STRIPCHAT

STRIPCHATكوم التقيم

ستحصل الآن على 50 توكينز مجانية STRIPCHAT الترقيات أو يمكنك توفير ما يصل إلى 25٪ إذا اشتريت رصيدًا الآن stripchatكوم

مواقع أخرى مماثلة الجنس كاميرا ويب حية

نبذة عنا Stripchat

مقرها في قبرص ، Stripchat بدأت قصتها المذهلة والناجحة في وقت متأخر عن مواقع الويب المماثلة الأخرى ، وبشكل أكثر تحديدًا في مايو 2016 وقد نمت كثيرًا منذ البداية ، لتصبح موقع الويب المجاني الدولي للبالغين والشبكات الاجتماعية التي تتيح الوصول إلى عروض كاميرا الويب التي يتم بثها مباشرة مجانًا.

غالبًا ما تتضمن هذه العروض عُريًا ونشاطًا جنسيًا صريحًا ، ليس فقط من خلال البث التقليدي ، ولكن أيضًا من خلال برامج الواقع الافتراضي والهواتف المحمولة. متوفر بأكثر من 18 لغة ، Stripchat هي المواقع التي يزورها أكثر من 400 مليون زائر شهريًا ، وفقًا للإحصاءات والتقارير من موقع مماثل. على مر السنين، Stripchat حاز على العديد من الجوائز ، وهي مهمة جدًا في صناعة الإباحية للبالغين ، بما في ذلك أفضل برنامج إذاعي ، وأفضل منصة Freemium ، وأفضل نموذج روسي (Trisha Star) و Freemium Queen of the year (IrisBlues) ، وهي جوائز مقدمة في عام 2019 من قبل AW الجوائز المعروفة باسم جوائز الأوسكار الخاصة بصناعة الكاميرات الحية. في عام 2020 ، Stripchat فاز بجائزة موقع Cam لهذا العام في حفل توزيع جوائز XBIZ Europa. تعتبر أنها توفر نماذج كاميرا الويب الأكثر جاذبية ، Stripchat يأتي في متناول اليد مع واجهة سهلة الاستخدام وبسيطة. عند دخولك إلى موقع الويب ، ستلفت الصفحة الرئيسية انتباه الجميع من خلال الموديلات الرائعة الموجودة على الإنترنت.

إضافة كبيرة من Stripchat هو أنه لا يتعين عليك دفع أي شيء إلا إذا كنت ترغب في تجربة المزيد ومشاهدة محتوى صريح. من أجل الوصول إلى أي شيء تريده ، يجب عليك شراء الرموز المميزة. تتراوح الأسعار من 9.99 دولارًا مقابل 90 توكينز ويمكن أن تصل إلى 199.99 دولارًا مقابل 2255 توكينز. يمنحك هيكل الموقع إمكانية البحث عن النموذج الذي تريده ونوع العرض الذي ترغب في رؤيته. على الجانب الأيسر من شريط القائمة ، يمكنك الاختيار بين العروض التي يقدمها المراهقون الذين تزيد أعمارهم عن 18 عامًا ، والشباب فوق 22 عامًا ، وعارضات الأزياء الناضجة أو الجدة. علاوة على ذلك ، يمكنك أيضًا تصفية عمليات البحث حسب العرق ، ويمكنك الاختيار من بين العارضين العرب أو الأسيويين أو الأبنوس أو الهند أو اللاتينيين أو البيض. هل تبحثين عن مظهر محدد للعارضة المثالية القادرة على تحقيق كل أحلامك الخفية؟ قم بتصفية عمليات البحث وفقًا لنوع أجسادهم ولون شعرهم وما إلى ذلك. يمكنك أن تجد تلك الإلهة أو الملك الذي سيفجر عقلك على الفور. علاوة على ذلك ، يمكنك أيضًا العثور ليس فقط على العروض التي تؤديها الفتيات ، ولكن أيضًا العروض التي يؤديها الرجال أو الأزواج أو المتحولين جنسياً. 

Stripchat الانطباع الأول

عندما تدخل Stripchat لأول مرة ، ستبقى مع انطباع أول جميل. بفضل حقيقة ذلك Stripchat يشبه YouTube تمامًا ، مع وجود الكثير من مقاطع الفيديو والصور المصغرة مباشرة على الصفحة الرئيسية ، ستجد الواجهة سهلة الاستخدام وودية مع المستخدمين الجدد. Stripchat جعلت الأمور أسهل ليس فقط للمستخدمين والفنانين المحترفين والمتقدمين ، ولكن أيضًا للمستخدمين الجدد. هل تبحث عن أشهر العروض أم عن أرخص الجلسات؟ أو ربما تبحث عن بعض المحتويات الغريبة؟ Stripchat يأتي مفيدًا مع وظائف التنقل المفيدة حيث يمكنك العثور على سبيل المثال على السير الكامل لطرازك المفضل أو حيث يمكنك تصفية عمليات البحث للعثور على العرض الذي يمنحك مغامرة حياتك.

كيف Stripchat ؟

هل ترغب في أن تبدأ حياتك المهنية وأن تصبح محترفًا بالغًا في الأداء Stripchat؟ أنت بحاجة إلى معدات تصوير جيدة مثل الكمبيوتر المحمول أو سطح المكتب ، خالية من الفيروسات والبرامج الضارة وكاميرا ويب جيدة. إذا كنت قد حصلت على كل ما سبق ، فأنت على استعداد للذهاب وإنشاء حساب نموذج خاص بك مع توفير اسم مستخدم لطيف وجذاب وعنوان بريد إلكتروني. ثم تحتاج إلى إعداد ملف التعريف الخاص بك عن طريق تحميل المستندات وتوقيع اتفاقية النموذج. متى Stripchat الموافقة على ملفك الشخصي ، ستتمكن من بدء البث وجذب المزيد والمزيد من المستخدمين من أجل الحصول على المزيد من المال. Stripchatيساعدك s كثيرًا منذ البداية مع دفعة بدء لمدة أسبوعين وميزات بث متنوعة ومسابقات شهرية بجوائز ضخمة وتقنيات متطورة وبث مباشر للهاتف المحمول وميزات فريدة ستساعدك على تقديم أداء متميز لمعجبيك. 

ما هي Stripchat الاعتمادات وما الغرض منها؟

Stripchat يستخدم الرموز وليس الأرصدة ولكنهم نفس الشيء إلى حد ما. الرموز قيد التشغيل Stripchat تمثل طريقة للدفع عبر الإنترنت ويتم استخدامها للعروض الخاصة ، أو عروض Cam2Cam ، للانضمام إلى نادي المعجبين ، لشراء صور ومقاطع فيديو حصرية من عارضاتك المفضلة أو لمجرد قلب نموذجك المفضل. هل ترغب في الحصول على ما يصل إلى 50 رمزًا مجانيًا؟ إذا كان لديك حساب بريد إلكتروني تم التحقق منه ، فيمكنك المشاركة عدة مرات كما تريد في 50 رمزًا مجانيًا الهبة ، التي تنظمها Stripchat كل ساعة. سيحصل 10 مستخدمين محظوظين على الرموز المجانية. وكل ما عليك فعله هو الدخول إلى أي غرفة دردشة والنقر فوق علامة التبويب الموجودة أسفل الدردشة. 

عدد النماذج على الإنترنت

إذا كنت تبحث عن أنشطة من شأنها أن تبقيك مستمتعًا وتركيزًا وتثير فضولك على مدار 24 ساعة في اليوم ، 7 أيام في الأسبوع ، إذن Stripchat سيصبح حبيبك في الحفلة. ستجد هنا في أي وقت ما بين 500 و 800 موديل متصل بالإنترنت كل ساعة وتهدف إلى إرضاء كل متعتك الخفية. 

Stripchat نماذج جديدة

هل تشعر بالملل لرؤية نفس العارضين يؤدون أداءً من أجلك؟ هل تريد المزيد من العمل من الوافدين الجدد؟ بعد ذلك ، تحقق الآن من فئة الطرازات الجديدة Stripchat وستتمكن من الوصول إلى مئات ومئات من الجمال الجديد المستعدين لتفجير عقلك بعروض الكاميرا المصممة خصيصًا لك.

Stripchat نوع العرض 

هل تريد تجربة المزيد؟ هل تريد مشاهدة العروض المصممة لك فقط؟ ثم عليك أن تدفع ثمنها. اختر العرض الأنسب لك من بين العروض الموصوفة بإيجاز أدناه.

الحرة الدردشة: إذا كنت لا ترغب في الدفع مقابل عرض حصري ، فلا يزال بإمكانك الحصول على نفس المحتوى الرائع والجودة الرائعة مجانًا. Stripchat يتيح لك الوصول إلى آلاف غرف الدردشة المجانية التي توفر لك قدرًا كافيًا من العُري من عارضات أزياء جميلات يلعبن بألعاب تفاعلية. ولكن إذا اخترت دردشة الفيديو المجانية ، فضع في اعتبارك أنه سيكون لديك بعض القيود.

عرض خاص: هل تبحث عن بعض الحميمية؟ اختر العرض الخاص لجذب الانتباه الكامل للعارضة ولتجربة عرض لم يسبق لك مشاهدته من قبل. لا تخجل ، قدم طلبك ، العارضات على استعداد لأداء العديد من الأنشطة طالما أنك تدفع مقابل العرض.  

عرض تجسس: هل تريد إلقاء نظرة على ما يجري خلف الستائر المخفية؟ إذا كان لديك ما يكفي من الرموز ، فيمكنك التجسس على العروض الخاصة. أول 10 ثوانٍ مجانية للمشاهدة ، لذا فهي تستحق التجربة. 

عروض المجموعة: هل تفكر في أن تكون أكثر شقاوة؟ اذهب إلى عرض جماعي وستشارك في عرض جنبًا إلى جنب مع مجموعة من العارضين الآخرين. وهنا لا يسمح للجواسيس.

عروض التذاكر. تشبه هذه العروض عروض المجموعة ولكنك ستدفع سعرًا ثابتًا مقدمًا مع النصائح الموجودة في غرفة الدردشة العامة.

العروض الخاصة الحصرية: يمكنك الآن الحصول على جلسة خاصة مع الموديل المفضل لديك ، ويمكنك أيضًا تشغيل كاميرا الويب الخاصة بك لتتم رؤيتها. إنه عرض Cam2Cam يتم إجراؤه خصيصًا لك. هنا ، السماء هي الحد.

عروض VR: Stripchat تقدم شيئًا لا يفعله الكثير من مواقع كاميرات البالغين. عروض VR أو غرف الدردشة هي الأفضل من حيث الجودة. يتدفقون بدقة 4K عندما تستخدم سماعة رأس VR ، لكن الأمر يستحق كل دولار يتم إنفاقه. 

Stripchat موقع الجوال

هل تريد الوصول على Stripchat يظهر على أداتك الصغيرة التي تحملها معك دائمًا؟ يمكنك الآن الحصول على كل ما لديك تقريبًا على الكمبيوتر المحمول أو الكمبيوتر Stripchat موقع الجوال. يمكنك الآن السفر إلى أي مكان تريده باستخدام طرازك المفضل. هناك الكثير منهم يبثون من أجهزتهم الهاتفية مما يعني أنه يمكنك فعليًا الذهاب معهم إلى مواقع مختلفة. دردش الآن في الأماكن العامة للحصول على مزيد من المتعة والوحشية والفضول. 

Stripchat جودة الفيديو

Stripchat يقدم محتوى ممتعًا بجودة فيديو عالية الدقة ومقاطع فيديو بدقة 4K في غرف دردشة VR. على الرغم من أن معظم غرف الدردشة ليست أعلى من 720 HD ، فهذا لا يعني أنه لا يمكنك الحصول على جودة فيديو رائعة. اذهب إلى غرف الواقع الافتراضي واقنع نفسك أنك قمت بالاختيار الصحيح. 

تم التسجيل Stripchat كعضو

هل تريد الدردشة مع العارضات واللعب بألعاب تفاعلية؟ أو ربما ترغب في الاستمتاع بالعروض الخاصة والمشاركة في الهدايا التي ستوفر لك رموزًا مجانية؟ أنشئ حسابك الخاص وكن عضوًا في Stripchat لحفظ النماذج والمحتوى المفضل لديك ولجعل الحياة الإباحية للبالغين في متناول يدك. اختر اسم المستخدم وكلمة المرور وأدخل عنوان بريد إلكتروني صالحًا أو قم ببساطة بتسجيل الدخول باستخدام حسابات Google أو Twitter الخاصة بك. لاحظ أنه يجب أن تبلغ من العمر 18 عامًا لتصبح عضوًا في Stripchat.

كيفية العمل كنموذج كام Stripchat?

القاعدة الأولى والأكثر أهمية للعمل كنموذج كام Stripchat هو أنه يجب أن يكون عمرك 18 عامًا على الأقل. ابدأ الآن حياتك المهنية الحصرية في Stripchat بدون مخاطر ولا رسوم خفية ولا قمامة. التوقيع على Stripchat بمجرد استخدام اسم مستخدم وتقديم عنوان بريد إلكتروني صالح ، اقبل اتفاقية الخدمة ، واختر صورة للملف الشخصي ووصفًا لطيفًا وجذابًا ، وستكون جاهزًا للبث عبر الإنترنت وقتما تشاء. 

Stripchat برنامج مشرفي المواقع (StripCash.com) 

هل ترغب في كسب بعض المال الإضافي دون بذل أي مجهود ، فقط عن طريق إرسال الزوار إلى أحد أكثر مواقع كام البالغين ربحًا في هذه الصناعة؟ ابدأ وانضم الآن إلى Stripchatبرنامج الانتساب ، أصبح مشرف موقع وابدأ عملك الصغير مع موقع CamSite الأسرع نموًا. ستتمكن من الوصول إلى الأدوات الترويجية مثل SmartUrl والنوافذ المنبثقة والأدوات واللافتات والملصقات البيضاء حتى تتمكن من إنشاء علامتك التجارية الخاصة. ولكن الأهم من ذلك أنك ستحصل على فوائد مصدر دخل حقيقي مدى الحياة يصل إلى 20٪.

 

أفضل مواقع البث المباشر للبالغين ، أفضل 10 مواقع حية للمحادثات

1.
9.7
2.
9.6
3.
9.4
4.
9.3
5.
9.1
6.
8.8
7.
8.6
8.
8.5
9.
8.5
10.
8.5
11.
8.3
12.
8.1
13.
7.7
14.
8.6
15.
8.0
16.
7.5
17.
7.0

Stripchat إيجابيات وسلبيات

الايجابيات

  • جودة فيديو HD
  • أكثر من 100 فئة
  • عروض الواقع الافتراضي
  • 24/7 دعم خدمة العملاء من الدرجة الأولى
  • الوصول إلى المحتوى المسجل 
  • نوع موقع Freemium
  • مجموعة كبيرة من الموديلات لجميع الأذواق

سلبيات

  • ميزة Cam2Cam تكلف أموالاً إضافية
  • لا معاينة الفيديو لغرف الدردشة
  • دعم العملاء المحدود

Stripchat الأقسام

مع أكثر من 100 فئة للاختيار من بينها ، Stripchat هو المكان الذي يمكنك أن تجد فيه الإثارة والمتعة والتسلية والعروض البرية من أفضل العارضين ، وقد تم تكريمهم بجوائز مذهلة خلال حياتهم المهنية. الفئات الأكثر أهمية والتي تم البحث عنها هي:

  • كاميرات الواقع الافتراضي
  • الخارج
  • المتشددين
  • عشيقة
  • مكاتب
  • صنم
  • مثليه
  • مجموعة الجنس
  • ألعاب تفاعلية
  • نماذج جديدة
  • زوجان

Stripchat ​طرق الدفع

Stripchat يتيح الوصول إلى طرق الدفع التالية:

بطاقات الائتمان والخصم (VISA ، MasterCard ، Discover ، JCB ، Maestro ، Diners Club)

  • تحويل بنكي
  • باكسوم
  • إلى البيتكوين
  • بای بال
  • بيتكوين النقدية
  • إثيريم

Stripchat سرعة الرد

على الموقع الرسمي ، ستجد صفحة المساعدة حيث يمكنك الوصول إلى الإجابات المهنية للأسئلة الأكثر شيوعًا. ولكن إذا كنت ترغب في الاتصال بفريق دعم العملاء ، فعليك الإرسال والبريد الإلكتروني عبر نموذج الاتصال عبر الإنترنت. للأسف، Stripchat لا تقدم دعمًا عبر الهاتف لجميع المشكلات التي قد تواجهها ، فهي تقدم دعم الفوترة عبر الهاتف على الرقم 1-855-877-7020 (رقم مجاني لنا وكندا) أو +44 1344 (المستخدمون في المملكة المتحدة والعالم).

Stripchat سياسة الإسترجاع

Stripchat سياسة استرداد صارمة وواضحة. قد تستفيد من Stripchatوفقًا لتقديره ، يتم استرداد الرموز المميزة الخاصة بك فقط في حالة وجود مشكلات فنية في موقع الويب. Stripchat لن تقوم أبدًا برد الرموز المميزة التي تم تقديمها لك كنصيحة ، لأن الإكراميات هدايا ولا يمكن التراجع عنها.  

Stripchat الجوائز

كل ثلاث ساعات ، يمكن أن تفوز عارضتك المفضلة بـ StripPoints لأدائهم إذا كان لديهم أكبر عدد من الرموز التي تم ربحها. سيتم مكافأة أفضل 5 فنانين بجوائز نقدية. ومعها الشهرية Stripchat الجوائز ، يمكن أن تربح عارضاتك المفضلة ما يصل إلى 20.000 دولار شهريًا. 

Stripchat على يوتيوب

يوجد على YouTube بعض القنوات الخاصة التي أنشأها Stripchat النماذج التي تعمل في الموقع ، وكذلك بعض النماذج التي أنشأها المستخدمون المخلصون.

 

كوبونات آخر تحديث: اليوم
30 نوفمبر 2022

4 كوبونات وعروض

STRIPCHAT

STRIPCHAT.com Review

You will get now 50 Free Tokens with our STRIPCHAT promotions or you can save up to 25% if you buy credit now on stripchat.com

Other similar live sex webcam sites

About Stripchat

Based in Cyprus, Stripchat started its amazing and successful story way later than other similar websites, more precisely in May 2016 and it has grown a lot since the beginning, becoming the freemium international adult website and social networking that gives access to live-streamed webcam shows free of charge.

These shows often includes nudity and explicit sexual activity not only through traditional broadcasts, but also through virtual reality and mobile ones. Available in more than 18 languages, Stripchat is the websites that have over 400 million visitors every month, according to the statistic and reports from SimilarWeb. Over the years, Stripchat has won several awards, very important in the adult porn industry, including The Best Broadcasting Software, The Best Freemium Platform, The Best Russian Model (Trisha Star) and The Freemium Queen of the year (IrisBlues), awards given in 2019 by the AW Awards, known as the Oscars of the Live Cam Industry. In 2020, Stripchat won The Cam Site of the Year at the XBIZ Europa Awards. Considered to provide the most attractive webcam models, Stripchat comes in handy with a friendly and simple to use interface. As you enter the website, the homepage will catch everyone’s attention with the nice models that are online.

A big plus of Stripchat is that you do not have to pay anything unless you want to experience even more and to see explicit content. In order to have access to anything you like, you must buy tokens. The prices range from $9.99 for 90 Tokens and could reach up to $199.99 for 2255 Tokens. The structure of the website gives you the possibility to search for the model you want and the show type you would like to see. On the left side of the menu bar, you can choose between shows offered by teens over 18 years old, youngsters over 22, MILF, mature or granny models. Moreover, you can also filter your searches by ethnicity, and you can choose between Arab, Asian, Ebony, Indian, Latina or White models. Are you looking for a specific appearance of the perfect model who can fulfill all your hidden dreams? Filter your searches according to their body type, color of their hair and so on so forth. You can find that goddess or king that will blow your mind instantly. Furthermore, you can also find not only shows performed by girls, but also the ones performed by guys, couples or transgenders. 

Stripchat First Impression

When you enter Stripchat for the first time, you will remain with a nice first impression. Thanks to the fact that Stripchat is quite similar to YouTube, with loads of videos and thumbnails directly on the homepage, you will find the interface easy-to-use and friendly with new users. Stripchat made things easier not only for professional and advanced users and performers, but also for the new one. Are you looking for the most popular shows or for the cheapest sessions? Or perhaps are you looking for some kinky content? Stripchat comes in handy with useful navigation functions where you can find for example the full bios of your favorite model or where you can filter your searches to find the show that will give you the adventure of your life.

How Does Stripchat Work?

Would you like to start your own career and to become a professional adult performer on Stripchat? You need a good camming equipment like a laptop or desktop, free of viruses and malware and a decent webcam. If you’ve got all the above, then you are ready to go and create your own model account providing a nice and catchy username and an email address. Then you need to set up your profile by simply uploading documents and signing the model agreement. When Stripchat approve your profile, you will be able to start broadcasting and to attract more and more users in order to get more money. Stripchats helps you a lot since your beginning with a 2 -week start boost and various stream features, monthly competitions with huge prizes, cutting-edge technologies, premium mobile streaming and with unique features that will help you make an outstanding performance for your fans. 

What Are Stripchat Credits & What Are They Used For?

Stripchat uses Tokens and not credits but they are more or less the same thing. The Tokens on Stripchat represent a way of online payment and they are used for private shows, or Cam2Cam shows, for joining a Fan Club, for purchasing exclusive photos and videos form your favorite models or for simply tipping your favorite model. Do you want to get up to 50 free tokens? If you have a verified email account, then you can participate as many times as you want at the 50 Free Tokens Giveaway, organized by Stripchat every hour. 10 lucky users will receive the free tokens. And all you have to do is to enter any chat room and click on the tab located below the chat. 

Number of Online Models

If you are looking for activities that will keep you entertained and focused and curios 24 hours a day, 7 days a week, then Stripchat will become your party lover. Here you will find at any given time, between 500 and 800 models that are online every hour and that aim to satisfy all your hidden pleasure. 

Stripchat New Models

Are you getting bored to see the same models performing for you? Do you want more action from newcomers? Then, check now the New Models category on Stripchat and you will get access to hundreds and hundreds of new beauties ready to blow your mind with the cam shows exclusively made for you.

Stripchat Show Type 

Do you want to experience even more? Do you want to see shows designed only for you? Then, you have to pay for them. Choose the show that is more suitable for you from the ones briefly described below.

Free Chat: If you do not want to pay for an exclusive show, you can still get the same great quality and amazing content free of charge. Stripchat gives you access to thousands of free chat rooms that offers you enough nudity from beautiful models playing with interactive toys. But if you choose the free video chat, bare in mind that you will have some limitations.

Private Show: Are you looking for some intimacy? Choose the Private Show to get the model’s full attention and to experience a show like you have never had before. Do not be shy, make your request, the models are willing to perform many activities as long as you pay for the show.  

Spy Show: Do you want to have a look on what is going behind the hidden curtains? If you have enough tokens, you can spy on Private Shows. The first 10 seconds are free to watch so it is worth trying it. 

Group Shows: Are you thinking of being even more naughty? Go to a Group Show and you will take part in a show alongside with a group of other models. And here, spies are not allowed.

Ticket Shows. These shows are similar to the group shows but you will pay a fixed price in advanced with the tips in the public chat room.

Exclusive Private Shows: Now you can get a private session with your favorite model, and you can also turn on your webcam to be seen. It is a Cam2Cam show exclusively performed for you. Here, the sky is the limit.

VR Shows: Stripchat offers something that not many adult cam sites do. The VR Shows or Chat Rooms are the best in terms of quality. They stream in 4K when you are using a VR headset, but it is worth every dollar spent. 

Stripchat Mobile Site

Do you want to get access on Stripchat shows on your little gadget that you always carry with you? Now you can have almost everything you have on your laptop or computer with Stripchat Mobile Site. You can now travel everywhere you want with your favorite model. There are plenty of them that are broadcasting from their phone devices which means that you can virtually go with them to different locations. Chat now in public spaces for a bit more fun, wildness and curiosity. 

Stripchat Video Quality

Stripchat offers enjoyable content with HD video quality and with 4K video in VR Chat Rooms. Even though most of the chat rooms are not higher than 720 HD, it does not mean you cannot get a great video quality. Go to the VR Rooms and convince yourself that you have done the right choice. 

Registration on Stripchat as a Member

Do you want to chat with the models and to play with interactive toys? Or perhaps you want to have fun in private shows and to take part in giveaways that will get you free tokens? Create your own account and become a member of Stripchat to save your favorite models and content and to get the adult porn life at your fingertips. Choose your username, password and enter a valid email address or simply login with your Google or Twitter accounts. Note that you must be 18-year-old to become a member of Stripchat.

How to work as a cam model on Stripchat?

The first and the most important rule to work as a cam model on Stripchat is that you must be at least 18 years old. Start now your exclusive career on Stripchat with no risks, no hidden fees and no trash. Sign-up to Stripchat by simply using a username and providing a valid email address, accept the service agreement, choose a profile photo and a nice, catchy description and you are ready to stream online whenever you want to. 

Stripchat Webmaster Program (StripCash.com) 

Do you want to earn some extra money with no effort, only by simply sending visitors to one of the most profitable adult cam sites in the industry? Get started and join now the Stripchat’s Affiliate Program, become a webmaster and start your own little business with the fastest Growing CamSite. You will get access to promotional tools like SmartUrl, pop-unders, widgets, banners and to white labels so that you can create your own brand. But what is even more important, you will get the benefits of a true lifetime revenue source of up to 20%.

 

TOP LIVE ADULT WEBCAM SITES, TOP 10 LESBIAN LIVE CHAT SITES

1.
9.7
2.
9.6
3.
9.4
4.
9.3
5.
9.1
6.
8.8
7.
8.6
8.
8.5
9.
8.5
10.
8.5
11.
8.3
12.
8.1
13.
7.7
14.
8.6
15.
8.0
16.
7.5
17.
7.0

Stripchat Pro & Cons

Pros

  • HD Video quality
  • More than 100 categories
  • Virtual Reality Shows
  • 24/7 top notch Customer Service Support
  • Access to recorded content 
  • Freemium site type
  • A great selection of models for all tastes

Cons

  • Cam2Cam feature costs extra money
  • No video preview for chat rooms
  • Limited Customer Support

Stripchat Categories

With more than 100 categories to choose from, Stripchat is the place where you can find action, pleasure, entertainment and wild performances from top models, honored with amazing awards during their career. The most important and searched categories are:

  • VR Cams
  • Outdoor
  • Hardcore
  • Mistress
  • Office
  • Fetish
  • Lesbian
  • Group Sex
  • Interactive Toys
  • New Models
  • Couple

Stripchat Payment Methods

Stripchat gives access to the following payment methods:

Credit and Debit Cards (VISA, MasterCard, Discover, JCB, Maestro, Diners Club)

  • Bank Wire Transfer
  • Paxum
  • Bitcoin
  • PayPal
  • Bitcoin Cash
  • Ethereum

Stripchat Customer Support

On the official website, you will find the Help page where you get access to professional answers for the most frequently asked questions. But if you want to get in touch with the Customer Support Team then you should send and email via the Online Contact Form. Unfortunately, Stripchat does not offer a phone support for all the issues you might have, it does offer billing support by phone on 1-855-877-7020 (Us and Canada Toll Free) or +44 1344 286 020 (UK and International users).

Stripchat Refund Policy

Stripchat has a strict and clear refund policy. You may benefit from the Stripchat’s discretion refund for your tokens only when there are technical problems with the website. Stripchat will never refund you tokens given as a tip, because the tips are gifts and cannot be reversed.  

Stripchat Awards

Every three hours, your favorite models could win StripPoints for their performance if they have the largest number of tokens earned. The top 5 performers will be rewarded with cash prizes. And with the monthly Stripchat Awards, your favorite models could win up to $20.000 every month. 

Stripchat On YouTube

On YouTube there are some special channels created by the Stripchat models who work on the site, as well as some created by loyal users.

 

Coupons Last Updated: Today
27 September 2022

4 Coupons and Deals