Streamate

Streamateكوم التقيم

Streamate

مواقع أخرى مماثلة الجنس كاميرا ويب حية

نبذة عنا Streamate

مقرها في سياتل ، واشنطن ، الولايات المتحدة الأمريكية ، Streamate تأسست عام 2003 وقد حققت نجاحًا وتقديرًا كبيرين منذ بدايتها ، حيث يزورها اليوم أكثر من 500 مليون شخص كل شهر. مع أكثر من 10 مليون مستخدم مسجل ، Streamate هي شركة رائدة في صناعة الكاميرات الحية للبالغين التي تتيح الوصول إلى العروض التي يبثها ليس فقط الهواة ، ولكن أيضًا من قبل نجوم الإباحية الذين يزودونك بمحتوى احترافي وصريح.

على مر السنين، Streamate تم تكريمه بجوائز مهمة في صناعة الإباحية للبالغين بما في ذلك Live Cam of the Year في 2011 ، منتج الويب المبتكر لهذا العام i`n 2016 ، برنامج Cam Affiliate Program لعام 2020 الذي قدمته جوائز XBIZ بالإضافة إلى العلامة التجارية العالمية للويب العام في عام 2020 الذي قدمته جوائز XBEU وأفضل موقع لكاميرات الجنس على الهاتف المحمول وأفضل عرض مباشر للكاميرا الجنسية للاستمناء (نموذج Kimmy Willson) ، وكلاهما منحت جوائز Adult Web Cam في عام 2021. ولكن لماذا فعلت ذلك؟ Streamate تبقى واحدة من أهم القادة في الصناعة؟ ربما لا يزال يحتل المرتبة الأولى كأفضل منصة للكاميرا الحية بسبب محتواه المتنوع المناسب لأي أذواق وتفضيلات أو لأنه يحتوي على الآلاف من العارضين عبر الإنترنت ، على استعداد لإرضائك على مدار 24 ساعة في اليوم ، 7 أيام في الأسبوع. أو ربما يجد المستخدمون أنه سهل الاستخدام. بواجهة بسيطة ولكنها جذابة ، Streamate يأتي في متناول اليد مع عروض لا تصدق للنساء والرجال والمثليين والسحاقيات أيضًا. مع هيكل واضح للموقع الرسمي ، ستجد بالتأكيد النموذج المثالي الذي سيفتح كل خيالاتك المخفية. قم بتصفية عمليات البحث الخاصة بك للوصول إلى العروض الرائعة التي تتضمن تفضيلات مثل Bondage ، و Toys ، و Feet Fetish ، و BBW ، و BDSM ، والتدخين ، والضرب والتجديف ، والكوسبلاي وغير ذلك الكثير.

هل أنت مهتم بعارضات أزياء من منطقة معينة أو عارضات أزياء لديهن ودين ومظهر معين؟ في الجانب العلوي من الصفحة الرئيسية ، ستجد قائمة تسمح لك باختيار المذيعين من مناطق مثل أوروبا الغربية وأمريكا اللاتينية وآسيا وأفريقيا وأوروبا الشرقية أو الولايات المتحدة / كاليفورنيا / المملكة المتحدة وأستراليا. تتبع الآن عارضات الأزياء اللاتي يتحدثن الإنجليزية أو الألمانية أو الإسبانية أو الفرنسية أو الإيطالية أو البرتغالية وابحث عن غرف كاميرا مقدمة من عارضين آسيويين أو أسود أو أوروبي أو إسباني أو أمريكي أصلي أو جزر المحيط الهادئ أو شرق أوسطي. Streamate لقد وفرت لك كل ما تحتاجه للحصول على تجربة المغامرة والجنس في حياتك. يكتشف Streamate وستتمكن من الوصول إلى مجموعة واسعة من الدردشات المجانية. ولكن إذا كنت تريد المزيد من الوحشية والعُري في حياتك ، فعليك أن تدفع مقابل الذهاب إلى عرض خاص. تبدأ الأسعار من 0.99 دولارًا للدقيقة للدردشة المميزة أو 2.50 دولارًا للدقيقة للدردشة الحصرية ويمكن أن تصل إلى 20 دولارًا في الدقيقة.

Streamate الانطباع الأول

Streamate يرحب بكم بتصميم لطيف حيث ستجدون جميع الموديلات المميزة مدرجة مباشرة على الصفحة الرئيسية. سيكون من الأسهل اختيار الشخص الأكثر جاذبية لعينيك وأذواقك. بواجهة سهلة الاستخدام ، Streamate تمكن من جذب انتباهك بفضل لونه المحايد الذي يبرز النماذج التي تراها في الصور المصغرة. يمكنك العثور بسرعة على النموذج المثالي بفضل وظائف التنقل التي ستمنحك بحثًا متقدمًا. 

كيف Streamate ؟

هل أنت مستعد لتكون مدير نفسك؟ هل أنت مستعد للعمل لساعات مرنة مباشرة من منزلك المريح؟ هل أنت مستعد لكسب ما يصل إلى 10.000 دولار في الأسبوع؟ هل تمتلك كاميرا ويب وجهاز كمبيوتر واتصال إنترنت قوي؟ انضم الآن إلى أكبر مجتمع للكاميرا الحية في العالم ببساطة عن طريق اختيار اسم مستخدم فريد وكلمة مرور قوية وإدخال عنوان بريد إلكتروني صالح. ستحتاج بعد ذلك إلى إثبات هويتك ببطاقة هوية صادرة أو رخصة قيادة أو جواز سفر أو بطاقة هوية وطنية توضح أنك تبلغ من العمر 18 عامًا و 19 عامًا لكندا. يجب عليك أيضًا تحميل صورة ملفك الشخصي جنبًا إلى جنب مع وصف ملفك الشخصي. بعد أن تتلقى التأكيد من Streamate أنك تمكنت من اتباع كل هذه الخطوات ، فأنت على استعداد للبث وبدء مسيرتك المهنية النموذجية في صناعة البالغين.

ما هي Streamate الاعتمادات وما الغرض منها؟

Streamate هي منصة كاميرات البالغين المباشرة التي تتقاضى أموالًا حقيقية مقابل عروضهم وليس أرصدة أو رموز مميزة كما يفعل موقع ويب آخر في الصناعة. هذا يعني أنه إذا كنت ترغب في المشاركة في عرض غير مجاني ، فستعرف منذ البداية المبلغ الذي يتعين عليك دفعه ولست بحاجة إلى إجراء أي حسابات لمعرفة المبلغ الذي تدفعه. هناك بعض الاخبار السيئة هنا ايضا لن تحصل على أي خصومات للشراء بالجملة كما تحصل عندما تحصل على حزم الرموز على مواقع أخرى.

عدد النماذج على الإنترنت

On Streamate، هناك أكثر من 10.000 من العارضين المسجلين على استعداد لإمتاع كل أحلامك وأوهامك الجامحة. هل تريد أن تستمتع بالترفيه والاستمتاع بالإثارة التي تتمناها في أي وقت من اليوم؟ أختر Streamate وستتمكن من الوصول إلى أكثر من 2000 من عارضات الهواة والنجوم الإباحية المتاحين على مدار 24 ساعة في اليوم ، 7 أيام في الأسبوع. بفضل نهجها الدولي ، Streamate هي المنصة التي لا تنام أبدًا. 

Streamate نماذج جديدة

هل تريد أن ترى عارضات أزياء جديدة تعمل من أجلك فقط؟ هل أنت متشوق لمعرفة ما يفعله المبتدئون Streamate؟ في الجزء السفلي من الصفحة الرئيسية ، ستجد قسمًا باسم New Models. إذا قمت بالنقر فوقها ، فستتمكن من الوصول إلى الوافدين الجدد إلى Streamate.

Streamate نوع العرض 

هل تريد أن تكون مبتهجًا ولكنك لا تريد أن تدفع مالًا مقابل ذلك؟ أو ربما ترغب في الحصول على المزيد من المغامرة بغض النظر عن الثمن الذي يتعين عليك دفعه. Streamate يأتي مفيدًا مع العروض التي تناسب أي ذوق أو رغبة. 

دردشة فيديو مجانية: هل ترغب في الوصول إلى نماذج كاميرا الويب الرائعة التي تستخدم ألعابًا تفاعلية لأداء جامح يسعدك ، ولكنك لا تريد دفع ثروة؟ خمين ما؟ اذهب إلى Streamate وشاهد غرف دردشة الفيديو المجانية لتقنع نفسك أنك في المكان الصحيح. 

دردشة خاصة: هل ترغب في رؤية ما يراه المستخدمون الآخرون؟ اختر عرض الدردشة الخاصة للحصول على بعض الأموال الإضافية التي تحتاج إلى منحها لطرازك المفضل ويمكنك الحصول على أفضل ما في صناعة الكاميرات باستخدام ميزة Cam2Cam.  

عرض الذهب: هل هذه هي المرة الأولى التي تسمع فيها عن عرض الذهب؟ إنه مشابه لعروض المجموعة حيث يساهم العديد من الأعضاء بأموال إضافية لمشاهدة أفضل أداء. هنا ، النموذج هو الذي سيحدد طول وهدف وسعر عرض الذهب.

دردشة حصرية: هل ترغب في الحصول على مزيد من العلاقة الحميمة؟ هل تريد النموذج لنفسك فقط؟ احصل على إمكانية الوصول إلى برنامج دردشة حصري واجعل السحر يستمر مرارًا وتكرارًا. على الرغم من أنها أكثر تكلفة من الأنواع الأخرى من العروض ، إلا أنها تستحق كل دولار حقًا ، لأن الإجراء يحدث فقط بينك وبين المؤدي. 

الجلسات الجماعية المخفضة: يتم تمثيل هذه الجلسات من خلال مقاطع الفيديو المجدولة المخطط لها بشكل مكثف بينك وبين المؤدين ، مما يمنحك خصومات تتراوح بين 5٪ و 20٪ اعتمادًا على طول مقاطع الفيديو.

Streamate موقع الجوال

هل تريد الوصول إلى Streamate أثناء قيامك بأعمالك الروتينية اليومية؟ Streamate يوفر لك تجربة سلسة على أداتك الصغيرة التي تحملها معك دائمًا. ال Streamate يكون موقع الجوال مفيدًا مع إصدار مُحسّن لجهاز iOS أو Android. وعلى الرغم من أنك قد لا تحصل على نفس سرعة حركة المرور التي تحصل عليها على الكمبيوتر المحمول أو الكمبيوتر الشخصي ، إلا أن الأمر يستحق تجربة الإصدار المحمول من Streamate لأنه يحتوي على نفس الواجهة الودية ونفس الفئات مما يعني أنك ستتمكن من الوصول إلى مجموعة واسعة من العروض أثناء التنقل. 

Streamate جودة الفيديو

حان الوقت لعدم القلق بشأن الصور ومقاطع الفيديو ذات الدقة المنخفضة أو الباهتة. النماذج على Streamate تستخدم كاميرات فيديو عالية الدقة مما يعني أنك ستحصل على محتوى عالي الجودة.

تم التسجيل Streamate كعضو

هل عمرك 18 سنة على الأقل؟ هل تريد الوصول إلى غرف الدردشة المجانية للبالغين؟ اذهب إلى Streamate.com وأنشئ حسابك الخاص عن طريق اختيار اسم مستخدم وكلمة مرور بجانب عنوان بريد إلكتروني صالح. يجب عليك إكمال الحقول مع اسمك الأول والأخير وبلد إقامتك. علاوة على ذلك ، على عكس منصات الكام الأخرى ، يجب عليك إدخال بطاقة ائتمان صالحة أيضًا. إذا كنت واثقًا من تقديم هذه المعلومات ، فأنت على استعداد لتصبح عضوًا رسميًا في Streamate. ستتمكن من الوصول إلى آلاف النماذج الجاهزة لتجعلك تشعر بأنك ملك أو ملكة العالم. 

كيفية العمل كنموذج كام Streamate?

هل عمرك 18 سنة على الأقل؟ هل تحاول إيجاد طريقة أكثر تسلية لكسب أموال إضافية؟ بعد ذلك ، يجب أن تصبح Streamate النموذج الآن. قم بإنشاء حساب نموذج خاص بك عن طريق اختيار اسم مستخدم لطيف وكلمة مرور قوية وعنوان بريد إلكتروني صالح. يجب عليك قبول اتفاقية الخدمة ، ويجب عليك تحميل صورة ملف تعريف ساخنة ومثيرة جنبًا إلى جنب مع وصف جذاب لجذب المزيد من المعجبين إلى غرفة الدردشة الخاصة بك. 

Streamate برنامج مشرفي المواقع 

هل ترغب في كسب ثروة بمجرد الترويج Streamate مع الأدوات الترويجية المجانية المتوفرة بما في ذلك الروابط واللافتات والإعلانات ما قبل التشغيل وإعلانات الرسائل الفورية والتضمين وغير ذلك الكثير؟ هناك العديد من البرامج للترويج Streamate، كل منهم سوف يجلب لك ما يصل إلى 200 دولار كل أسبوع. اختر واحدًا أكثر ملاءمة لاحتياجاتك ويمكنك إما الحصول على 35٪ مشاركة أرباح مدى الحياة ، و 75 دولارًا لمنفق بالإضافة إلى 30٪ مشاركة أرباح مدى الحياة ، و 30 دولارًا لكل مستخدم منضم بالإضافة إلى 30٪ مشاركة أرباح مدى الحياة ، أو يمكنك الحصول على 100 دولار لكل منفق و 40 دولارًا لكل انضمام. 

 

مواقع البث المباشر للبالغين

1.
9.7
2.
9.6
3.
9.4
4.
9.3
5.
9.1
6.
8.8
7.
8.6
8.
8.5
9.
8.5
10.
8.5
11.
8.3
12.
8.1
13.
7.7
14.
8.6
15.
8.0
16.
7.5
17.
7.0

Streamate إيجابيات وسلبيات

الايجابيات

  • جودة فيديو HD
  • واجهة سهلة الاستخدام
  • بحث متقدم
  • وظيفة Cam2Cam في الدردشات الخاصة
  • تجربة محمولة لطيفة وسلسة
  • الآلاف من العارضات على الإنترنت 24/7

سلبيات

  • عروض خاصة وحصرية باهظة الثمن
  • بطاقة الائتمان مطلوبة عند التسجيل في Streamate
  • الكثير من الإعلانات

Streamate الأقسام

هناك أكثر من 30 فئة بما في ذلك:

  • الشرج الجنس
  • فاتنة
  • عبودية
  • الأزواج
  • خشب الأبنوس
  • قدم صنم
  • جدة
  • مجموعة الجنس
  • ربات البيوت
  • مثليه
  • ناضج
  • غير عاريات
  • الاباحية
  • • التدخين .
  • Transgirl
  • الألعاب
  • عضلة
  • ثنائي الجنس
  • مباشرة
  • لعبة السادية والمازوشية

Streamate ​طرق الدفع

On Streamate، يمكنك استخدام إحدى طرق الدفع التالية بأمان وأمان:

  • للتأشيرة الطبية
  • MasterCard
  • JCB
  • اكتشف
  • بای بال

Streamate سرعة الرد

لا يمكنك العثور على إجابة مرضية في صفحة الأسئلة الشائعة وتحتاج إلى مزيد من المساعدة؟ بعد ذلك ، تواصل مع فريق دعم العملاء ، المتاح على مدار 24 ساعة في اليوم ، 7 أيام في الأسبوع عبر دعم الدردشة الحية ، عن طريق إرسال بريد إلكتروني عبر نموذج الاتصال عبر الإنترنت أو عن طريق إجراء مكالمة على (866) 941-3982 للحصول على الولايات المتحدة وكندا ، 1800 لأستراليا ، 972 031 0 800 لفرنسا ، 90 32 لألمانيا ، 92 لإيطاليا ، 0800 لسويسرا ، 1810993 800 875 للمملكة المتحدة أو على 206-0800-896 441+ كل البلدان الأخرى. 

Streamate سياسة الإسترجاع

Streamate لديه سياسة عدم رد الأموال. فقط في ظروف استثنائية ، Streamate يقدم لك أرصدة أو يقدم لك خصومات إذا واجهت صعوبات فنية.

Streamate الجوائز

بين الفينة والأخرى، Streamate ينظم مسابقات مختلفة للنماذج المجتهدة والأكثر تقديرًا. إنها طريقة رائعة ستجلب المزيد من الأرباح إلى نموذجك المفضل ، ويمكنك مساعدته أو مساعدته في الفوز بما يصل إلى 5000 دولار إذا كان النموذج يأتي في المقام الأول. تأكد من الانتباه إلى قسم المسابقة ولا تفوت فرصة جعل نموذجك المفضل أكثر سعادة من أي وقت مضى. 

Streamate على يوتيوب

لأنه من أقدم وأشهر مواقع كاميرات الويب المباشرة للبالغين ، Streamate يحتوي أيضًا على الكثير من مقاطع الفيديو التي يتم تحميلها عبر الإنترنت إلى منصات مشاركة الفيديو ، مثل YouTube.

 

كوبونات آخر تحديث: اليوم
30 نوفمبر 2022

3 كوبونات وعروض

Streamate

Streamate.com Review

Streamate

Other similar live sex webcam sites

About Streamate

Based in Seattle, Washington, United States of America, Streamate was founded in 2003 and it has known a huge success and appreciation since its beginning, being visited today by more than 500 million people every month. With over 10 million registered users, Streamate is a pioneer in the adult live cam industry that gives access to performances broadcasted not only by amateurs, but also by porn stars who provide you with professional and explicit content.

Over the years, Streamate has been honored with important awards in the adult porn industry including Live Cam of the Year in 2011, Innovative Web Product of the Year i`n 2016, Cam Affiliate Program of the Year in 2020 given by XBIZ Awards as well as Global Web Brand of the Year in 2020 given by XBEU Awards, The Best Mobile Sex Cams Site and The Best Live Webcam Masturbation Show (model Kimmy Willson), both given by the Adult Web Cam Awards in 2021. But why did Streamate remain one of the most important leaders in the industry? Perhaps it is still ranking as a top live cam platform because of its diverse content suitable for any tastes and preferences or because it has thousands of online models, ready to please you 24 hours a day, 7 days a week. Or perhaps, users find it easy-to-use. With a simple, yet catching interface, Streamate comes in handy with incredible shows for women, men, gay and lesbian too. With a clear structure of the official website, you will definitely find the perfect model that will unlock all your hidden fantasies. Filter your searches to get access to great shows that include preferences like Bondage, Toys, Feet Fetish, BBW, BDSM, Smoking, Spanking and Paddling, Cosplay and a lot more.

Are you interested in models from a specific region or that has a certain ethnicity, religion and appearance? In the upper side of the homepage, you will find a menu that allows you choosing broadcasters from regions like Western Europe, Latin America, Asia, Africa, Eastern Europe or US/CA/UK and Australia. Track down now models that speak English, German, Spanish, French, Italian or Portuguese and find cam rooms offered by Asian, Black, European, Hispanic, Native American, Pacific Islander or Middle Eastern models. Streamate has got you covered with everything you need to get the adventure and sex experience of your life. Discover Streamate and you will get access to a wide array of free chats. But if you want more wildness and nudity in your life, then you must pay to go to a private show. The prices start at $0.99 per minute for a premium chat or at $2.50 per minute for an exclusive chat and could reach up to $20 per minute.

Streamate First Impression

Streamate welcomes you with a pleasant layout where you will find listed all the featured models directly on the homepage. It will be easier to choose the one that is more appealing to your eyes and your tastes. With its easy-to-use interface, Streamate manages to catch your attention thanks to its neutral color that emphasizes the models you see in the thumbnails. You can quickly find the perfect model thanks to its navigation functions that will give you an advanced search. 

How Does Streamate Work?

Are you ready to be your own boss? Are you ready to work flexible hours directly from the comfort of your home? Are you ready to make up to $10.000 per week? Do you own a webcam, a computer and a solid internet connection? Join now the world’s biggest live cam community by simply choosing a unique username, a strong password and by entering a valid email address. You will then need to prove your identity with a stated issued ID card or driver’s license, passport or national identification card that shows you are 18 years old and 19 years old for Canada. You must also upload your profile photo alongside with your profile description. After you receive the confirmation from Streamate that you have managed to follow all these steps, you are ready to broadcast and to start your own model career in the adult industry.

What Are Streamate Credits & What Are They Used For?

Streamate is the live adult cam platform that charges real money for their shows and not credits or tokens as other website in the industry do. This means that if you want to participate in a show that is nor free of charge, you will know since the beginning how much you have to pay and you do not need to do any math to find out how much you are paying. There is some bad news here too. You will not get any discounts for buying in bulk as you get when you get tokens packages on other sites.

Number of Online Models

On Streamate, there are more than 10.000 models registered that are ready to pleasure all your wild dreams and fantasies. Do you want to be entertained and to get the action you wished for at any time of the day? Choose Streamate and you will get access to more than 2000 of amateur and porn star models available 24 hours a day, 7 days a week. Thanks to its international approach, Streamate is the platform that never sleeps. 

Streamate New Models

Do you want to see new models performing only for you? Are you eager to find out what the newbies are on Streamate? At the bottom of the homepage, you will find a section labeled New Models. If you click on it, you will get access to the newcomers to Streamate.

Streamate Show Type 

Do you want to be pleasured but you do not want to pay money for it? Or perhaps you want to get more adventure regardless the price you have to pay. Streamate comes in handy with shows that is suitable to any taste or desire. 

Free Video Chat: Would you like to get access to amazing webcam models that are using interactive toys for a wild performance to pleasure you, but you do not want to pay a fortune? Guess what? Go to Streamate and watch free video chat rooms to convince yourself you are in the right place. 

Private Chat: Would you like to see what other users see? Choose the Private Chat Show for some extra money you need to give to your favorite model and you can get the best of the camming industry with the Cam2Cam feature.  

Gold Show: Is this the first time you are hearing about the Gold Show? It is similar to the Group Shows where several members contribute with extra money to watch the best performance. Here, the model is the one that will set up the length, goal and the price of the Gold Show.

Exclusive Chat: Do you want to get more intimacy? Do you want the model only for yourself? Get access to an Exclusive Chat Show and make the magic continue over and over again. Even though it is more expensive that other types of shows, it is really worth every dollar, because the action happens only between you and the performer. 

Discounted Block Sessions: These sessions are represented by scheduled videos intensely planned between you and the performers, giving you discounts between 5% and 20% off depending on the length of the videos.

Streamate Mobile Site

Do you want to get access to Streamate while you are doing your daily routines? Streamate offers you a smooth experience on your little gadget that you always carry with you. The Streamate Mobile Site comes in handy with an optimized version for your iOS or Android Device. And even though you might not get the same traffic speed as you get on your laptop or PC, it is still worth trying the mobile version of Streamate because it has the same friendly interface and the same categories which means you will get access to a wide array of shows on-the-go. 

Streamate Video Quality

It is time to not worry about low resolution or blurry images and videos. The models on Streamate are using HD video cameras which means you will get access to a high-quality content.

Registration on Streamate as a Member

Are you at least 18 years old? Do you want to get access to free adult chat rooms? Go to Streamate.com and create your own account by choosing a username and a password alongside with a valid email address. You must complete the fields with your first and last name and your country of residence. Moreover, unlike other cam platforms, you must enter a valid credit card too. If you are confident to provide this information, then you are ready to become an official member of Streamate. You will get access to thousands of models that are ready to make you feel the king or the queen of the world. 

How to work as a cam model on Streamate?

Are you at least 18 years old? Are you trying to find a funnier way to win extra money? Then, you must become a Streamate model right now. Create your own model account by choosing a nice username, a strong password and a valid email address. You must accept the service agreement you must upload a hot and sexy profile photo alongside with a catchy description to attract more fans to your chat room. 

Streamate Webmaster Program 

Would you like to earn a fortune by simply promoting Streamate with the free promotional tools provided including links, banners, pre-roll ads, IM banners, embed and a lot more? There are multiple programs to promote Streamate, all of them will bring you up to $200 every week. Choose the one that is more suitable to your needs and you can either get 35% Lifetime Revenue Share, $75 for spender plus 30% Lifetime Revenue Share, $30 per each joining user plus 30% Lifetime Revenue Share, or you can get $100 per spender and $40 per join. 

 

TOP LIVE ADULT WEBCAM SITES

1.
9.7
2.
9.6
3.
9.4
4.
9.3
5.
9.1
6.
8.8
7.
8.6
8.
8.5
9.
8.5
10.
8.5
11.
8.3
12.
8.1
13.
7.7
14.
8.6
15.
8.0
16.
7.5
17.
7.0

Streamate Pro & Cons

Pros

  • HD Video quality
  • An easy-to-use interface
  • Advanced search
  • Cam2Cam function in private chats
  • A nice and smooth mobile experience
  • Thousands of models are online 24/7

Cons

  • Expensive private and exclusive shows
  • Credit card is required when you sign up to Streamate
  • A lot of ads

Streamate Categories

There are more than 30 categories including:

  • Anal Sex
  • Babes
  • Bondage
  • Couples
  • Ebony
  • Feet Fetish
  • Granny
  • Group Sex
  • Housewives
  • Lesbian
  • Mature
  • Non-Nude
  • Pornstar
  • Smoking
  • Transgirl
  • Toys
  • Muscle
  • Bisexual
  • Straight
  • BDSM

Streamate Payment Methods

On Streamate, you can safely and securely use one of the following payment methods:

  • VISA
  • MasterCard
  • JCB
  • Discover
  • PayPal

Streamate Customer Support

You couldn’t find a satisfying answer in the FAQs page and you need more assistance? Then, get in touch with the Customer Support Team, available 24 hours a day, 7 days a week via the Live Chat Support, by sending an email via the Online Contact Form or by making a call on (866) 941-3982 for the US and Canada, 1800 972 031 for Australia, 0 800 90 32 92 for France, 0800 1810993 for Germany, 800 875 206 for Italy, 0800 896 441 for Switzerland, 0800 098 8202 for UK or on +1 206-438-0241 for all the other countries. 

Streamate Refund Policy

Streamate has a no refunds policy. Only in extraordinary circumstances, Streamate offers you credits or provide you with discounts if you experience technical difficulties.

Streamate Awards

Every now and then, Streamate organizes different contests for hard-working and the most appreciated models. It is a nice way that will bring more earnings to your favorite model, and you can help her or him to win up to $5000 if the model comes in the first place. Make sure you pay attention to the Contest section and do not miss the opportunity to make your favorite model happier than ever. 

Streamate On YouTube

Because it is one of the oldest and most famous live adult webcam sites, Streamate also has a lot of videos uploaded online to video sharing platforms, as is YouTube.

 

Coupons Last Updated: Today
27 September 2022

3 Coupons and Deals