP 10 LESBIAN LIVE CHAT SITES

1.
9.7
2.
9.6
3.
9.4
4.
9.3
5.
9.1
6.
8.8
7.
8.6
8.
8.5
9.
8.5
10.
8.5
11.
8.3
12.
8.1
13.
7.7
14.
8.6
15.
8.0
16.
7.5
17.
7.0

ImLive.com Pro & Cons

Pros

  • Amazing video quality
  • Extremely low-cost prices for most of the models
  • An easy-to-use and friendly interface
  • Advanced filter options
  • Access to bonuses and promotions
  • Exclusive models and performers
  • A wide array of categories to choose from

Cons

  • Too many amateur models on the website
  • Porn star shows may be too pricey
  • There are models that do not offer free chat option

ImLive.com Categories

  • All Hosts
  • New Hosts
  • Top Hosts
  • Interactive Toy
  • Prepaid Sessions
  • Ski Babes Party
  • Asian
  • Big Tits
  • Blonde
  • BBW
  • College Girls
  • Couples
  • Friends&Romance
  • Mature
  • Latina
  • MILF
  • Petite
  • Shy Girl
  • Tattoos
  • Redhead
  • Teens
  • Ebony
  • Hunks
  • Muscular
  • DILF
  • Gay

ImLive.com Payment Methods

On ImLive.com you can pay using one of the following payment methods:

  • Credit Cards (VISA, MasterCard, MasterCard Maestro, Diners Club, Discover, JCB)
  • PayPal
  • GiroPay
  • Sofort
  • SafetyPay
  • Paysafecard
  • PumaPay
  • Bank Wire Transfer

ImLive.com Customer Support

If you couldn’t find the right answer in the FAQs page, you can contact the Customer Service Team 24 hours a day, 7 days a week via the Live Chat or by sending an email to [email protected]

ImLive.com Refund Policy

ImLive.com has a strict refund policy, and you can get your money back only under certain circumstances. ImLive.com will refund you any unspent transactions in your account that were purchase within the last 30 days. Moreover, if you are a new member to ImLive.com.com and you are not fully satisfied with the services provided by the adult platform, you will receive a refund to your credit card for up to $25. You can also get Credit refunds for technical issues during paid video chat session or for technical problems accessing or using the website as well as for unsatisfactory paid video chat sessions and unspent Credit purchases made in error. 

ImLive.com Awards

Do you have a favorite model? Pay her and invite her in private and exclusive chat session and she will be awarded for being so hard-working and active on the platform. The Top Hosts Arena Awards are updated every two weeks and could bring amazing prizes to the hosts that have earned the most Credits.

ImLive.com On YouTube

There are several model presentation channels on YouTube that are featured on the webcam luve portal ImLive.com. Below is one of these videos.

 

Coupons Last Updated: Today
27 September 2022

3 Coupons and Deals