Flirt4Free

Flirt4Freeكوم التقيم

ستحصل الآن على 120 رصيد مجاني مع موقعنا Flirt4Free الترقيات أو يمكنك توفير ما يصل إلى 22٪ إذا قمت بإنشاء حساب جديد الآن.

مواقع أخرى مماثلة الجنس كاميرا ويب حية

نبذة عنا Flirt4Free

مقرها في قرية ويستليك ، كاليفورنيا ، الولايات المتحدة ، Flirt4Free تأسست في عام 1996 من قبل VS Media وهي واحدة من أكثر منصات الكاميرات الحية رواجًا. بإيرادات 6 مليون دولار ، Flirt4Free هي موطن لآلاف من الجميلات المثيرات من مناطق مختلفة بما في ذلك أمريكا الشمالية وأوروبا وآسيا وأستراليا والمملكة المتحدة أو أمريكا الجنوبية والأعراق مثل النساء اللاتينيات أو الآسيويات أو الأبنوس أو البيض. تشغيل Flirt4Free أنت ، السماء هي الحد الأقصى ، لأنه حيث يمكنك تعقب عارضات الأزياء المتحولين جنسياً ، مثليين ، فتيات أو فتى يتحدثون الإنجليزية ، الإسبانية ، الروسية ، الفرنسية ، الإيطالية ، الألمانية ، التشيكية ، البولندية ، اليابانية ، الهولندية وحتى التاغالوغية. أنت غير مقتنع بعد ذلك Flirt4Free هو موقع الكاميرات المتميز الذي سيفجر عقلك في ثانية؟ ماذا لو قلنا لك أنه بفضل المحتوى الصريح والمتنوع ، تم تكريم المنصة بالعديد من الجوائز في صناعة الإباحية للبالغين؟

على مر السنين، Flirt4Free فاز بجوائز مهمة بما في ذلك أفضل موقع للمثليين جنسياً في عام 2021 ، وأفضل موقع لكاميرا ويب للمثليين جنسياً في عام 2019 من جوائز كاميرا ويب للبالغين ، إلى جانب منصة LGBT و Premium Platform في عام 2019 ومنصة Male Live Cam Platform في عام 2018. ومن الجوائز البارزة الأخرى موقع Premium Cam العام في 2017 من جوائز AW أو أفضل موقع للكاميرا الخاصة في 2018 من جوائز LALEXPO. مع وجود سنوات عديدة في الصناعة ، من الصعب أن تأتي بشيء جديد لجذب المزيد والمزيد من الزوار. لكن Flirt4Free تمكنت من البقاء واحدة من الجهات الفاعلة الرئيسية في صناعة الإباحية للبالغين بفضل قاعدة البيانات المتنوعة الخاصة بها. بواجهة سهلة الاستخدام وموقع إلكتروني جيد التنظيم ، Flirt4Free يأتي في متناول اليد مع ميزات رائعة ومع مرشحات البحث المتقدمة التي ستساعدك في العثور على نموذج أحلامك في لحظة. بمجرد دخولك إلى الموقع ، سيتم الترحيب بك بالصور المصغرة مع أجمل الجميلات المستعدات لمنحك المتعة التي تبحث عنها. في الجانب العلوي من الصفحة ، ستجد شريط القوائم الذي سيساعدك على فرز النماذج حسب الجنس ونوع الغرفة واللغة ولديك أيضًا زر البحث حيث يمكنك العثور على الفتاة التي سرقت قلبك.

على الجانب الأيسر من الصفحة الرئيسية ، ستجد الفئات المتاحة على النظام الأساسي والتي ستساعدك في العثور بسرعة على النموذج الذي يرغب في أداء عرض شرجي أو اختراق مزدوج ، عرض صنم وما إلى ذلك. لاحظ أنه على الرغم من وجود غرف كاميرا مجانية ، إذا كنت تريد المزيد من المغامرة والحركة ، فيجب عليك الدفع. Flirt4Free لديه نظام ائتمان يحول دولاراتك إلى ائتمان ، ويعمل كعملة رقمية. الحزم التي يمكنك العثور عليها Flirt4Free هي كالتالي: 90 ساعة معتمدة مقابل 10 دولارات أمريكية ، و 225 نقطة ائتمانًا مقابل 25 دولارًا ، و 500 قروضًا مقابل 50 دولارًا ، و 1000 قروضًا مقابل 100 دولار ، و 2625 قروضًا مقابل 4250 و 5500 قروضًا مقابل 500 دولار ، وهذا الأخير هو أفضل قيمة. 

Flirt4Free الانطباع الأول

بواجهة حديثة وأنيقة بفضل لوحة الألوان السوداء ، الانطباع الأول عن Flirt4Free ممتعة وجذابة لعين أي شخص. إنها منصة عالية الجودة ، والتي تأتي في متناول اليد مع ميزات رائعة لجعل عملك أسهل مما كنت تعتقد. يمكنك العثور بسرعة على النموذج الذي يمكن أن يجلب المتعة والترفيه والمتعة بفضل القائمة المنظمة جيدًا. عند دخولك إلى موقع الويب ، سترى معاينات مثيرة وساخنة للعارضات الموجودة في تلك اللحظة عبر الإنترنت ، وعلى استعداد لأداء عرض جامح من أجلك فقط. 

كيف Flirt4Free ؟

هل تريد أن تكسب ما بين 48.000 دولار و 192.000 دولار سنويًا وفقًا لجدولك الزمني ومن منزلك المريح؟ هل عمرك 18 سنة على الأقل؟ بعد ذلك ، يمكنك أن تصبح نموذجًا في Flirt4Free لتبدأ حياتك المهنية في صناعة ستكسبك ثروة. انضم الآن إلى عائلة Flirt من خلال استكمال نموذج الطلب المتاح على الموقع الرسمي.

تحتاج إلى تقديم بعض المعلومات الأساسية كذبة اسمك وعنوان بريد إلكتروني صالح وكلمة مرور قوية جنبًا إلى جنب مع معلومات الاتصال الخاصة بك وآخر إضافي أيضًا. قم بتحميل صورة جميلة مع وصف جذاب ، واقبل الشروط والأحكام وأرسل طلبك. إذا سارت الأمور كما هو مخطط لها ، يمكنك البدء في البث أمام جمهورك.

ما هي Flirt4Free الاعتمادات وما الغرض منها؟

قم بإنشاء حسابك الخاص للحصول على 120 Credits مجانًا ودعوة نموذجك المفضل في محادثة خاصة. تعمل الائتمانات كعملة رقمية ويتم استخدامها عندما تريد إكرامية أحد الفنانين أو دعوة نموذج إلى محادثة خاصة. تساعدك الائتمانات على الاقتراب من عارضتك المفضلة. Flirt4Free يمنحك الوصول إلى حزم الائتمان التالية: 90 ساعة معتمدة مقابل 10 دولارات أمريكية ، و 225 رصيدًا مقابل 25 دولارًا ، و 500 ساعة معتمدة مقابل 50 دولارًا ، و 1000 ساعة معتمدة مقابل 100 دولار ، و 2625 قروضًا مقابل 4250 و 5500 قروضًا مقابل 500 دولار ، وهذا الأخير هو أفضل قيمة. 

عدد النماذج على الإنترنت

Flirt4Free يتيح الوصول إلى مجموعة رائعة من غرف الدردشة للبالغين ، مع عروض لا تؤديها الفتيات فحسب ، بل وأيضًا الأولاد والمتحولين جنسياً. على الرغم من وجود عدد أقل من الطرز قيد التشغيل Flirt4Free مقارنة بالمواقع الأخرى المماثلة ، ستندهش من جودة عروضهم. بالإضافة إلى ذلك ، فإن العارضات يتمتعن بمظهر جميل وساخن ومثير للغاية. إذا كنت بحاجة إلى بعض المرح في حياتك على مدار 24 ساعة في اليوم ، 7 أيام في الأسبوع ، فقم باللقاء Flirt4Free، المكان الذي ستجد فيه ما يقرب من 400 موديل عبر الإنترنت في وقت واحد. 

Flirt4Free نماذج جديدة

هل تبحث عن مبتدئين؟ هل ترغب في رؤية ما ستقدمه الموديلات الجديدة؟ ستجد أحدث الموديلات المسجلة على المنصة إذا قمت بالضغط على الزر Profiles. حدد فئة موديلات جديدة لتلتقي بأحدث الجمال من Flirt4Free.

Flirt4Free نوع العرض 

Flirt4Free يتيح الوصول إلى مجموعة واسعة من أنواع العروض المناسبة لأحلام الجميع واحتياجاتهم وملذاتهم الخفية. أدناه ، ستجد وصفًا موجزًا ​​لجميع أنواع العروض التي يمكنك العثور عليها Flirt4Free.

الدردشة القياسية: نوع العرض الأكثر استخدامًا في Flirt4Free هي الدردشة القياسية ، والتي تسمى في الواقع الدردشة الخاصة على منصات أخرى مماثلة. سوف تستمتع بمحادثة فيديو مباشرة فردية مع المؤدي المفضل لديك. يمكن للنموذج تلبية أي طلبات تقدمها. 

بريمير شات: Flirt4Free يتيح الوصول إلى الطرز الأولى المعروفة بأنها الأفضل على المنصة. إذا كان لديك نموذج إضافي خاص مفضل ، فيمكنك دعوته / دعوته في Premiere Chat وستستمتع بأفضل عرض على الإطلاق بفضل أعلى جودة للفيديو على المنصة.  

وضع المتلصص: هل لديك ولع في مشاهدة ما يجري في غرفة دردشة أخرى؟ ادخل إلى وضع المتلصص وألق نظرة على برنامج قياسي أو بريميير شات. لن تكون قادرًا على التحدث أو الدردشة النصية مع العارضة ، لكنك سترى عرض المؤدي بالكامل. 

متعدد المستخدمين: استخدم هذا الخيار إذا كنت تريد الدردشة مع العارضين على انفراد مع عدة مستخدمين.  

كومبو: هل أنت مهتم بكل من العروض الخاصة والمتعددة المستخدمين؟ استخدم ميزة Combo للحصول على الحركة والمغامرة التي تريدها. 

عروض الميزات: هل تريد التواصل مع أكثر الأشخاص البالغين سخونة وجاذبية في صناعة الإباحية؟ ادفع مقابل عرض مميز وستشاهد عرضًا يفجر عقلك في ثانية. 

مجموعة محادثة: هل ترغب في الوصول إلى تجربة المجتمع؟ تحدد المؤدية هدفها وبمجرد تحقيق هذا الهدف ، ستبدأ الدردشة الجماعية. 

العروض المعروضة: هل ترغب في الحصول على فرصة للتفاوض على سعر العرض؟ على Flirt4Free يمكنك القيام بذلك ببساطة عن طريق اختيار العروض المعروضة التي ستتيح لك التفاوض مع المؤدي المفضل لديك على سعر العرض المدفوع. 

دردشة الحزب: دعنا نبدأ الحفلة. إذا كنت تعرف فنانًا يقدم هذا الخيار ، فابحث عنه. في هذا النوع من العروض ، يمكن أن يحدث كل شيء خاصةً عندما تقوم بإحالة المؤدي. 

Flirt4Free موقع الجوال

هل ترغب في الوصول إلى نفس الميزات عالية الجودة على أداتك الصغيرة التي تحملها معك دائمًا؟ استخدم النسخة المحمولة من Flirt4Free لأفضل متعة أثناء التنقل. يمكنك الآن التفاعل مع نموذجك المفضل في أي وقت وفي أي مكان. احصل على عالم الإباحية في متناول يدك وجرب نفس المغامرة من Flirt4Free على هاتفك المحمول 

Flirt4Free جودة الفيديو

تم تسجيل معظم العارضات في Flirt4Free يتدفقون بجودة فيديو عالية الدقة ، بدون تخزين مؤقت أو توقف مؤقت أو انقطاعات ، ولا حتى في وضع التكبير. 

تم التسجيل Flirt4Free كعضو

هل عمرك 18 سنة على الأقل؟ سجل الآن كعضو في Flirt4Free وستحصل على 120 Credits مجانًا لترى كيف تعمل المنصة. كل ما تحتاجه هو تقديم بعض المعلومات الأساسية مثل اسم مستخدم جميل وكلمة مرور قوية وعنوان بريد إلكتروني صالح. يمكنك الحصول على المزيد. كن عضوًا في VIP واحصل على معاملة VIP مقابل 39.95 دولارًا فقط بالإضافة إلى 150 رصيدًا متكررًا شهريًا في البداية وستحصل على وصول غير محدود إلى العروض المسجلة ، وخصم 5٪ على جميع مشتريات الفيديو ، وعروض مميزة مجانية لمدة ساعة ، و 200 مقطع فيديو مجاني يوميًا ، مراسلة خاصة محسّنة مع العارضين بالإضافة إلى الوصول إلى عروض VIP فقط. 

كيفية العمل كنموذج كام Flirt4Free?

هل تريد العمل كنموذج كاميرا Flirt4Free؟ يجب أن يكون عمرك 18 عامًا ويجب أن تمتلك جهاز كمبيوتر به اتصال إنترنت قوي وكاميرا ويب جيدة. ابدأ الآن حياتك المهنية ، ويمكنك أن تربح ثروة من خلال بث العروض المثيرة أمام جمهورك. اذهب إلى Flirt4Free وأكمل نموذج الطلب عن طريق إدخال المعلومات الأساسية والإضافية مثل اسم المستخدم وكلمة المرور القوية وعنوان بريد إلكتروني صالح واسمك وما إلى ذلك. قم بتحميل صورة واكتب وصفًا موجزًا ​​عن نفسك لجذب المزيد والمزيد من الزوار وإرسال طلبك. يجب عليك أيضًا قبول شروط الخدمة وسياسة الخصوصية. إذا تم قبول نموذج الطلب الخاص بك من قبل Flirt4Free، يمكنك البدء في الأداء أمام الكاميرا لجمهورك. 

Flirt4Free برنامج مشرفي المواقع 

هل ترغب في الحصول على ما بين 20٪ و 30٪ حصة الإيرادات؟ انضم الآن إلى Flirt4Free برنامج الانتساب واكسب أموالاً إضافية من خلال البرنامج الحائز على جوائز والذي يعمل في مجال الأعمال منذ أكثر من 20 عامًا. ستتمكن من الوصول إلى أفضل الأدوات الترويجية التي ستساعدك على جذب المزيد من الزيارات بما في ذلك اللافتات وإعلانات الفيديو المتدفقة المباشرة وواجهة برمجة التطبيقات أو النقرات الواحدة وغير ذلك الكثير. 

 

أفضل مواقع البث المباشر للبالغين ، أفضل 10 مواقع حية للمحادثات

1.
9.7
2.
9.6
3.
9.4
4.
9.3
5.
9.1
6.
8.8
7.
8.6
8.
8.5
9.
8.5
10.
8.5
11.
8.3
12.
8.1
13.
7.7
14.
8.6
15.
8.0
16.
7.5
17.
7.0

Flirt4Free إيجابيات وسلبيات

الايجابيات

  • جودة فيديو HD
  • واجهة سهلة الاستخدام
  • يتم تضمين الصوت والفيديو ثنائي الاتجاه في الدردشات الخاصة
  • 24/7 فريق دعم العملاء
  • 120 رصيد مجاني لأول تسجيل
  • مجموعة واسعة من فئات صنم

سلبيات

  • ليس هناك الكثير من الأزواج المسجلين على المنصة
  • بعض العروض غالية الثمن حقا

Flirt4Free الأقسام

Flirt4Free لديها العديد من الفئات بما في ذلك الفئات التالية:

  • البديل
  • الفتيات الأمريكية
  •  شرجي
  • العربية
  • الآسيوي
  • BBW
  • لعبة السادية والمازوشية
  • كبير الثدي
  • ثنائي الجنس
  • شقراء
  • ريان
  • كلية البنات
  • الكوجر
  • هيمنة
  • اختراق مزدوج
  • خشب الأبنوس
  • غريب
  • بالقدم
  • دسار عملاق
  • البهجة
  • تظهر مجموعة
  • تفاعلي
  • مثليه
  • المرضعات
  • دور اللعب
  • حلق
  • ناضج
  • الجبهة
  • تاتوس
  • المتدفقون
  • ضونجيون
  • عضلات اليورو
  • الديوك الوحش

Flirt4Free ​طرق الدفع

On Flirt4Free يمكنك شراء حزم الائتمان الخاصة بك باستخدام إحدى طرق الدفع التالية: VISA و MasterCard و Diners Club و MasterCard Maestro و Discover و JCB و PayPal و Bitcoin و Pay Garden (بطاقة الهدايا) والدفع عن طريق البريد (الشيكات البريدية).

Flirt4Free سرعة الرد

إذا لم تتمكن من العثور على إجابة مرضية في صفحة الأسئلة الشائعة على الموقع الرسمي ، فيمكنك الاتصال بفريق دعم العملاء على مدار 24 ساعة في اليوم ، 7 أيام في الأسبوع عن طريق إرسال بريد إلكتروني إلى [البريد الإلكتروني محمي]، عبر الهاتف على الرقم + 1-818-880-901 (الولايات المتحدة فقط) أو 1-800-685-9236 (المكالمات الدولية) أو عبر الدردشة الحية. 

Flirt4Free سياسة الإسترجاع

Flirt4Free لديه سياسة استرداد صارمة مثل العديد من المنصات الإباحية الأخرى. يمكنك طلب استرداد الأموال ولكن فقط في ظل ظروف معينة تتم مناقشتها وإدارتها على أساس كل حالة على حدة. إذا كنت مؤهلاً لاسترداد الأموال ، فسيتم تقييدها فقط على طريقة الدفع المستخدمة في المعاملة الأصلية. 

Flirt4Free الجوائز

Flirt4Free تنظم العديد من المسابقات لمنح نماذجهم الأكثر عملًا ونشاطًا على المنصة. يمكن أن يربح نموذجك المفضل ما يصل إلى 500 دولار في برنامج Flirt Awards. صوّت الآن لعارضتك المفضلة وساعدها في الفوز بالمزيد والمزيد. برنامج مهم آخر هو جائزة Flirt of the Month التي ستجلب ما يصل إلى 5000 دولار للطراز الذي يأتي في المقام الأول. أو ساعد عارضة الأزياء المفضلة لديك في الحصول على جائزة Flirt of The Year. يصل إجمالي الجوائز المالية لهذه الجائزة إلى 11.650 دولارًا.

Flirt4Free على يوتيوب

Flirt4Free تشتهر بالجودة التي لا تشوبها شائبة التي تقدمها وبجمال النماذج التي يتم بثها على هذه المنصة. ستجد على YouTube مقاطع فيديو لبعض أشهر العارضين.

 

كوبونات آخر تحديث: اليوم
30 نوفمبر 2022

5 كوبونات وعروض

Flirt4Free

Flirt4Free.com Review

You will get now 120 Free Credits with our Flirt4Free promotions or you can save up to 22% if you create a new account now.

Other similar live sex webcam sites

About Flirt4Free

Headquartered in Westlake village, California, United States, Flirt4Free was founded in 1996 by VS Media and it is one of the most sought-after live camming platforms. With a revenue of 6 million dollars, Flirt4Free is home to thousands of sexy beauties from different regions including North America, Europe, Asia, Australia, the UK or South America and ethnicities such as Latin, Asian, Ebony or White women. On Flirt4Free you, the sky is the limit, because where you can track down trans models, gay, girls or boy who speak English, Spanish, Russian, French, Italian, German, Czech, Polish, Japanese, Dutch and even Tagalog. You are not convinced yet that Flirt4Free is the premium cam site that will blow your mind in a second? What if we tell you that thanks to it explicit and diverse content, the platform has been honored with many awards in the adult porn industry?

Over the years, Flirt4Free has won important awards including top Gay Cam Site in 2021, Best Gay Adult Webcam Site in 2019 given by the Adult Webcam Awards, alongside with LGBT Platform and Premium Platform in 2019 and Male Live Cam Platform in 2018. Other notable awards are Premium Cam Site of the Year in 2017 by AW Awards or Best Private Cam Site in 2018 by LALEXPO Awards. With so many years in the industry, it is hart to come with something new to attract more and more visitors. But Flirt4Free manages to remain one of the major actors in the adult porn industry thanks to its diverse database. With an easy-to-use interface and a well-structured website, Flirt4Free comes in handy with great features and with advanced search filters that will help you find the model of your dreams in an instant. As you enter the website, you will be welcomed by thumbnails with the sexiest beauties that are ready to give you the pleasure you are looking for. On the upper side of the page, you will find the menu bar that will help you sort the models by gender, room type, language and you also have the Search button where you can find the girl that stole your heart.

On the left side of the homepage, you will find the categories available on the platform that will help you quickly find the model that is willing to perform Anal show or Double Penetration, a Fetish Show and so on so forth. Note that even though there are free cam rooms, if you want more adventure and action, you must pay. Flirt4Free has a Credit System that transforms your dollars into credit, and it works like a digital currency. The packages that you can find on Flirt4Free are the following ones: 90 Credits for $10, 225 Credits for $25, 500 Credits for $50, 1000 Credits for $100, 2625 Credits for 4250 and 5500 Credits for $500, this last one being the best value. 

Flirt4Free First Impression

With a modern and stylish interface thanks to its black palette, the first impression of Flirt4Free is pleasant and appealing to anyone’s eye. It is a high-quality platform, that comes in handy with great features to make your job easier than you thought. You can quickly find the model that could bring fun, entertainment and pleasure thanks to the well-structured and organized menu. As you enter the website, you will see sexy and hot previews of the models that are at that moment online, ready to perform a wild show only for you. 

How Does Flirt4Free Work?

Do you want to earn between $48.000 and $192.000 per year according to your own schedule and from the comfort of your home? Are you at least 18 years old? Then, you can become a model on Flirt4Free to start your own career in an industry that will get you a fortune. Join now the Flirt family by completing the application form available on the official website.

You need to provide some basic information lie your name, a valid email address and a strong password alongside with your contact information and additional one too. Upload a nice photo with a catchy description, accept the Terms and Conditions and submit your application. If everything goes as planned, you can start broadcasting in front of your audience.

What Are Flirt4Free Credits & What Are They Used For?

Create your own account to get 120 Credits free of charge and to invite your favorite model in a private chat. The Credits work like a digital currency and they are used when you want to tip a performer or to invite a model to a private chat. The Credits help you become closer to your favorite models. Flirt4Free gives access to the following Credit packages: 90 Credits for $10, 225 Credits for $25, 500 Credits for $50, 1000 Credits for $100, 2625 Credits for 4250 and 5500 Credits for $500, this last one being the best value. 

Number of Online Models

Flirt4Free gives access to a great selection of hot adult chat rooms, with shows performed not only by girls, but also by boys and transgenders. Even though there is a smaller number of models on Flirt4Free than on other similar websites, you will be amazed by the quality of their shows. Plus, the models are good looking, hot and super sexy. If you need some fun in your life 24 hours a day, 7 days a week, then meet Flirt4Free, the place where you will find approximately 400 models online at a time. 

Flirt4Free New Models

Are you looking for newbies? Would you like to see what the new models have to offer? You will find the newest models registered on the platform if you hit the button Profiles. Select the category New Models to meet the newest beauties from Flirt4Free.

Flirt4Free Show Type 

Flirt4Free gives access to a wide array of show types suitable for everyone’s dreams, needs and hidden pleasures. Below, you will find a brief description about all the show types you can find on Flirt4Free.

Standard Chat: The most frequently used show type on Flirt4Free is the Standard Chat, that is actually called Private Chat on other similar platforms. You will enjoy a one-on-one live video chat with your favorite performer. The model can fulfill any requests you make. 

Premiere Chat: Flirt4Free gives access to premiere models known as the best ones on the platform. If you have a favorite extra special model, then you can invite her/him in a Premiere Chat and you will enjoy the best show ever thanks to the highest quality video on the platform.  

Voyeur Mode: Do you have a fetish in watching what is going on in another chat room? Enter the Voyeur Mode and have a look on a Standard or Premiere Chat show. You will not be able to talk or text chat with the model, but you will see the whole show of the performer. 

Multi-User: Use this option if you want to chat with the models in private alongside with multiple users.  

Combo: Are you interested in both Private and Multi-User Shows? Use the Combo feature to get the action and adventure you want. 

Feature Shows: Do you want to connect with the hottest and sexiest adult starts in the porn industry? Pay for a feature show and you will watch a performance that will blow your mind in a second. 

Group Chat: Would you like to get access to a community experience?  The performer sets her goal and once this goal is met, the Group Chat will start. 

Offered Shows: Would you like to get the opportunity to negotiate for the price of a show? On Flirt4Free you can do this by simply choosing the Offered Shows that will let you negotiate with your favorite performer the price for a paid show. 

Party Chat: Let’s get the party started. If you know a performer that offers this option, go for it. In this type of show everything can happen especially when you tip the performer. 

Flirt4Free Mobile Site

Do you want to get access to the same high-quality features on your little gadget that you always carry with you? Use the mobile version of Flirt4Free for the best pleasure on-the-go. You can now interact with your favorite model anytime, anywhere. Get the porn world at your fingertips and experience the same adventure from Flirt4Free on your mobile phone. 

Flirt4Free Video Quality

Most of the models registered on Flirt4Free are streaming in HD video quality, with no buffering, pausing or interruptions, not even in the Zoom mode. 

Registration on Flirt4Free as a Member

Are you at least 18 years old? Register now as a member on Flirt4Free and you will get 120 Credits free of charge to see how the platform works. All you need is to provide some basic information such as a nice username, a strong password and a valid email address. You can get even more. Become a VIP member and get a VIP Treatment for only $39.95 plus 150 monthly recurring credits at the beginning and you will get unlimited access to recorded shows, 5% off on all video purchases, free hour-long feature shows, 200 free videos per day, enhanced private messaging with the models as well ass access to VIP only promos. 

How to work as a cam model on Flirt4Free?

Do you want to work as a cam model on Flirt4Free? You must be 18 years old and you must own a computer with a strong Internet connection and a good webcam. Start now your own career and you can make a fortune by simply broadcasting erotic shows in front of your audience. Go to Flirt4Free and complete the application form by entering basic and additional information like username, strong password, a valid email address, your name and so on so forth. Upload a photo and write a short description about yourself to attract more and more visitors and submit your application. You must also accept the Terms of Service and the Privacy Policy. If your application form is accepted by Flirt4Free, you can start performing in front of your camera for your audience. 

Flirt4Free Webmaster Program 

Would you like to get between 20% and 30% Revenue Share? Join now the Flirt4Free Affiliate Program and earn extra money with the award-winning program that is in business for more than 20 years. You will get access to top promotional tools that will help you drive more traffic including banners, live streaming video ads, API’s or one-clicks and a lot more. 

 

TOP LIVE ADULT WEBCAM SITES, TOP 10 LESBIAN LIVE CHAT SITES

1.
9.7
2.
9.6
3.
9.4
4.
9.3
5.
9.1
6.
8.8
7.
8.6
8.
8.5
9.
8.5
10.
8.5
11.
8.3
12.
8.1
13.
7.7
14.
8.6
15.
8.0
16.
7.5
17.
7.0

Flirt4Free Pro & Cons

Pros

  • HD Video quality
  • An easy-to-use interface
  • 2-way audio and video include in private chats
  • 24/7 Customer Support Team
  • 120 Free Credits for first sign-up
  • A wide array of fetish categories

Cons

  • Not so many couples registered on the platform
  • Some shows are really expensive

Flirt4Free Categories

Flirt4Free has many categories including the following ones:

  • Alternative
  • American Girls
  •  Anal
  • Arabian
  • Asian
  • BBW
  • BDSM
  • Big Boobs
  • Bisexual
  • Blonde
  • Chubby
  • College Girls
  • Cougars
  • Domination
  • Double Penetration
  • Ebony
  • Exotic
  • Foot Fetish
  • Giant Dildo
  • Glamour
  • Group Show
  • Interactive
  • Lesbian
  • Lactating
  • Roleplay
  • Shaving
  • Mature
  • MILF
  • Tattoss
  • Squirters
  • Dungeon
  • Euro-Muscle
  • Monster Cocks

Flirt4Free Payment Methods

On Flirt4Free you can buy your credit packages using one of the following payment methods: VISA, MasterCard, Diners Club, MasterCard Maestro, Discover, JCB, PayPal, Bitcoin, Pay Garden (Gift card) and Pay by Mail (mailed checks).

Flirt4Free Customer Support

If you couldn’t find a satisfying answer in the FAQs page on the official website, then you can contact the Customer Support Team 24 hours a day, 7 days a week by sending an email to [email protected], by phone on +1-818-880-901 (USA only) or 1-800-685-9236 (international calls) or via the Live Chat. 

Flirt4Free Refund Policy

Flirt4Free has a strict refund policy like many other adult porn platforms have. You can request a refund but only under certain circumstances that are discussed and managed on a case-by-case basis. If you are eligible for a refund, it will be credited only on the payment method used in the original transaction. 

Flirt4Free Awards

Flirt4Free organizes many contests to award their most hard-working and active models on the platform. Your favorite model could win up to $500 in the Flirt Awards Program. Vote now your favorite model and help her/him win more and more. Another important program is the Flirt of the Month Award that will bring up to $5000 to the model that comes in the first place. Or help your favorite model to get the Flirt of The Year Award. The total prizes in money for this award sums up to $11.650.

Flirt4Free On YouTube

Flirt4Free is famous for the impeccable quality it offers and for the beauty of the models that stream on this platform. On YouTube you will find videos with some of the most popular models.

 

Coupons Last Updated: Today
27 September 2022

5 Coupons and Deals